المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرات جوز الهند بالتمر


حسين سلطان
04-03-18, 11:04 AM
كرات جوز الهند بالتمر

كرات الهند بالتمر


طريقة عمل كرات جوز الهند بالتمر


مكونات

– قومي بتحضير ربع كوب من حليب مركز .

– قومي بتحضير ربع كوب من الطحين .

– عليكي تحضير كوب كامل من جوز الهند .


– قومي بتحضير هيل ملعقة صغيرة .

– عليكي تحضير معلقة واحدة فقط من ماء الورد .

– قومي بتحضير 500 جرام من معجون التمر .


طريقة تحضير كرات جوز الهند بالتمر


الخطوة الاولى .. اولا عليكي القيام تحضير وعاء عميق و من ثم قومي بوضع كمية الحليب التي قمتي بتحضيره و ضيفي اليه الطحينة مباشرة و من ثم قومي بالتقليب جيدا ، بعد ذلك قومي باضافة كل من جوز الهند و الهيل و ماء الورد الكميات المحددة التي قمتي بتحضيرها .. و بعد ذلك قومي بتقليب جميع المكونات السابقة جيدة جدا حتى يصبح الخليط متجانس و يفضل ان تقومي بخلط المكونات بواسطة شوكة و ليس بواسطة معلقة و يفضل ان تقوم بالخلط في اتجاه واحد .


الخطوة الثانية .. الان بعد ان قمتي بوضع الكميات السابقة و قمتي بخلطها جيدا الان عليكي اضافة كمية معجون التمر التي قمتي باعدادها و قومي بتقليبها جيدا و استمري لفترة طويلة في التقليب و الان عليكي التأكد من ان الخليط اصبح متجانس مع بعضه .. اذا اردتي ان تقومي بوضع بعض البهارات كمثل القرفة او اليانسون حسب رغبتك فهذا لا يضر بالمذاق نهائيا .


الخطوة الثالثة .. الان قومي باخذ كمية صغيرة من الخليط و قومي بتشكيله على شكل كرة دائرية و من ثم قومي باحضار جوز الهند في طبق عميق و اغمري الكرة بداخل جوز الهند و حركي الكرة من جميع الاتجاهات لتتاكدي ان الكرة اصبحت مغمورة بجوز الهند من جميع الاتجاهات ، قومي بتحويل جميع الخليط الى كرات مغمورة بجوز الهند .. يفضل ان تقومي بغمر الكرات بعد تشكيلها مباشرة في جوز الهند و عدم الانتظار حتى تقومي بتشكيل العجينة الى كرات و من ثم البدأ في غمرها بجوز الهند و هذا لان الكرات بعد تشكيلها مباشرة سوف تكون اكثر قدرة على الالتصاق بجوز الهند .


الخطوة الاخيرة .. الان عليكي القيام بوضع جميع الكرات المغمورة بجوز الهند في طبق التقديم الخاص بكي و اتركيها لمدة ساعات حتى تصبح اكثر تماسك و سوف تكون جاهزة للتقديم على سفرة الطعام .

همسة حنين
04-07-18, 05:16 PM
يعطيك العافيـــــــــه ..... :b090:

حسين سلطان
04-09-18, 12:06 PM
يعطيك العافيـــــــــه ..... :b090:

الله يعافييييك

الفيفي2017
04-10-18, 09:32 PM
شكرا لك والله يعطيك العافية

Ʀŏŏŕȳ
04-12-18, 11:09 AM
يعطيك الف عافيه .. مشكوره :x117:

أحٰاديثْ صامتہ‽
04-20-18, 08:34 PM
يعطيك العافيه على النقل
شكرا


SEO by vBSEO 3.6.1