المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية..رجة بنات..بالعامية


معذب القلوب
06-25-16, 04:05 AM
هاذي رواية أنا أكتبها حالياً وحبيت أنشرها عشان كمان أتحمس وأكملها..


أتمنى تعجبكم وأعتذر اذا فيه إساءة للبعض او اذا في أغلاط أملائية

بسم الله نبدأ

.

.

.

.



.. لا همني لاحب ..


.. ولا ..


.. هم يحزنون ..

.. قالوا يمكن قلت أكيد..
------..هذا مو حب حقيقي ..
.. قالوا للحب درجات ..
---------..قلت لهم حبي وهمي..

في عالمي تبدأ أحلامي ..تلاحقني .. أحلام طفلة لم تتجاوز .. سعادتها لحظات ..في عالم يملؤهـ ..الظلام.. ويحمل في داخله .. إبتسامة تملؤها رائحة .. عشق .. الطفولة ..



بداية

Paris, 21:30 , November 5,2007
:رنيم
أصبح كل شي رمادي اللون , كل شي لا طعم له ولا لون
و هل هذه النهاية.. نهاية هذه الدُنيا أمْ نهاية هذه الحياة, يوجد صوت اسمعه يقول موضي موضي , موضي!!!!!!


: آه نعم رنا شوفي ايش سويتي, وكم مرا قلت لك لا تناديني موضي


ضحكت رنا بقوة :. ههههههههههه ليش كاتبة موضي وترا موضي يناسبك وحتى بتلاء تناديك به


رنيم .. رنا شذا الضحكة فقعتي أذني


جلست رنا وحطت يدها ع كتفي وقالت بصوت!!: شوفي يا بنت الحلال هالهدوء اللي انتي عايشة فيه ...

: أي كملي
: اللي انتي عايشه فيه
: اممم
: بيجي يوم وراح تتزوجين بدوي ويخربه>>ونحششششه





( رنيم ~ هدوء يبعثرك ولما تجيب طاري الزواج احسن لك تحفر قبرك ولا راح ترميك بأي زبالة قدامها)



(رنا~ حالة خاصة نقدر نقول هي الهبلة اللي تغير جو الشقة الكئيب , لكن ماكله طق لين..مابعد تقول بس>>مثال كبير لناروتو...قدوتها طبعاً)


*للي مايعرف ناروتو ,ناروتو شخصية في أنمي.












نلتقي في البارت الأول

!♛_فخٱمھہ
06-27-16, 10:12 PM
يعطيك الف الف عافية اخوي ما قصرت

إبداااع وتميز يسلمون ع الطرح

بانتظار جديدكك ..

معذب القلوب
06-28-16, 01:55 AM
يعطيك الف الف عافية اخوي ما قصرت

إبداااع وتميز يسلمون ع الطرح

بانتظار جديدكك ..


يسلموووو على الرد

وسام فقط
06-29-16, 10:30 PM
لا تكثري من النقاط والاقواس وعلامات المد في الروايه لانها مزعجه
والجزء الذي قرأته لم يكفيني لاعلم توجه الروايه .. سلمتي وبانتظار ان اقرأ المزيد

المترفه
07-11-16, 04:30 AM
يعطيك العافيه

معذب القلوب
07-21-16, 02:01 AM
جاري كتابة البارت ...:66:

معذب القلوب
07-21-16, 10:09 AM
*شخصية *


هنالك أسئلة تراودك ولكن هذه الأسئلة جوابها ليس عند والدك او والدتك , جوابها يرسله الله على هيئة بشر.
-
عندما تتسائل ماهي القسوه ,عليك فقط ان تخرج في النهار لترى عمال النظافة تحت الشمس وهم ينظفون هنا وهناك ولا احد ينظر لهم ويتسائل هل هم يحتاجون ماءً او غداءً ,فهم يعاملون وكأنهم اشباح لا تُرى,وعلى ذلك بعد نصف ساعه من انتهاء عملهم الشاق,تعود الشوارع والطرق قذره وكأن لم يتعب احداً على تنظيفها .

ودائماً نقول "لكل قاعدة شوا ذ"

رنيم

طفت رنيم آيبادها وراحت تلبس عشان تروح للجامعة .

Bristol, 9:05 , 2010 , Ranem with Rana.

رنا :. وش تدرسين رنيم ؟
رنيم :. علم اجتماع
رنا التفتت لها وقالت بصوت مزعج :. هاااا ,من الحين انا اكرهك .
رنيم حاضنه كتبها وتمشي , لفت وقالت :. ليش ؟
رنا :. لانك بعدين بتتدخلين في حياة الناس وبتسوين فيها..اكرهكم اكرهكم .

رنيم (بهدوء) :. مو لذيك الدرجة عاد , وغير كذا مو الكل يتدخل اللي يبغاني اساعدُه راح اساعده .

رنا :. امم امممم , اكيد كلكم قلتوا نفس الشي وبعدين صرتوا تزعجونا.

رنيم :. سكتي بس شوفي كيف يناظروك !!!
رنا :. شعلـــــــــــــــــــــــــــــي









الهند , 3:45 مساء , 2010 ,دلي= دلهي
*راح اكتب الكلام بالعربي يعني مترجم وكذا*(^o^)

ملاك :. اممممم ,شذا الاكل يا انه جنااااان ,في بعد زياده من ذا الحلو ؟

جوهي :. ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملاك ( تحك شعرها ) :. ااااااا قصدي يعني في من ذا بعد يعني كثير ... وأشرت بيدها

جوهي :. اا أي في ,تبين؟!

ملاك هزت راسها بَ أي وأخذت ثلاث صحون ومشت

ملاك (تناظر السماء): ياااااه صارت لي شهر هنا وماني لاقيه احد سنع يونسني,بس عندي الاكل (بإحباط) بس هو مو كل شي , انا ماعرف حتى لغتهم عدل وهم مايتكلمون انجليزي عدل , اوووف خلني ارجع للدلوعه لايصير لها شي وابتلش.

انتيييييييييييييي كلا براااااا ولاتقولين انك راح تطلعين مساعه انقطع الماي وانا اتروش >}بغبه{ وانتيي رايحه تاكلين بس كلا اكاااااااااال ]صوت تنفس[>> هاذي فاطمة النظير لملاك واللي تعيش معاها..حياة جحيم.. مابين النعومة التخيلية والبروده الحقيقيه وعدم الامبالاة .

ملاك (فاتحة فمها ) :. انتي تكلمين منو؟!
فاطمة (يدينها ع خصرها ) :. منو يعني اكيد انتي
ملاك :. منو تكلمين
فاطمة :. انتي
ملاك :. منهوووو؟!!!!!!!
فاطمة (بخوف) :. انتي,ماتسمعين
ملاك (مسكت شعر فاطمة) :. انتي تكلميني كذا!
فاطمة :. اااااااه فكي شعري , وخير ياطير منو انتي يعني>> تستقوى
ملاك (بصوت عالي >>ماله داعي)) :. عمتك انا

فاطمة تدلك فروة شعرها بعد ماتركته ملاك

فاطمة ( بتحلطم):. وحش مو انسان يمه

ملاك وهي في..شبه مطبخ.. : قلتي شي
فاطمة ((o_o )) : لا لا
ملاك :. افكر بعد

+ملاك"عبارتها : الاكل ثم الاكل ثم الاكل ثم لاشي \هي عباره عن انسانه فله بس ظالمه المسكينه اللي وياها ,ع انها في بلاد غربه الا انها خاطرت عشان تروح تجيب اكل ولما تجيب اكل تجيب حلى (لامنفعه ولا مضره) ,انسانه عاطله باطله تفكر في انها تدرس بس الحظ معاها ولا لقت جامعه تقبلها +











Faris with Wled\ايطاليا : 5:57\في احد صالات الرياضة

فارس(وهو يتمرن) : متى تبقى نرجع بريطانيا
وليد (جالس قباله ويشرب ماي) : كم صار لنا غايبين.
فارس : تقريباً أسبوعين ,ماعليك ناخذ الملخصات من مؤيد ,بس تتوقع العيال شنو مسويين بالشقهى دحين.
وليد (يطالع فوق) :. عافسينها فوق تحت ويلعبون بلوت.
فارس :. اكيد راح تصير عفره لانك انت اللي ترتبها وتنظف.
وليد :. ياحظكم فيني

فارس (وقف وقال) : لاتشوف نفسك بس ,تتوقع مؤيد ماشيه اموره.
وليد(قام ومشى) : دام معاه مؤمل ماراح يصير له شي ,لو بس مايتدخل في كل شي كان هو بخير
فارس (وراه) :. لا واللي يقهرك انه يدخل نفسه في مشاكل اكبر منه.

وليد :. طيب عطه من نصايحك!!
فارس :. هو يسمع!!!!
وليد :. ماعليك منه هو مو بزر راح يتدبر اموره ويمكن ياكل كم ضربه ويتوب.
فارس :. يمكن ليش لا.
.
.
.
.
.
.
.
.
باريس, 21:09 ,في احد الغرف, رنا مع رنيم و...

رنا (بصراخ) :: سيلين ووجع كم مره قلت لك لاتحركين اغرااااااااضي
سيلين(متوهقه) :. اسفه بس كانت الغرفه مو مرتبه..
رنا :. انا مالي دخل اذا هي مرتبه ولا لا ,الحين انا وين القاه
سيلين :. حطيته بالدرج الثاني
رنا :. داااااامك تعرفين ليش ساااكته يالتبن
"من بعيد" رنيم (بصوت ضعيف وهي تحرك يدها) :. تبن,شذا قديمه الكلمه
رنا التفتت لها :. انطمي يالنفسيه
رنيم"عدلت نظارتها" (بصراخ اخف) :. مو معناته اني ادرس علم اجتماع يعني اني نفسيه.
انا اسنع منك"ورفعت راسها"هه
رنا وهي تحط يدينها على خصرها .. عشتو مادري منو السنع انتي, لو انتي سنعه سيلين شنو تطلع.
سيلين (عيون) ..No comment ..
رنيم :. ه ه ه سيلين ولا شي من سناعتي
رنا :: سناعتك اجل .. قالت وهي ترفع اكمام بلوزتها
رنا :. تبين اعلمك السنع على اصوله.
رنيم :. هه تقدرين , خلني اشوفك يلا >> قالت وهي تدري انها بتتصفق

راحت رنا لها ومسكتها من بلوزتها:. انتيييييييييييي

سيلين وهي تحاول تفكهم ..بس بنات ليش كذا
انتي انطمي>> رنيم..ومسكت شعر سيلين
اههه تركيني
ماحد قالك تتدخلين
وهي الصاجه
لحظه لحظه سيلين شلان تتكلمين عربي>>رنا (تركت كل شي وراحت... )
سيلين :. هاه
رنيم بتفاعل :. سو سو ,كنت دايم بسألك ذا السؤال..التفتت لرنا وطقتها ع راسها : السؤال في وقته.
رنا :. اه , صج صج سيلين كيف؟
(سو=نعم بلهجة اوساكا)


اممممممم هو يعني انا .. انا اتذكر ان بابا كان من دولة عربيه


ااااااا يعني نفس سالفتنا انا ماتذكر شي عدل بس اتذكر اني كنت من قبل بجده بعدين جيت هنا وو عشت في ميتم>> رنا

هااااااه انا نفس الشي من جده ( قالت بتفاجؤ) بس نفس الشي جيت هنا وانا صغيره ف ماتذكر >> رنيم (تكذب).
.
.
.
اتمنى يعجبكم وانتظروني في البارت القادم


SEO by vBSEO 3.6.1