المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريستيانو يقود ريال مدريد لانتصار ثمين على بايرن ميونخ


نسينآكم
04-13-17, 11:08 AM
قاد أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد لانتصار ثمين ومثير على مضيفه بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضاف فيه الفريق الألماني بطل أوروبا على ملعب أليانز أرينا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا
أصحاب الأرض "بايرن ميونخ" كان لهم السبق بافتتاح التسجيل والتقدم بنتيجة المباراة عند الدقيقة 25 برأسية التشيلي أرتورو فيدال من كرة ركنية ،قبل أن يهدر ركلة جزاء مشكوك في أمرها احتسبها الحكم ضد كارفاخال بداعي لمس الكرة اليد قبل نهاية الشوط الأول بوقت قليل .

ريال مدريد بدأ رحلة البحث عن تعديل النتيجة منذ بداية الشوط الثاني وتمكن من تسجيله بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتمريرة حاسمة من دانيل كارفاخال ،وبدأ زيدان بالدفع بأولى أوراقه عند الدقيقة 59 بإخراج جاريث بيل والدفع بالشاب الإسباني ماركو أسنسيو .

الدقيقة 61 تحصل مدافع بايرن ميونخ خافيير مارتينيز على البطاقة الصفراء الثانية بعد تدخل على كريستيانو رونالدو وغادر الملعب بالبطاقة الحمراء ،وهذا الطرد جاء في صالح ريال مدريد الذي عاد للتقدم بالنتيجة بهدف ثاني عن طريق كريستيانو رونالدو عند الدقيقة 77 بصناعة الشاب البديل ماركو أسنسيو .

عند الدقيقة 83 أخرج زيدان كريم بنزيما ودفع بخاميس رودريجيز بديلاً له وعند الدقيقة 90 أخرج زيدان مودريتش ودفع بالكراوتي كوفاسيتش قبل أن يسجل راموس هدف برأسية ويلغى بداعي التسلل .

وهكذا حقق ريال مدريد انتصار ثمين ومثير على بايرن ميونخ في عقر داره بهدفين مقابل هدف ليضع قدماً في المربع الذهبي قبل مباراة الإياب على ملعب سانتياجو

العـ(احمد)ـالمي
04-13-17, 02:15 PM
الف ميروك للملكي اللي يثبت علو كعبة على الألمان
والحقيقة كل الفريق كانوا نجوم البارح باستثناء جاريث بيل
اللي لم يرجع لمستواة من بعد الاصابة ولا يستحق اللعب أساسي
وخميس رودريجز وايسكو بدلاء

ينطيك العافية

اسير الطموح
04-14-17, 01:53 AM
مبروووووك فوز الملكي الابيض
وتألق كريس ولولا نوير لكان الملكي انهاها بالذهاب

نسينآكم
04-14-17, 09:12 AM
يستاهل الملكي

ومشكور عالتقيم احمد

نورتم


SEO by vBSEO 3.6.1