المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن سلمان و"تيريزا ماي" يؤكدان أهمية استقرار النفط


صفاء
06-03-18, 09:57 PM
أعلن مكتب رئيسة الوزراء البريطانية أن اتصالا هاتفيا جرى بين #ولي_العهد_السعودي الأمير محمد بن سلمان ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.
وأكد الجانبان على أهمية الاستقرار في #سوق_النفط .
وكان #وزير_الطاقة_السعودي خالد الفالح قد أكد على الالتزام باستقرار سوق النفط لمصلحة المنتجين والمستهلكين في أعقاب انسحاب أميركا من #الاتفاق_النووي_الإيراني في 8 مايو الماضي.
وكتب الفالح في حسابه الرسمي على تويتر آنذاك : "على إثر انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي مع إيران، نؤكد على التزام المملكة بدعم استقرار الأسواق البترولية لما فيه مصلحة المنتجين والمستهلكين للحد من آثار أي نقص في الإمدادات".
وأضاف قائلا "إننا على اتصال وثيق مع رئاسة منظمة أوبك وروسيا والولايات المتحدة وسنتواصل مع المنتجين الآخرين داخل أوبك وخارجها، بالإضافة للمستهلكين الرئيسيين خلال الأيام القليلة القادمة لضمان استقرار أسواق النفط".
وكان مصدر مسؤول في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية قد صرح بأن المملكة العربية السعودية ملتزمة بدعم استقرار الأسواق البترولية لما فيه مصلحة المنتجين والمستهلكين، واستدامة النمو في الاقتصاد العالمي.
وقال المصدر الذي نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية إن ذلك "على إثر القرار الأميركي بالانسحاب من الاتفاق النووي مع إيران (..) المملكة (ستعمل) مع كبار المنتجين والمستهلكين داخل أوبك وخارجها للحد من آثار أي نقص في الإمدادات".

ام سارونا
06-04-18, 03:15 AM
يعطيك العافية

صفاء
06-15-18, 12:28 AM
أَنرتِ :DsC00581:

"أكتفاء"
09-05-18, 06:11 PM
يعطيك العافيه وكلك ذوق


SEO by vBSEO 3.6.1