المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخطاء ادارات الهلال منذ 2002م الى الان - رساله للادارة الحاليه


رموودي
09-18-16, 08:48 PM
اخطاء ادارة الهلال 1/3
منذ اخر بطوله اسيويه فاز بها الهلال .. بدا الهلال يفرط بنجومه واحدا تلوا الاخر ومن بعدها لم نذق طعم بطوله خارجيه
اولا: الدوخي والهلال منذ ذلك الوقت يبحث عن ظهير ايمن عشر سنوات والفرق بالمبلغ قليل ولكن اداره الهلال تكبرتواحضرنا عشرة لاعبين ليسدوا فراغه
ثانياً: خميس العويران خمس سنوات نعاني واحضرنا اجانب بمبالغ ضخمه والسبب مبلغ زياده بالعقد للاعب للتوقيع وتكبرت ادارة الهلال.
وبسببهما حقق الاتحاد الاسيويه مرتان.
ثالثا: عمر الغامدي استغنت عنه ادارة الهلال تخيلوا بسبب وليد الجيزاني واصبحنا بدون محاور بعد رادوي وحضر بعده ثلاثه بمبالغ خياليه بنتلي جوستافو وكاستيلو الذي مازالت اداره الهلال تعاني من عقودهم الى الان.
رابعا: احمد الفريدي فيلسوف الكره وافضل لاعب بالوسط بالسعوديه لاينافسه الا سلمان الفرج فرط فيه واصبحنا عاجزين الى الان عن تحقيق بطوله الدوري وليس اسيا ولايوجد لدينا الا عزوز والشلهوب 37 سنه ولا صانع لعب ايضا.
خامسا: هوساوي ايضا من بعده لم نحصل على الدوري واحضرنا من بعده مدافعان مع بعض اجنبيان وخسرنا الهجوم والوسط.

اخطاء ادارة الهلال 2/3
الان وحاليا من بعد تلك التجارب والمشاكل والاخطاء لادارة الهلال الفادحه تريد التخلي عن سلمان الفرج ابن النادي والذي يحترق لاجل الفريق وليس اجنبي لايهمه الا المال وسلامة اقدامه والعروض التي تنهال عليه.. اضنها بالاتجاه الذي تريد فيه ان تخرج من الموسم بدون بطولات كما خرجت من الاسيويه منذ انتقال الدوخي وخميس منذ 16سنه او عدم الحصول على الدوري بعد انتقال هوساوي والفريدي من 6 سنوات .. والان التفريط بسلمان الفرج اضنها ستخسر حتى كاس ولي العهد ونخرج بدون بطولات عشرين سنه ..

ان لم تحافظ ادارة الهلال على افضل اللاعبين بالفريق كما حصل مع سابقيهم من لاعبين فانها تسلك مساراً مظلما لن يخرج من الهلال الا بعقود ضخمه للاعبين اجانب تقتل الفريق عقدا من الزمن .. على الاداره ان تغير مسلكها الذي اخترع من الجيل الجديد قبل 15 سنه بالمكابر والعناد مع اللاعبين وانها الكلمه الاولى .. اللاعبين بشر ويجب الوقوف معهم ودعمهم مهما كان .. خسرنا ناصر سنه كامله بسبب سوء العمل النفسي والتربوي والاجتماعي والانساني حتى. الهلال قبل ان يكون مثلما تريدون فهو داعم ومساند للاعبين مهما كانت تصرفاتهم ليس كما تريدون من تعنت .. فالتعامل مع اللاعبين ليس كلام على ورق ولا تستطيع القوانين والقواعد التعامل معها .. فقانون الانسان التعاملي حتى في دين انزله الله في كتاب واحد وجعل التعامل هو الخلق الحسن والكلمه الطيبه وليست فكل الناس تختلف وان اتبعت ادارة الهلال اتجاه الورق والقوانين والقواعد كما يريده الجيل الجديد منذ 15 سنه بالتخلي عن من يطالب لن نرى نواف العابد بعد سنتان بالهلال وربما الشهراني..

اخطاء ادارة الهلال 3/3
ابقيتوا على عبداللطيف الغنام .. والشلهوب .. وياسر .. وكريري .. وعزوز .. والقرني .. الذين يقولون سمعا وطاعه .. وتتخلون عن من يطالب .. نعم يحق لهم المطالبه لانهم الافضل بالدوري السعودي منذ تاسيسه .. هوساوي الفريدي الدوخي خميس الغامدي .. والان الفرج وغدا العابد

النصر دفع بلاعبين سعوديين حتى انه حصل على الدوري بدون اجانب .. الاهلي ايضا فعل واخذ الدوري وانتوا يا اداره الهلال تتخلوا عنهم وتبحثوا عن الدوري غريب امركم..

ارجو ان يكون لكم عبرة في فريق جوفينتوس .. ولا تكون الضحيه يا اداره الهلال فهو المسيطر على ايطاليا لانه يشتري افضل لاعبين في الفرق التي تنافسه وانت العكس

shook
09-18-16, 11:22 PM
يعطيك العافيه على النقل:81:

رموودي
09-19-16, 02:33 AM
يعطيك العافيه على النقل:81:
الله يعيافيك وتسلم والله

شكرا على مروووررك

(قيثار الحب)
09-19-16, 02:59 AM
شكرا على الطرح

رموودي
09-20-16, 06:08 AM
شكرا على الطرح


العفووو تسلم والله

شكرا على مررووررك


SEO by vBSEO 3.6.1