المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرقت بنتها عشان تطلع الجن


غموض بنيه
12-31-10, 10:02 PM
أم سعوديه تحرق طفلتهآ “ لإخرآج جن ”

اعترفت شابةٌ سعودية بتسببها بقتل طفلتها التي لا يتجاوز عمرها الـ20 شهرًا بعدما ضربتها بعنفٍ وأحرقتها “لإخراج جن” اعتقدت الوالدة أنها يتلبس الطفلة.

وذكرت شرطة المنطقة الشرقية أن شرطة محافظة الخبر تلقت بلاغًا من مستشفى الملك فهد التعليمي يفيد بوصول طفلةٍ متوفاةٍ برفقة والديها السعوديين. وبالمعاينة تبين إصابة جسم الضحية بإصابات متعددة بالرأس وحروق وكدمات في الوجه والجسم وخلال التحقيقات الأولية تبين أن المتسبِب بالوفاة هي الأم (25 عامًا) التي كانت تحاول “إخراج جن” تلبَّس بالضحية. وتم التحفظ على جثة الطفلة في المستشفى بينما أوقف الوالدان على ذمة القضية.

وقد جرى إحالة والدة الطفلة إلى الصحة النفسية بعد أن كانت في حالة انهيارٍ نفسي للتأكد من ذلك وأبان أن “التحقيقات ما زالت متواصلة للتأكد من كون الحروق والكدمات هي السبب في الوفاة وذلك من طريق الطبيب الشرعي”. وأكدت مصادر أنه “تم استدعاء عم الطفلة لاستلام أخيها الذي كان مع والديه أثناء قدومهما المستشفى”.
يشار إلى أنه تنتشر في المملكة أماكن تدّعي تخصصها في إخراج الجن ممن تلبس بهم ويصل أصحاب هذا التخصص إلى مخاطبة الجان بعد ممارسة بسيطة تجعله محترفًا في نظر البسطاء ويكون عن طريق قراءة آيات من القرآن عليه ومن ثم ضرب المريض إن لزم الأمر وفي حالات يتم تقييد المريض بالسلاسل واستخدام عصى غليظة لضربه بها اعتقادًا منهم بأن ذلك يؤذي الجان..
http://forum.arjwan.com/imgcache/36433.imgcache

حسبي الله عليهآ مآهي آم ..عذبتهآآآآ آه يآقلبي

بَرآءهْ ()"
12-31-10, 10:53 PM
حرااااام عليهاااا
حسبي الله عليها
وين حناان الام عليها،؟ اذا الام ماصارت حنونه عليها اجل مين بيصير حنون ؟
استغفرالله لاحول ولاقوة الا بالله
اشكرك اختي غموض على الطرح^_^
تحياتي
عشوقهـ...!؟

عاشقة الورد
01-01-11, 02:42 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

والله عيوني دمعت يوم شفت الطفله

لا اله الا الله

معقول في عقول كدا الان ومؤمنه بلجن والسحر والشعوذه
اعوذ بالله

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
يا رب ارحمنا برحمتك

اشكر ك اختي علي الخبر


SEO by vBSEO 3.6.1