المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسباب هزيمة الفراعنة من أسود الكاميرون { تقرير }


إحساس طفله
02-06-17, 02:38 PM
أسباب هزيمة الفراعنة من أسود الكاميرون { تقرير } .......

http://ser1.almlf.com/i/00025/fp63czo69rak.jpg

خسر منتخب مصر من نظيره الكاميروني، بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الصداقة، ضمن مباراة نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون.

هناك أسباب وراء هزيمة الفراعنة من الكاميرون في نهائي الكان، ترصدها لكم «أهل مصر» في السطور التالية.

-الإصابات
ضربت الإصابات صفوف منتخبنا الوطني، منذ إنطلاق البطولة وحتى المباراة النهائية، حيث بدأت تلك الإصابات بإصابة شريف إكرامي، ثم الشناوي الذي غادر الجابون على إثرها، لتتوالى اللعنة على إصابة ثنائي الهجوم أيضًا،
ويبقى كوبر أمام أمرًا واقعًا بخوض المباراة النهائية بدون رأس حربة صريح، وهو ما أثر على النتيجة أمام أسود الكاميرون.

-تراجع المستوى البدني
ظهر لاعبو منتخبنا الوطني، بمستوى بدني متراجع للغاية مقارنة بمباريات الدور الأول في البطولة، حيث تفوق المنتخب الكاميروني بشكل كبير في هذا الجانب، وهو ما منحه الأفضلية حتى نهاية المباراة، وما يؤكد ذلك تسجيله هدفين في الشوط الثاني.

-الثقة الزائدة
دخل اللاعبين المباراة، بثقة زائدة، ربما بسبب تفوق الفراعنة على الأسود الكاميرونية، من الناحية التاريخية، ما أثر على المنتخب خلال اللقاء، خاصة وأن هدف محمد النني كان في وقتٍ مبكر، مما زاد اللاعبين ثقة، قبل أن تنقلب النتيجة لصالح الكاميرون الذي توج بالبطولة.

-نحس كوبر
من الممكن أن تكون هزائم الأرجنتيني هيكتور كوبر، في النهائيات، لها أثرًا سلبيًا كبيرًا على اللاعبين، خاصة وأن مدب المنتخب الوطني، مقتنع أنه دائمًا ما يفشل في الفوز بالنهائيات.

ساحر القلوب
02-06-17, 05:29 PM
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ ♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥ ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

إحساس طفله
02-07-17, 09:38 AM
يسعدك ي الغالي
نورتني قسم

:MonTaseR_2:


SEO by vBSEO 3.6.1