المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تعقد قضية اغتصابه فتاة أمريكية هل يُسجن كريستيانو رونالدو مدى الحياة ؟


فواز حسن
10-02-18, 03:58 PM
بعد تعقد قضية اغتصابه فتاة أمريكية هل يُسجن كريستيانو رونالدو مدى الحياة ؟



https://mz-mz.net/wp-content/up/cristiano-ronaldo-and-mayoral-750x430.jpeg

يخشى محامو كريستيانو رونالدو من تعرضه للحبس مدى الحياة بعد اتهام سيدة أمريكية له باغتصابها في لاس فيغاس عام 2009؛ حسبما جاء في دعوى قضائية رفعتها في الولايات المتحدة.


وقالت صحيفة “صن” البريطانية إن وثائق قانونية اطلعت عليها تزعم حدوث اعتداء من رونالدو على فتاة أمريكية في غرفته بأحد فنادق لاس فيغاس حينما كان في صفوف ريال مدريد، وهو ما ينفيه نجم يوفنتوس الجديد.
وقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات إن ممارسة الجنس كانت بالتراضي، ولم يتم أي اعتداء دون موافقة من السيدة.
واتخذت عارضة الأزياء السابقة كاثرين مايورغا (34 عاما) إجراءات قانونية في عام 2010؛ بسبب الاعتداء المزعوم في جناح منتجع “بالماس كازينو” قبل عام.
ووفقًا لتقارير صحافية دفع رونالدو إلى مايورغا 287 ألف جنيه إسترليني حتى لا تتحدث عن الأمر مجددًا وتم توقيع اتفاقية بينهما لعدم الكشف عن الأمر.
وكشفت الوثائق عن أن محامي رونالدو توصلوا لاتفاق جيد بشأن عدم رفع دعوى قضائية مدنية ضد قائد البرتغال بسبب مزاعم ماريوغا؛ لكنها تراجعت مؤخرًا وقررت إلغاء هذا الاتفاق من أجل “أن ينال رونالدو عقوبة ذنبه”. وفي حال ثبوت الاعتداء من المتوقع أن يتم حسب رونالدو مدى الحياة بسبب الاعتداء الجنسي على فتاة دون موافقتها.
ويحاول محامو مايورغا إلغاء الاتفاق الذي تم بين الطرفين في 2010، وقد رفعت السيدة بالفعل دعوى قضائية في الولايات المتحدة ضد نجم يوفنتوس الجديد.
وقالت مايورغا إن الاعتداء تم في غرفة رونالدو في الفندق في الساعات الأولى من صباح يوم الـ13 من يونيو/ حزيران 2009 حينما كان النجم يقضي إجازة في الولايات المتحدة.
وكان رونالدو البالغ من العمر حينها 24 عامًا يقضي إجازة في لاس فيغاس مع شقيق زوجته وابن عمه، بينما كانت تعمل مايورغا التي كان عمرها حينها 25 عامًا في أحد النوادي الليلية. ودعا رونالدو مايورغا إلى جناحه في الفندق رقم 57306 “للاستمتاع بالنظر إلى لاس فيغاس”.

ام أسعد
10-03-18, 07:28 AM
حياتهم كذا لا دين ولا عرف يلزمهم

شكلها تبى المزيد من تدفق الاموال عليها

بس ما فهم عليها رونالدو الله يهدية

شكرا مليون للموضوع

فواز حسن
10-03-18, 03:55 PM
الأمر المحير لديهن ، أنها تسمح لنفسها أن تلبى طلبه بدعوتها الى غرفته بالفندق ، وهى تعلم جيدا ماسوف يحدث لها ، وتذهب اليه بمزاجها وبرجلها ، وتتم المعاشرة الجنسية على أكمل وجه ، وفى الغالب تكون دون مقابل ،، فين وفين وبعد مرور سنين ، تفتكر هذه الليلة وماحدث لها بكامل ارادتها ، وشيطان الابتزاز والذى أغواها في بادىئ الأمر يعود اليها مرة أخرى في صورة المبتز ، وأنا أرى أن " المومس " ، والتى تخضع لأى رجل ـ لاتتورع في أنها تستغل من قبل خصوم من عاشرها جنسيا سواء سياسيا أو في أي مجال مقابل مبالغ طائلة تدفع لها من قبل الخصوم ، وأيضا تبتز من عاشرها ، فالأمر قد وضح الآن أنها تجارة رائجة لأى " مومس " تقبض من هنا ومن هناك طالعة نازلة تأكل كالمنشار ، وهذا لايحصل مع رونالدو فقط ، حتى رؤساء أمريكا على مر العصور
تطولهم مثل هذه القضايا ، وماقضية " كلينتون ومونيكا " لخير مثال ، وحتى ترامب رئيس أمريكا الحالي على نفس المنوال !!
عزيزتى المحترمة / ام أسعد
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك


SEO by vBSEO 3.6.1