المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العكايشي جاهز للوحدة.. الاتحاد استلم البطاقة الدولية


general
09-17-16, 12:07 AM
http://b.top4top.net/p_259d1n41.jpg (http://up.top4top.net/)


استلمت إدارة نادي الاتحاد أمس البطاقة الدولية الخاصة بالمحترف التونسي أحمد العكايشي ، ليكون بذلك جاهزاً للمشاركة مع فريقه اعتباراً من مباراة الوحدة بعد غد الأحد.
وكانت إدارة الاتحاد طلبت مساء أمس البطاقة الدولية للاعب ،عقب قيام الإدارة الاتحادية بسداد المتبقي من قيمة صفقة انتقال العكايشي وسط جهود كبيرة بذلها شرفي اتحادي بارز بجانب عبدالله شرف الدين لتوفير قيمة الصفقة، وأعلنت لجنة الاحتراف قبل منتصف ليلة امس استلامها بطاقة اللاعب ،ليتمكن في المشاركة في مواجهة الوحدة الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.
يذكر أن الاتحاد كان قد ضم العكايشي لمدة 3 سنوات مقابل مليون و700 ألف يورو .
من جانبه طمأن رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن الجماهير الاتحادية على حُسن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، مؤكدا جاهزية لاعبي الفريق الاتحادي للقاء الوحدة، وشدد في الوقت نفسه على أهمية كسب النقاط الفريق ومواصلة انطلاقة الفريق في حصد النقاط.
وكان المدير الفني التشيلي هوسيه سييرا رفع من جاهزية اللاعبين وسط متابعة من رئيس النادي وعضو مجلس الإدارة خالد التميرك في ظل اكتمال صفوف الفريق باستثناء اللاعب عبدالعزيز العرياني الذي يواصل تدريباته الانفرادية بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر تركيا، وأبدى اللاعبون جاهزية كبيرة وسط معنويات مرتفعة في مران سجل فيه اللاعب المصري محمود كهربا عشرة أهداف بعد أن قسم الجهاز الفني اللاعبين إلى فريقين قاد أحده اللاعب الكويتي فهد الأنصاري والآخر اللاعب بدر النخلي.
وتواجد اللاعب أحمد الناظري في النادي أمس لإنهاء مخالصته المالية بعد موافقة إدارة نادي الاتحاد على انتقاله لمدة عام على سبيل الإعارة لفريق القادسية على ان يتحمل الأخير رواتبه المتأخرة مع قيمة تعاقدية تم الاتفاق عليها الطرفين.
وكانت إدارة نادي الاتحاد رفعت التهنئة إلى القيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج.

رموودي
09-17-16, 03:04 AM
الله يعطيك العافيه ع النقل خبر

(قيثار الحب)
09-17-16, 04:56 AM
سلمت على التغطيه الرياضي..


SEO by vBSEO 3.6.1