المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلورنتينو بيريز: "لدينا فريق استثنائي ونطمح للفوز بجميع البطولات


الشاهد الوحيد
08-11-16, 09:07 PM
"الفوز بكأس السوبر الأوروبي أمر صعب، وقد فزنا بالبطولة في المرات الثلاث الأخيرة التي بلغنا فيها النهائي"، قال الرئيس.
أعرب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، عن ارتياحه بفوز ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية، قائلاً: "نحن سعداء للغاية لأن الفوز بكأس السوبر الأوروبي أمر صعب وقد فزنا باللقب في المرات الثلاث الأخيرة التي تُوجنا فيها بدوري أبطال أوروبا. إنه أمر يستحق الثناء ولاسيما لأننا فزنا به في افتتاح موسم لم نتمكن فيه من الاستعانة بخدمات جميع لاعبينا لمشاركتهم في بطولة أمم أوروبا".

"عانى إشبيلية أيضا من غياب عدد من لاعبيه. لكني سعيد بانطلاق الفريق مع خمسة لاعبين شباب هم نتاج أكاديمية ريال مدريد بالتشكيلة الأساسية. إنه أمر يبعث على السعادة والأمل بالمستقبل. أهنئ نادي إشبيلية بالمباراة الجيدة التي قدمها. وكما هو الحال دائما، تشعر بشيء من الحزن في داخلك: عندما تنظر إلى وجه منافسك وترى الألم الذي كنت ستشعر به لو لم تحقق الفوز".

الأهداف المذهلة
"هدفا أسينسيو وكارفاخال كانا الأجمل. هذا ما قلته لهما عندما هنأتهما. لقد شاءت الأقدار أن يكون راموس صاحب الفضل في انسياق المباراة نحو الوقت الإضافي، لكني عاتبته وطلبت منه تسجيل الأهداف بوقت أكبر، ليوفر علينا المعاناة".

الفريق
"لدينا فريق استثنائي. مازال علينا مواصلة العمل، لأننا نطمح للفوز بجميع الألقاب دائما. لدينا لاعبين متميزين في كل مركز. قد يحصل أي شيء قبل انتهاء موسم الانتقالات الشتوية في 31 أغسطس، لكننا بشكل عام سعداء بلاعبينا. من الصعب جدا تحسين الفريق، فلدينا أفضل اللاعبين في جميع المراكز، كما سبق ورأينا في بطولة أمم أوروبا".
نقلاً عن الموقع الرسمي لريال مدريد
هلا مدريد ولا شىء أكثر

رموودي
08-11-16, 09:09 PM
الله يعطيك العافيه

الشاهد الوحيد
08-12-16, 02:32 AM
الله يعطيك العافيه

الله يعافي بدنك يارب ♥

ام باسل
08-13-16, 02:19 PM
يعطيك العافيةة


SEO by vBSEO 3.6.1