المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري الايطالي آنتصار ساحق لاينتر ميلان على فيرونتينا


mahmoudov
11-30-16, 12:44 AM
حقق الإنتر انتصاره الأول تحت قيادة مدربه الجديد ستيفان بيولي بعدما كان قد تعادل أمام الميلان في المباراة الأولى لمدرب لاتسيو السابق، وجاء الفوز المثير على حساب فيورنتينا بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب سان سيرو ليرفع النيرادزوري رصيده إلى 21 نقطة ويُجمد رصيد منافسه عند النقطة الـ20.

وبدأ الشوط الأول بقوة وإثارة هائلة بين الطرفين، إذ بادر الإنتر بالهجوم وسجل هدفه الأول من فرصته الأولى بتسديدة متقنة من مارسيلو بروزوفيتش عند الدقيقة الثالثة، وحاول الفيولا الرد والوصول لهدف التعادل سريعًا لكن سمير هاندانوفيتش تصدى بامتياز لتسديدة فيديريكو بيرنارديسكي الممتازة، فيما أفسد جونزالو رودريجز هجمة واعدة لأنتونيو كاندريفا.

كل ما سبق حدث في ظرف 6 دقائق فقط ! إذ تمكن كاندريفا من تسجيل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة التاسعة بمتابعة ناجحة لتمريرة إيفان بيريسيتش العرضية التي أخطأ تاتاروشانو التعامل معها، ومن جديد حاول الفيولا التسجيل ولكن من جديد أيضًا أفسد هاندانوفيتش محاولاتهم تلك خاصة بتصديه الممتاز لانفراد بورخا فاليرو.

هداف الأفاعي لم يترك الشوط الأول الممتع هجوميًا دون أن يترك بصمته، إذ أضاف الهدف الثالث للإنتر عند الدقيقة الـ19 بعدما أظهر الكثير من المهارات الفردية بتخطيه لمدافعي الفيولا وهزيمة حارس مرماهم بسهولة، ويُشار لأن تلك المرة الأولى التي يُحرز فيها الإنتر 3 أهداف في شوط واحد منذ مواجهة بولونيا عام 1990.
https://www.************/watch?v=apK8anIES7M

(قيثار الحب)
11-30-16, 01:01 AM
سلمت على التغطيه الرياضيه ../

Abu.3skoor
11-30-16, 12:53 PM
طرح رائع
شكرا على هذا الإبداع
دمت بود


SEO by vBSEO 3.6.1