المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السومة تجاوز المحلية إلى تحطيم الأرقام العالمية


azOoOoOoz
08-15-16, 09:15 PM
الأرقام العالمية

http://f.top4top.net/p_227qfoh0.png (http://up.top4top.net/)

- تخطى لاعب النادي الاهلي عمر السومة مرحلة تحطيم الأرقام في منافسات كرة القدم السعودية إلى تحقيق رقم عالمي جديد في تاريخ الكرة بعد أن أصبح أسرع لاعب كرة قدم يسجل 50 هدفاً في 45 مباراة فقط.

بذلك يتجاوز ويتصدر أهم وأكثر لاعبي الكرة العالمية نجومية في مقدمتهم النجم الفرنسي تيري هينري الذي وصل للهدف رقم 50 في 47 مباراة ليعيدة السومه للمرتبة الثانية عالمياً، فيما احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثالثاً بعد أن وصل لذات الرقم من الأهداف بعد 51 مباراة شارك فيها، واحتل المرتبة الرابعة النجم السويدي ابراهيموفيتش الذي سجل هدفه الخمسين عقب أن شارك في 59 مباراة إضافة إلى اللاعب الإنجليزي آندي كول الذي احتاج للمشاركة في 65 مباراة حتى يسجل هدفه الخمسين.
وعلى الصعيد المحلي حطّم السومة الرقم المُسجل سابقاً بإسم لاعب الأهلي فيكتور سيموس الذي سجل هدفه الخمسين بعد سبعة وستين مشاركة.

وكان عمر السومة قد حقق أرقاماً قياسية على المستوى المحلي في الموسمين السابقين ، حيث فرض النجم السوري اسمه منذ اللحظات الأولى له في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد تحقيقه للقب هداف الدوري في الموسمين الماضيين ، كما كان للسومة رقم مميز وفريد في مشاركاته الخمسة وأربعين في الدوري المحلي التي تمكن خلالها من زيارة شباك كافة فرق الدوري التي واجهت الأهلي.

وذكر عمر السومه عبر حسابة الرسمي في وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحمدلله أولاً وأخيراً ابارك لكل الاهلاويه على هذه النتيجه والبدايه الممتازة لموسم طويل وشاق والمحافظه على مكتسبات الموسم الماضي بإذن الله".

وأضاف: "الأرقام والأنجازات لولاالله ثم دعم إخواني الاعبين والجهاز الفني والإداره وجماهيرالأهلي لما تحققت شكراً لكم جميعا ونوعدكم بالأفضل إن شاء الله".

السامي
08-15-16, 09:38 PM
ماشاء الله

السومه لاعب مميز وخلوق يستاهل كل خير

يعطيك العافيه عزوز ع الخبر

رموودي
08-16-16, 05:50 AM
الله يعطيك العافيه

بقايا حلم
08-16-16, 08:26 AM
بصراحة لاعب ماشالله تبارك الله محترف بمعنى الكلمة

لاعب ينهي أي مبارة

وأغلب مباريات الاهلي اذا ماكانت كلها هو اللي يحسمها

لاعب كبيييييييير

واتمناه ف الاتحاد

azOoOoOoz
08-16-16, 08:29 AM
صحصح
برغم انى
كنيب اهلاوى
ولاكن الحق ينقال
السومه للعب لن يتمرر مرتين
للعب مميز

شكرا لكم


SEO by vBSEO 3.6.1