المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر لا تعرف طعم الفوز منذ 6 سبتمبر 2009


M.ahmad
11-24-10, 02:27 PM
http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2010/11/23/128580.jpg (http://www.alkhaleej.ae/uploads/gallery/2010/11/23/128580.jpg)


هل أصبح المدرب الفرنسي برونو ميتسو تحت مقصلة الإقالة؟ سؤال طرح بقوة بعد الخسارة التي مني بها المنتخب القطري أمام نظيره الكويتي، وهي الهزيمة التي أكدت أن “العنابي” ليس في أفضل أحواله قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام على أرضه في يناير/ كانون الثاني المقبل ولن يرضى إلا بلقبها .


وليست الهزيمة شيئاً جديداً في صفوف “العنابي” الذي لم يعرف طعم الفوز وديا ورسميا منذ 6 سبتمبر/ أيلول عام 2009 عندما تخطى أوزبكستان 3-صفر في تصفيات مونديال 2010 .


وخسرت قطر في تصفيات المونديال منذ ذلك الوقت أمام أستراليا صفر-4 وتعادلت صفر-صفر وخسرت أمام اليابان صفر-3 وتعادلت 1-1 وخسرت أمام أوزبكستان صفر-4 وأمام البحرين صفر-1 .


في المباريات الودية خسرت أمام كرواتيا 2-3 ومقدونيا 1-2 وباراغواي صفر-2 وبلجيكا صفر-2 وسلوفينيا 1-4 والعراق 1-2 وهايتي صفر-1 تعادلت مع عمان 1-1 والكونغو 2-2 والبوسنة 1-1 والبحرين 1-1 .


وأكد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن الاختبار الحقيقي لميتسو يكمن في “خليجي 20” وكأس آسيا ،2011 معتبراً أن ميتسو لا يلام على الخروج من تصفيات كأس العالم 2010 لأنه استلم المهمة في منتصفها .


وأكد آل ثاني أن خسارة فريقه من الكويتي بهدف جعلته في موقف صعب ولابد من الفوز على اليمن والسعودية لاستمرار “العنابي” في “خليجي 20”، وأشار إلى أن الحكم العماني ألغى هدفاً صحيحاً للعنابي في مرمى الكويت وأن لاعبينا لم يقصروا وكان لدينا الكثير من الفرص التي لم نستغلها وللأسف خسرنا المباراة وعلى اللاعبين الآن إذا أرادوا الاستمرار في البطولة، وعدم مغادرتها من الأبواب الخلفية أن يفوزوا في المباراتين المقبلتين أمام اليمن والسعودية، خاصة أن الفريق وضع نفسه في هذا الوضع الصعب، لذلك مباراة اليمن ستكون مصيرية والفوز هو المطلب الوحيد حتى نستمر في المنافسة ويبقى باب الأمل مفتوحاً .


وعلى جانب آخر، اتهم ميتسو مدرب العنابي حكم المباراة بخسارة فريقه من الكويتي بعدما ألغى هدفاً صحيحاً لسوريا وقال: لقد لعب العنابي مباراة كبيرة وجيدة ولا أستطيع أن ألوم اللاعبين على الخسارة فقد أدوا مباراة جيدة، ونحتاج لوقت لأن اللاعبين كان عليهم ضغط فى مباريات الدوري .


أضاف قائلاً: هذه هي كرة القدم ولكن من الواضح أننا نعاني من مشكلة في ترجمة الفرص إلى أهداف فإننا نخسر المباريات بسبب عدم التسجيل وهي ظاهرة أصبحت واضحة للغاية .


وعن مباراة اليمن قال إنني لا أفكر في هذه المباراة إلا من حيث الفوز والثلاث نقاط فليس لدي سوى المكسب من أجل مواصلة الفوز ولا شك في أن المباراة أمام اليمن ستكون صعبة على الطرفين لأنهما خسرا في المباراة الأولى كما أن اللاعبين يمرون بحالة معنوية صعبة ويحتاجون إلى أن يكتسبوا الثقة من جديد، ولاشك في أن اليمن سيجد مساندة قوية من جماهيره التي ستشكل ضغطاً على لاعبينا .


وأشار إلى هدف سوريا سليم ولكن لا أعرف سبب إلغائه . ولاشك في أن هذا الهدف كان سيغير الأمور، ومن الواضح أننا نحتاج الى الحظ حتى نتمكن من تحقيق نتائج إيجابية فقد أهدرنا العديد من الفرص، ولكن فى نفس الوقت المنتخب الكويتي قدم مباراة جيدة للغاية وتمكن من الاحتفاظ بالهدف الذى أحرزه فى الشوط الأول . وأشار ميتسو إلى أن أرضية الملعب كانت عاملاً معوقاً لفريقنا خاصة في بناء الهجمات ولكنها مناسبة للغاية مع الفرق التي تعتمد على الهجمات المرتدة .


كما قال إن إعدادنا للبطولة كان عبارة عن ثلاثة أيام فقط قبل انطلاق البطولة وهذا الإعداد ضعيف للغاية، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين .

</B></I>

شموخ انسان
11-24-10, 02:47 PM
والله المدرب هذا من حطووه والكووره عندنا خرباانه بصرااحه
يسلموو
الله يعطييك العااافيه
موضووع شيق وجميل
لاهنت


تقبل مروري

M.ahmad
11-24-10, 03:02 PM
الله يع ــينكم

وآنشآآء الله في المبآآريآآت الجآآيه

تقدرون تفوزون

ومنور يآآلغ ــآلي

ودمت بووود

^ــ^

بَرآءهْ ()"
11-24-10, 07:29 PM
مشكووور الغلا موضوعك في قمة الرووعهـ ^ــ&
استمر^ــ&
تحياتي لك^ــ&
عشوقهـ...!؟

M.ahmad
11-24-10, 09:02 PM
ع ــشوووقه منورهـ

وآآسع ــدتني طلتك

والله لا يحرمنآ منك

ودمتي بووود

^ــ^


SEO by vBSEO 3.6.1