المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشمراني هداف الدوري


رموودي
08-17-16, 05:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أما بعد،،
في الآونة الأخيرة هنالك حرب ضروس وشرسة يقدمها إعلام الأصفرين ضد النجم ناصر الشمراني بهدف إبعاده عن صدارة قائمة الهدافين لكي لا يكسر رقم الكابتن ماجد عبدالله، وللأسف أن هنالك بعض الأعضاء لم يفهمو تلك التصرفات واتفقو معهم دون قصد بتشوية سمعته وإباعده عن الملعب مما اضر كثيراً على نجوميته وتسجيله للأهداف.
المشكلة الكبيرة بأن طريقة الهلال الحديثة لا تخدم المهاجمين بالعكس تضر كثيرا ربما في وقت من الاوقات كانت تنفع لكن الاستمرار على تلك الطريقة خاطئ ومضر جداً للزعيم الذي يحتاج جميع النقاط ولنا في مباراة الباطن عبرة.
الهلال الآن قوي جداً ولكن يحتاج إلى العويس بأي شكل من الاشكال وكذلك كنو الاتفاق ويكون مكتمل الخطوط بشكل كبير جداً.
في ظل وجود فريق كهذا بقدرات لاعبين ممتازة جداً يجب الاستفادة منها وهو بطريقة لعب دونيس لكن إضافة مهاجمين منذو البداية وهما الشمراني وليو سوف يساعد كثيراً في صدارة الهلال لدوري بنتائج كبيرة جداً، عندما يكون لديك محاور ممتازين مثل الخيبري والاجنبي الجديد يساعد كثيراً على تغطية الدفاع وقوة في الهجوم والخصم لا يستطيع ايقاف جميع الخطوط لانه سوف يضرب من جميع الاتجاهات من الاطراف والعمق وتفكيك وخلخلة دفاعات الخصوم ويتيج للجميع تسجيل الاهداف المهاجمين عن طريق الاختراق ولاعبين الوسط عن طريق التسديد من خارج المنطقة التي سوف توجد لهم المساحة في ظل وجود مهاجمين والاظهرة من خلال نقل اللعب من جهة إلى جهة آخرى وسيطرة ميدانية كلية ولكن يجب الانتباه من قبل المدافعين من الكرات الساقطة خلفهم ويحتاجون التدرب عليها كثيراً وإخراج الكورة من مناطق الخطر وعدم التصرف بروعنة وتهاون وعدم التثبيت داخل المنطقة لانها تتسبب في كثير من المشاكل كما حدث مع جحفلي في مباراة النهائي السوبر.
في هذه التشكيلة سوف يضرب ناصر الشمراني بقوة ويصبح الهداف وبفارق كبير عن اقرب منافسية لانه يمتاز بالسرعة والاختراق والتسديد وعدم الفلسفة امام المرمى. ويصبح اسطورة مع باقي اساطير الزعيم ويكسر بذلك رقم ماجد عبدالله ويزيد من الضغط عليهم.
سلمان الفرج واضح تماماً عدم رغبته في البقاء مع الزعيم بالعكس اضر كثيراً بالفريق ووجوده داخل الملعب ناقص واضح واستغرب لماذا يصرون عليه المدرب؟ ربما لجهلي في التدرب لكن ما اشاهده من اداءه بأنه لاعب اقل من عادي والدكة مكانه، واتمنى بيع عقده قبل أن يذهب ببلاش لأحد الاندية المنافسة، وإن اعطيناه ما يريد سوف يتمرد بقية اللاعبين ويجب ان يحذر اللاعبيين الآخرين ويكون عبرة لهم النادي أهم من أي لاعب.
الرويلي صفقة موفقة جداً وهو دينمو الفريق حالياً ما شاء الله تبارك الله عليه من خلال المباريتين السابقتين وضح ذلك وكان سبب في الاهداف، أرجو عدم احراقه بالدكة على حساب لاعبيين لا يستحقون اللعب اساسيين.
التشكيلة المثالية من وجهة نظري هي :
3/5/2

ساحر القلوب
08-22-16, 05:20 PM
http://lh6.ggpht.com/_V8iWfdy0lZ4/TPMnPwNPqoI/AAAAAAAAFwQ/h4M0VwRJzz8/23-Glitter-Arabic-www.ward2u.com.gif

رموودي
08-23-16, 02:27 AM
http://lh6.ggpht.com/_v8iwfdy0lz4/tpmnpwnpqoi/aaaaaaaafwq/h4m0vwrjzz8/23-glitter-arabic-www.ward2u.com.gif

الله يعيافيك وتسلم والله

شكرا على مررووررك


SEO by vBSEO 3.6.1