المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إنستغرام يتفوق على سناب شات ويصبح التطبيق الأكثر إستخداماً لدى الشباب الأمريكي


raqmi
10-26-18, 03:39 PM
الجميع يعلم أن سناب شات ليست هي ال**** الإجتماعية التي لديها أكبر عدد من المستخدمين، ولكن رغم ذلك، تتمتع المنصة بنجاح منقطع النظير لدى فئة الشباب، وهذا هو الحال بالتحديد عند المراهقين الأمركيين ليكون بذلك تطبيق سناب شات هو الأكثر إستخداما على الإطلاق... ولكن دوام الحال من المحال.


https://4.bp.blogspot.com/-xfA_wJgPJyM/W85NYxVMOpI/AAAAAAAAATQ/0DBAPf3w3wcRHwbPwUSvHGBN6uwwFgyDQCLcBGAs/s1600/snapchat-instagram.jpg (https://4.bp.blogspot.com/-xfA_wJgPJyM/W85NYxVMOpI/AAAAAAAAATQ/0DBAPf3w3wcRHwbPwUSvHGBN6uwwFgyDQCLcBGAs/s1600/snapchat-instagram.jpg)

أفادت تقارير (http://www.businessinsider.fr/us/instagram-snapchat-popularity-teens-piper-jaffray-2018-10) لبنك الإستثمار الأمريكي Piper Jaffray أن المركز الأول أصبح محجوزا الآن لمنصة إنستغرام المملوكة للفيسبوك، حيث صرح 85% من المراهقين الأمريكيين أنهم يستخدمون تطبيق إنستغرام مرة واحد على الأقل شهريا، مقابل 84% لتطبيق سناب شات.

وفي الواقع، هذه هي المرة الأولى التي يتفوق فيها إنستغرام على سناب شات، ولدى فيسبوك كل الحق لكي تقول اليوم أنها كانت على حق عندما قامت بنسخ جميع وظائف الشبح الأصفر لفائدة إنستغرام، أما بخصوص باقي البيانات، فنجد أن حصة تويتر تقدر بحوالي 47% وهي نفس النسبة التي تحصل عليها فيسبوك.

تطبيق سناب شات يعاني في الواقع من فترة معقدة بسبب قلة المستخدمين الجدد، وعلى سبيل المقارنة، أعلنت سناب في آخر إحصاء لها أنها تملك 188 مليون مستخدم يدخلون إلى التطبيق يوميا، مقابل 191 مليون مستخدم في العام الماضي، في حين نحد أن إنستغرام تواصل الصعود إلى القمة وتصل إلى حاجز مليار مستخدم في شهر يونيو الماضي.

شركة سناب حتى الآن تفعل كل ما في وسعها من أجل البقاء على قيد الحياة، فقد أعلنت مؤخرا عن وصول أكثر من 10 مسلسلات قصيرة إلى منصة سناب شات في محاولة منها لجذب المزيد من المستخدمين، كما تخطط كذلك لتنويع مصادر دخلها عن طريق عرض إعلانات لمختلف المعلنين.

ام سارونا
10-26-18, 03:42 PM
يبقى الانستا هو الافضل والمحبب لدي
السناب احسه للمطافيق :x59: احساس لا اكثر :h:
شكرا لك رقمي

أورانوس
10-29-18, 07:15 PM
من وجهك نظري أرجح سبب تفوق الانستغرام إلى استخدام الناس له في عدة وسائل
فهم لم يكتفوا بجعله منصة لتناقل الصور والأخبار والذكريات
بل أصبح مكاناً خصباً للتجار وكتاب الموضوعات والمسابقات وأيضاً البث المباشر
في حين لا يمتلك أي برنامج آخر كل هذه الخصائص بنفس الجودة العالية

moh.mdi
11-02-18, 05:22 AM
شكرا لك رقمي

ضمير الحب
02-14-19, 04:33 AM
تقدم
بالشكر الجزيل
على مجهودك
الطيب وطرحك
القيم دائما موفق في اختياراتك
تحياتي


SEO by vBSEO 3.6.1