المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشهر كذبات ابريل في 2018


حسين سلطان
04-09-18, 01:36 PM
هذا العام قد تميز بانتشار كذبات كثيرة جديدة، و التي نال الكثير منها اعجاب الناس، منها سخرية الاتحاد الأوروبي من خروج بريطانيا منه بصورة جواز السفر، و إطلاق كينج برجر جديد مكون من الشيكولاتة فقط، و كذبة ابريل هذا العام طالت الأمير هاري بشأن عطلته، و قد شملت أيضاً حكام كأس العالم و تم انتشار خبر، يفيد بأن الحكام سيرتدون سماعات الرأس، لكي يشاهدوا ما فاتهم من أحداث و يتمكنوا بالحكم بحيادية أكثر أثناء المباراة، و قد قامت جوجل بعمل مزحة مع مستخدميها عن طريق وضع شخصية خيالية، و الطلب منهم البحث عنها مع إعطاء المستخدمين بعض الإرشادات ليجدوها .



أشهر كذبات ابريل هذا العام

1- الامير هاري: قد انتشرت شائعة تخص الأمير هاري في الاول من ابريل، و قد قالت إنه سوف يستمتع بنهاية الأسبوع و هو يشرب العصائر في ويست ويلز، و قد قامت خطيبته بالتخطيط و الترتيب لرحلة، لتذهب هي و خطيبها لسفوح جبال بيكونز .



2- نكهة جديدة لكوكاولا: قد انتشر في الاول من ابريل أن كوكاكولا، سوف تقوم بعمل نكهات جديده، هذه النكهات هي الافوكادو، و نكهة الفحم، و العجين المخمر، و قد تم إصدار بيان من الشركة بهذا الخبر .

3- استخدام سماعات الرأس للحكام في كأس العالم: هذا القرار قد انتشر في الاول من ابريل، و يقول إن الحكام في كأس العالم سوف يقومون بارتداء سماعات رأس، مزودة بتقنية الواقع الافتراضي، و هذه السماعات دورها هو المساعدة في التخلص من الأحكام الخاطئة، و مساعدة الحكام على رؤية المشهد بصورة اوضح، لكي لا يحكم أحد منهم حكم خاطئ، و يمكنه أن يرى الصور الرقمية التي تمثل المشهد، و التي تكون ثلاثيه الابعاد، و يمكنه بعدها إصدار الحكم .

4- خرائط جوجل: قد قامت شركة جوجل بتزيود المستخدمين في الاول من ابريل، بواحدة من المزايا الأخرى الجديدة و التي قامت بخداعهم بها، و هي البحث عن شخصية خيالية تسمى والدو، و هي شخصية قامت الشركة باخفاء أثرها بين الخرائط، و قامت بإعطاء المشتركين، علامات كثيرة لكي تساعدهم في إيجاد الشخصية .

5- الشرطة الأسترالية: قد قامت شرطة في استراليا، بإعلان خبر بشأن تحقيق خاص بالاطفال، هؤلاء الأطفال قد وجدوا حبات عنب تم تغليفها بغلاف عيد الفصح، و كانت هذه شائعة طريفة من الشرطة الاسترالية في الاول من ابريل .

6- شركة خطوط الطيران: هناك شركة خطوط طيران استرالية، تدعى فيرجن استراليا هذه الشركة قد قامت بإصدار اول استوديو خاص بالدراجات، و هذه الدراجات تتيح للمسافرين فرصة حرق الدهون أثناء وجودهم داخل الطائرة، و لكي تكون من الأشياء المسلية لهم داخل الطائرة، خاصةً داخل اي رحلة طويلة، و قد قام بإصدار هذا القرار مؤسس مجموعة فيرجن، و الذي أعلنه عن طريق حسابه على تويتر، و لم يعرف الناس حتى الآن إذا كانت هذه مزحة في الاول من ابريل، أم أنه قرار جديد و سيتم تزويد الطائرات بهذا الاستوديو بالفعل .

7- برجر كينج: قد قامت سلسلة برجر كينج بإطلاق نوع جديد من البرجر، في الاول من ابريل، و هذا النوع سيتم عمله بالشيكولاتة، و قد تم إصدار إعلان ترويجي لهذا القرار الجديد، و ظهر فيه صناعة البرجر من الشيكولاتة الذائبة و وضعها على الفحم، و تزويدها بشراب التوت، و وضع كريمة من الفانيليا لكي تشبه المايونيز على البرجر، و حلقات شيوكلاتة بيضاء، تشبه في شكلها حلقات البصل، و تم وضع حلوى البرتقال لكي تكون مثل الطماطم على البرجر في الشكل .

8- سخرية الإتحاد الأوروبي من بريطانيا: قام الاتحاد الأوروبي في الاول من ابريل هذا العام، بالسخرية من بريطانيا لأنها قد خرجت منه، و قد قامت بذلك عن طريق القيام بالترويج لجواز السفر الجديد الخاص بها، و الذي يتميز باللون الازرق، و ذلك لتجعل جواز السفر البريطاني يظهر أنه لا فائدة له، و قد أحبها الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، و انتشرت هذه الكذبة بسرعة كبيرة في كل مكان .

أشهر كذبات ابريل في 2018

الفيفي2017
04-10-18, 07:24 PM
الله يعطيك العافية اخي حسين سلطان على هذه المعلومات الجديده

حسين سلطان
04-11-18, 07:43 AM
الله يعطيك العافية اخي حسين سلطان على هذه المعلومات الجديده

الله يعافيك

الغاوي
04-11-18, 10:01 AM
والله فاضين

ناقصهم كذب يعني ههههه

يجون عندنا هنا فيه ناس محترفين ههه

شكرا لك

حسين سلطان
04-11-18, 10:08 AM
والله فاضين

ناقصهم كذب يعني ههههه

يجون عندنا هنا فيه ناس محترفين ههه

شكرا لك

اي والله ياخوي
كانه يستخفون بعقول الناس
نووورت

همسة حنين
04-12-18, 05:10 AM
يعطيك العـــــافيه

وكلك ذووووووووقـ ....... :0741:

حسين سلطان
04-12-18, 06:42 AM
يعطيك العـــــافيه

وكلك ذووووووووقـ ....... :0741:

الله يعافيك

عيونك وطن
04-12-18, 08:05 AM
كذبات قوية
تسلم الأيادي على الموضوع

سكير الليل
04-16-18, 03:17 AM
شكرا لك ع الطرح الجميل

ام سارونا
04-16-18, 10:50 AM
يعطيك العافية

حسين سلطان
04-16-18, 11:32 AM
الله يعافيييييكم


SEO by vBSEO 3.6.1