المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية حب في ظروف غامضة .بحرينية مكتملة


سمو المجد
01-01-19, 09:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
حب في ظروف غامضة
للكاتبة غلا البحرين


https://f.top4top.net/p_1096psujk4.png (https://up.top4top.net/)

قراءة ممتعة للجميع.....

سمو المجد
01-01-19, 09:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه ليست أول تجربة لي في عالمة كتابة القصص بل كانت لي تجربة مع بعض صديقاتي ولقت القصة تشجيعا كبيرا ولكن الظروف شاءت بأن لا نكمل كتابتها

والأن اكتب هذه القصة وهي عبارة عن قصة بحرينية يشترك فيها الخيال مع الواقع وهي تتكلم عن فتاة كادت ان تفقد والديها وتعمل المستحيل للحفاظ على أخوانها من الضياع وتتكلم أيضا على ان المال والمكانة هما سيدا الموقف دائما.











https://f.top4top.net/p_1096psujk4.png (https://up.top4top.net/)

سمو المجد
01-01-19, 09:23 PM
تعريف بالشخصيات القصة :

(عائلة أبو وليد )
أبو وليد(خالد) : رجل أعمال لديه شركة كبيرة للادوية ,رجل متفتح ومتفهم .

أم وليد(سعاد): ربة منزل طيبة وحنونه وتحب أبنائها حبا كبير.

(لديهم 3 أولاد وبنت )
وليد : شاب وسيم عمره 20 سنة يدرس قانون سنة ثانية في نيويورك.

غلا : البنت الوحيدة في العائلةعمرها 17 سنة أخر سنة ثانوي بنت في قمة الجمال والاخلاق ولكنها عنيدة وعنادها محليها.

نواف: ولد في قمة الوسامة لديه جراءة غير طبيعية عمره 14 سنة أخر سنة اعدادي .

محمد: أخر العنقود عمره 10 سنوات يعيش حياته بسلام.

.................................................. ...........................

محمود: الاخ الاصغر للأبو وليد وهو شاب وسيم وله شخصية قوية وهو الوحيد الذي له علاقة قوية مع عائلة اخوه.

.................................................. .................................

مريم : الاخت الوسطى الى سعاد ليس لديها اولاد وفقدت زوجها من سنوات في حادث تعيش بمفردها.

.................................................. .....................................


يوجد أيضا شخصيات كثيرة سنتعرف عليها من خلال احداث القصة

سمو المجد
01-01-19, 09:24 PM
الجزء الاول (الفصل الأول):

عفـت الدنيا بغيابك وما به شــيء يهنـينـي
وعرفت إن الزمن خداع وشفته عاقـد حجاجـه
في المستشفى تتكلم غلا من بين دموعها الي تكسر الخاطر تكلم خالتها تحكي لها شنو صار وشلون صار الحادث وشلون وصلهم الخبر
الخالة (مريم): هدي ياغلا ياحبيبتي انشاء الله يقومون بخير.
غلا: اشلون يا خالة وهم بالغصب طلعوهم من السيارة أشلون تبيني اهدئ وأغلى شخصين بحياتي بيرحون ... اشلون.
الخالة ماقدرت تتماسك وهي اتشوف بنت أختها الغالية تنهار جدامها وهي مو قادرة تسوي لها شي حضنتها وتمت تصيح معها وتواسيها لين مايجون كل الأهل

وبعد نصف ساعة انتشر الخبر في العائلة وكانت كل العائلة متواجدة في المستشفى طبعا عدا وليد الي ماوصله الخبر كان الكل في حالة ذهول وخوف لأن الدكتور قال ان حالتهم خطيرة بعد عشر دقائق يطلع الدكتور من غرفة العمليات.
قامت غلا تركض الى ناحية الدكتور:
غلا : دكتور بشر.
الدكتور : بصراحة وضعهم محرجا جدا أدعو لهم انهم يقومون منها .
غلا من بين بكيها وشهقاتها : يعني شنو دكتور مافي أمل يعيشون.
الدكتور : الامل بالله.
الجد(أبو خالد) : ونعم بالله
كانت غلا تعبانه ومرهقة وخصوصا ان صار لها فترة مو نايمة حست الدنيا تدور بها وهي مو قادرة تنطق بكلمة انتبه لها أخوها :
نواف بصراخ : غلااااااااااااااااااااااا
الكل انتبه الى غلا الي طاحت على الأرض وراحو ناحيتها مسرعين وتجمعوا الممرضات وحضر الدكتور .
الخالة(مريم): دكتور بشرنا بنتنا شنو فيها.
الدكتور : لاتخافون بس أشوية تعب وارهاق مع عدم اهتمام بلأكل انشاء الله يوم بالكثير وتطلع.
الخالة (مريم) : مشكور دكتور

انروح الى بلدة ثانية في قارة ثانية (أمريكا)
(شقة وليد وصديقه محمد)
وليد : مادري يامحمد احس ان أهلي فيهم شي قلبي قابضني
محمد : انشاء الله مافيهم شي وانت لاتهلوس اتصل فيهم احين اتطمن عليهم .
ناظر وليد ساعته شاف الوقت متأخر عندهم في البحرين احين الساعة 2 بالليل تقريبا
وليد : بس الوقت متأخر احين اكيد هم نايمين.
محمد : بس انتضر الى الصباح ومثل مايقولون الصباح رباح
وليد : معك حق
اتجه كل واحد فيهم الى غرفته دخل محمد غرفته وعلى طول نام لكن وليد ما جاه نوم فقرر انه ينتضر الصباح ويتصل في أهله يتطمن عليهم بعدين ينام.

نرجع الى المستشفى وبالتحديد غرفة غلا الي كانت تبكي بصمت

غلا وهي تفكر كيف يروحون ويخلونا اشلون راح نعيش ونكمل حياتنا احنا مانسوى شي بدونهم هم عزنا وهم فخرنا وكل شي لنا في الدنيا اشلون يتركونا نواجه هدي الحياة الصعبا اشلون وظلت تدعي ربها يحميهم من كل سوء

خرج محمود من غرفة غلا متوجه الى غرفة الدكتور :
محمود : دكتور ممكن تشرح لي وضعهم.
الدكتور : بصراحة ما اقدر اخبي عليك بس حالتهم خطرة اثنينهم دخلو في غيبوبة وخلال 48 ساعة ادا ما قاموا حالتهم راح تكون صعبة وايد.
محمود : وادا قامو اشلون راح يكون الوضع .
الدكتور : مادري شنو اقول لك بس خالد احتمال كبير انه يرجع طبيعي
محمود : الحمدالله
الدكتور : بس
محمود : شنو
الدكتور : زوجته احتمال يصيبها شلل نصفي لان الضربة جت قوية من جهتها.
محمود : لاحول ولاقوة الابالله والحمدالله على كل حال .
خرج محمود من غرفة الدكتور متوجه الى الاهل على شان يشرح لهم الوضع ويريحهم اشوي .
الجدة(أم خالد) : يعني راح يعيشون.
الجد(أبو خالد) : انشاء الله وادعي لهم هم بأمس الحاجة الى الدعاء


اذا شفت تفاعل راح اكمل

سمو المجد
01-01-19, 09:24 PM
الجزء الاول(الفصل الثاني)

فقدتك ياأعز الناس فقدت الحب والطيبة
وأنا من لي بها الدنيا سواك ان طالت الغيبة


مرت 3 شهور من أسوء واصعب الايام الي عاشتها شخصياتنا كانت أيام بالفعل صعبة على بطلتنا الغالية (غلا)
بو وليد دخل في غيبوبة وأم وليد انشلت وصارت غلا مسؤولة عن اخوانها والشركة وخصوصا بعد ما منعت غلا اخوها وليد من الجية الى البحرين :
وليد : غلا أنا لازم ارجع البحرين على اقرب حجز
غلا : لا ياخوي لاتترك دراستك
وليد : مو مهم اهم شي أمي وأبوي
غلا : وليد رجعت ماراح تغير شي وراح تخسر دراستك بس أنا عندي لك حل.
وليد : شنو
غلا : بعد مايسمح الطبيب بخروج أمي وأبوي من المستشفى راح نبعثهم لك امريكا عشان يتابعون علاجهم هناك.
وليد : ولو أنا لازم ارجع يا غلا احين صرت أنا النسؤول عنكم.
غلا : لا تخاف علينا ياأخوي انا اقدر اضبط امورنا
وليد : والله مادري محتار
غلا : ارجوك يا أخوي شهادتك هي الشي الوحيد الي راح يفرحنا حاليلا لا تتنزل عنها
وليد : صح كلامج يا غلا
غلا : يعني راح تبقى لما يجون امي وابوي لك
وليد : اي وانا بانتظارهم
رجعت غلا الى واقعها وهي تسمع صوت أخوها نواف يناديها ويبشرها ان النتايج طلعت وهي نجحت وبتفوق بعد
نواف : غلا
غلا : نعم
نواف : مبروووووووك
غلا : على شنو
نواف : غلا نجحتي ويبتي 97.1
غلا : شنو
نواف : الي سمعتيه
غلا : هدا الخبر الي كانو أمي وأبوي يتمنون يسمعونه
نواف : انشاء الله يطيبون ويسمعونه ويباركو لج بعد
غلا : الله يسمع من ياأخوي الا ما قلت لي متى تطلع نتايجك؟
نواف : بعد أسبوع يمكن
وبما ان غلا في توجيهي فان نتايجهم في الجرايد يعني الكل شاف اسمها وفرح لها واتصل يبارك لها وهي مو هامها تقول ان الي يبون هدا الشي مافرحو فيه والكل كان يهديها بانهم بقومون بالسلامة.

بعد شهر وقت سفر أبو وليد وأم وليد الى أمريكا (في المطار)

كانت غلا وأخوانها ومحمود راح يسافرون مع أم وليد وأبو وليد وراح يجلسون معهم الاجازة الصيفية وبعدها بردون البحرين رفضت غلا ان احد يروح معهم المطار يوصلهم يعني الي وصلهم السايق وفي هذه الاثناء يرن تلفون غلا:

غلا : نعم
.... : أنسة غلا
غلا : اي نعم معك غلا
.... : أنا حمد مدير الشركة
غلا : هلا خير الشركة فيها شي
حمد : بصراحة اي احنا في مشكلة كبيرة وماندري اشلون نتصرف
غلا : شنو صاير
حمد :ماينفع الكلام بالتلفون لازم تشرفينا الشركة
غلا : بس احنا احين مسافرين السالفة ما تتأجل
حمد : بصراحة الوضع صعب
غلا : اوكي ساعة وأنا عندكم
حمد : اوكي بنتظارج
غلا : مع السلامة

رجعت غلا الى اهلها والحزن باين عليها

محمود : غلا وين كنتي تأخرنا
غلا : أنا أسفة ماراح اقدر اسافر معكم
محمود : ليش
غلا : بعدين راح تعرف
محمود : بس مو معقولة تضلين بروحج
غلا : لا تخاف راح اجيب معي خالتي مريم البيت وراح اخلص الشغل الي عندي والحقكم
محمود : اوكي عيل أنا بروح معهم امريكا وبتطمن على امورهم وبرد
غلا : اوكي

راحت غلا سلمت على أمها وأبوها وأخوانها وعمها وانتظرتهم الى حد ماعرفت ان الطائرة حلقت فطلعت من المطار متوجهة الى الشركة.

وبجدي يكون انتهى الجزء الاولى ترقبوا أحداث أكثر اثارة في الجزء الثاني
من قصتنا ((حب في ظروف غامضة))

سمو المجد
01-01-19, 09:25 PM
الجزء الثاني(الفصل الاول)

في السيارة غلا تتصل على صديقتها ريم الي تعرفت عليها من جم يوم يوم تروح تقدم أوراقها الى الجامعة .
ريم : بنت حبوبة ملامحها طفولية في قمة الاخلاق عمرها 18 سنة .

غلا : الو هلا ريم اخبارج.
ريم : الحمدالله انتي اخبارج وشو انتي ماسافرتي.
غلا : اخباري تمام وماسافرت ويمكن ما اسافر صاير مشكلة في الشركة ولازم اروح احل الموضوع .
ريم : اها انشاء الله تنحل تبيني اجي معاك .
غلا : لا حبيبتي مايحتاج ومشكوره.
ريم : افا عليج احنا خوات
غلا : اوكي مع السلامة مو تنسين مريني بكرااا
ريم : الله يسلمج ماراح انسى.

وصلت غلا الشركة وكان حمد ينتضرها

غلا: السلام عليكم
حمد : وعليكم السلام
غلا : خير شنو صاير
حمد : بصراحة ماادري شنو اقول
غلا : حمد تكلم انت خوفتني
حمد : تدكرين الشركة الي عندنا معهم قضية
غلا : اي واحنا عندنا كل الادلة والبراهين على برائتنا
حمد : كان هذا قبل
غلا : اشلون
حمد : امس الشركة تعرضت الى السرقة والمسروقات هي الادلة والبراهين الي هم الاوراق الي تثبت برائتنا
غلا : والحل
حمد : للاسف ما في حل
غلا : اشلون شنو نسوي
حمد : ما ادري بس الاوراق لازم تكون عندنا في خلال هذا الاسبوع والا الشركة بتضيع
غلا : اوكي لازم نرجع الاوراق
حمد : بس احنا مو قدهم وهم ماراح يتفاهمون
غلا : مو مشكلة انا بتصرف انت نفد كل الي اقوله لك
حمد : انشاء الله
غلا : ابي جم اسلاح
حمد : شنو بس هدا راح يوديج في داهية
غلا : انت لا تخاف
حمد : اوكي
غلا : ابي 3 شباب بس يكونون ثقة
حمد : انشاء الله بعد ساعة يكونون عندج

(( أمريكا))

وليد وعيونه مجتمعة فيها لدموع وهو يحاول يمسك نفسه اشلون يشوف امه وابوه الاقوياء ينقلونهم في أسرة المستشفى ما قدر يتحمل اكثر فقام يبكي وعمه وصديقه يهدونه
محمد : اهدئ ياوليد انشاء الله يقومون بالسلامة
وليد : انشاء الله
محمود : ادعي لهم ان الله يقومهم بالسلامة
وليد : انشاء الله

وبعد لحظات الصمت تكلم وليد

وليد : عمي وين غلا مو المفروض تكون معكم
محمود : المفروض وهي كانت معنا في المطار بس الظاهر انه في مشكلة في الشركة فقالت بتحل الموضوع وبتلحقنا .
وليد : والله ان غلا طلعت اقوى وحده فينا .
محمود : اي والله يا ولد اخوي تخيل هي تدير الشركة وترى اخوانها وتراكض على الجامعة عشان القبول ومع كل هذا ماتتدمر ومستحملة كل شي.
وليد : انشاء الله لما ارجع اعوضها عن كل شي
محمود : انشاء الله

الجزء الثاني (الفصل الثاني)

الساعة 1 لليلا في الشركة
حمد : أنسة غلا كل الي طلبتيه جاهز
غلا : سويت كل الي طليته منك
حمد : اي بس بعد السالفة صعبة
غلا : لاتخاف بس اهم شي نحصل على الاوراق والباقي مو مهم
حمد : بس يمكن حياتج تكون في خطر هذي مجازفة
غلا : مو مشكلة بس ادا صار لي شي اهم شي الاوراق ياحمد
حمد : انشاء الله
غلا : جهز لي 3 سيارات وابي تكون سرعتهم كبيرة
حمد : موجودين
غلا : انا راح اروح البيت ابدل ملابسي وعلى الساعة 2 نبدء المهمة
حمد : اتفقنا

طبعا مافي احد يعرف شنو السالفة أو شنو الاتفاق غير ثلاث اشخاص والي هم حمد الي جهز كل شي وغلا الي خططت كل شي وريم الي حاولت تمنع غلا بس ما قدرت .

طلعت غلا من الشركة متوجهة الى البيت تبي تبدل وتجهز عشان توصل مع الوقت الي اتفقو عليه وماتتأخر , طبعا وصلت البيت ماكان فيه احد الكل مسافر ركبت غرفتها وبدت تجهز لبست بانطلون جينز وجاكيت أسود يوصل الى الركب وبوت الى حد الركبة ولبست شيلتها واخدت معها شال عشان تحطه الثام على وجها وطلعت من غرفتها وهي نازلة من الدرج شافت الخدامة.غلا : شو ليش مانمتي
الخدامة : انا في ينتضر انت
غلا : لا لاتنتضريني نامي أنا فيه يتأخر برا
الخدامة : اوكي

طلعت غلا من بيتهم متوجه الى الشركة عشان راح يبدون في المهمة الي احتمال ماترجع منها او ترجع ماتدري وهي في السيارة يرن تلفونها
غلا : هلا وغلا
ريم : هلا فيج
غلا : اشفيج قاعدة الى هذي الحزة مو عوايدج
ريم : اشلون انام خايفة عليج الي قاعدة تسوينه جنون
غلا : ادري ياريم بس مافي حل ثاني ومستحيل اخلي الي سواه ابوي يضيع في يوم
ريم : اكيد في حل غير
غلا : ادا في حل اعطيني ياريم
سكتت ريم الان مافي حل غير الي بسويه غلا
ريم : انزين ماتبيني اساعدج
غلا : لا مايحتاج
ريم : اعنادج بضيعج
غلا : مو مهم أهم شي تعب أبوي مايضيع
ريم : غلا انتبهي الى نفسج هم اكيد راح يكونون مسلحين
غلا : لا تخافين علي امضبطة كل شي
ريم : اوكي ادا احتجتي اي شي اتصلي لي ماراح انام راح انتضرج لما تخلصين اتصلي لي
غلا : لا تعبين نفسج
ريم : ماراح انام الا ادا اتصلتي طمنتيني
غلا : اوكي راح اتصل
ريم: مع السلامة
غلا : الله يسلمج

سمو المجد
01-01-19, 09:26 PM
الجزء الثاني (الفصل الثاني)

الساعة 1 لليلا في الشركة
حمد : أنسة غلا كل الي طلبتيه جاهز
غلا : سويت كل الي طليته منك
حمد : اي بس بعد السالفة صعبة
غلا : لاتخاف بس اهم شي نحصل على الاوراق والباقي مو مهم
حمد : بس يمكن حياتج تكون في خطر هذي مجازفة
غلا : مو مشكلة بس ادا صار لي شي اهم شي الاوراق ياحمد
حمد : انشاء الله
غلا : جهز لي 3 سيارات وابي تكون سرعتهم كبيرة
حمد : موجودين
غلا : انا راح اروح البيت ابدل ملابسي وعلى الساعة 2 نبدء المهمة
حمد : اتفقنا
طبعا مافي احد يعرف شنو السالفة أو شنو الاتفاق غير ثلاث اشخاص والي هم حمد الي جهز كل شي وغلا الي خططت كل شي وريم الي حاولت تمنع غلا بس ما قدرت .

طلعت غلا من الشركة متوجهة الى البيت تبي تبدل وتجهز عشان توصل مع الوقت الي اتفقو عليه وماتتأخر , طبعا وصلت البيت ماكان فيه احد الكل مسافر ركبت غرفتها وبدت تجهز لبست بانطلون جينز وجاكيت أسود يوصل الى الركب وبوت الى حد الركبة ولبست شيلتها واخدت معها شال عشان تحطه الثام على وجها وطلعت من غرفتها وهي نازلة من الدرج شافت الخدامة.غلا : شو ليش مانمتي
الخدامة : انا في ينتضر انت
غلا : لا لاتنتضريني نامي أنا فيه يتأخر برا
الخدامة : اوكي
يرن تطلعت غلا من بيتهم متوجه الى الشركة عشان راح يبدون في المهمة الي احتمال ماترجع منها او ترجع ماتدري وهي في السيارة لفونها

غلا : هلا وغلا
ريم : هلا فيج
غلا : اشفيج قاعدة الى هذي الحزة مو عوايدج
ريم : اشلون انام خايفة عليج الي قاعدة تسوينه جنون
غلا : ادري ياريم بس مافي حل ثاني ومستحيل اخلي الي سواه ابوي يضيع في يوم
ريم : اكيد في حل غير
غلا : ادا في حل اعطيني ياريم
سكتت ريم الان مافي حل غير الي بسويه غلا
ريم : انزين ماتبيني اساعدج
غلا : لا مايحتاج
ريم : اعنادج بضيعج
غلا : مو مهم أهم شي تعب أبوي مايضيع
ريم : غلا انتبهي الى نفسج هم اكيد راح يكونون مسلحين
غلا : لا تخافين علي امضبطة كل شي
ريم : اوكي ادا احتجتي اي شي اتصلي لي ماراح انام راح انتضرج لما تخلصين اتصلي لي
غلا : لا تعبين نفسج
ريم : ماراح انام الا ادا اتصلتي طمنتيني
غلا : اوكي راح اتصل
ريم: مع السلامة
غلا : الله يسلمج

سمو المجد
01-01-19, 09:27 PM
الجزء الثالث (الفصل الاول)


وصلت غلا الى الشركة وكان حمد والشباب ينتظرونها عشان يبدون المهمة وينفدون الي طلبته منهم غلا.
غلا : هاااااااي تأخرت عليكم
الكل : لا
غلا : يلا جاهزين
الكل : اي
غلا : حمد جهزت الي وصيتك عليه
حمد : اي بس يا أنسة غلا
قاطعته غلا : فاهمة قصدك ياحمد بس لا تخاف هدي الاشياء الى وقت الضرورة ,حمد ادا انت خايف واظن هذا من حقك ممكن انك تنسحب من احين
حمد : مو الى هاذي الدرجة انا عايش بفضل هدي الشركة وخيرها علي
غلا : هدا من اصلك
حمد : يلا انسة غلا لا نتاخر
غلا : فهمت الشباب كل شي
حمد : اي ولا تخافين لو انمسك واحد منهم لو شنو مابيتكلم
غلا : انشاء الله محد ينمسك وتعدي السالفة على خير.

انروح الى أمريكا

وليد : ليش راح ترجع يا عمي خلك معانا
محمود : مايصير ياولد اخوي لازم ارجع عندي شغل
وليد : لاحق على الشغل ياعمي
محمود : مايصير خاطرك الا طيب ياولد اخوي
وليد : يعني راح تبقى
محمود : لا من قال
وليد : عيل
محمود : راح ارجع البحرين بعد يوم وانشاء الله راح اجي هنا مع غلا
وليد : اها اوكي الي يريحك
محمود : والله هالغلا كاسرة خاطري
وليد : انا بعد ما اعتقدت انها بتتنازل عن الدراسة برا عشان تظل مع اخواني وعشان الشركة
محمود : غلا انسانه غامضة محد يقدر يفهمها
وليد : اي والله ياعمي في هذي صدقت

في هذي اللحظة سمعو صوت فتح قفل باب الشقة فعرفو انه محمد

محمد : السلام عليكم
وليد و محمود : وعليكم السلام
محمد : شخبارك محمود
محمود : الحمدالله بخير انت شخبار وشخبار الدراسة معك
محمد : الحمدالله
وليد : اشرايك ياعمي نتصل الى غلا
محمد : وليد انت ماتشوف الوقت عندهم في البحرين احين حوالي الساعة 2 ونص تقريبا
محمود : عادي يامحمد ياغلا ماتنام هذي الحزة
وليد : يعني هي بعدها مانامت احين
محمود : المفروض اي الانها كل ليلة تصلي الفجر وبعدها تنام
محمد : عن اذنكم بسوي لي قهوة تبون
وليد : اي ولي يعافيك
محمد : من عيوني
محمود : تسلم

اخذ وليد تلفونه وقام يدق على غلا مرة ومرتين وثلاث وهي ماترد خاف وليد على اخته فتغيرت ملامح وجهه .

محمود : اشفيك ياوليد
وليد : غلا ماترد
محمود : يمكن نايمة او تلفونها على السايلنت
وليد : يمكن بس احس ان السالفة فيها شي
محمود : والله مادري بس انت هد نفسك
وليد : لقيتها
محمود : شنو
وليد : ليش طافت علينا بتصل على تلفون البيت
محمود : يلا دق

وليد وهو يتصل على تلفون بيتهم ومافي احد يرد يأس وهو يتصل وتوه بيقطعه والا يسمع صوت
الخدامة :الو نعم
وليد : هلا انا وليد
الخدامة : اهلين
وليد : وين غلا
الخدامة : ان مافي يعرف بس هي في جا بيت بدل ملابس وقال لي انه راح يتأخر برا
وليد : انزين لما ترجع قولي لها تدق علي اوكي
الخدامة : اوكي

سكر وليد وهو خوفه على اخته يزيد يقول هذي وين راحت شنو صار لها وقام يفكر فيها

محمود : هلوووو أبو الشباب وين وصلت
وليد : شنو
محمود : صار لي ساعة اكلمك وانت ماترد
وليد : سوري شنو كنت تقول
محمود : شنو تقول الخدامة
وليد : تقول ان غلا مو في البيت
محمود : عيل وين
وليد : مادري
محمود : لايكون صادها شي
وليد : الله لايقوله






توقعاتكم بليز

سمو المجد
01-01-19, 09:27 PM
الجزء الثالث (الفصل الثاني)

غلا : حمد لازم كل واحد منا يروح في طريق عشان ماننصاد كلنا
حمد : اوكي
غلا : انت خد الاوراق معك اوكي
حمد : اخليهم عندي؟
غلا : اي
حمد : يلا شباب كل واحد يروح من جهة
غلا : حمد ادا صادني شي وصل اعتداري الى اهلي
حمد : انشاء الله مايصير شي
.... : استاد حمد كاهم يدورون عنا
غلا : كل واحد يتجه في طريق بسرعة

كل واحد من الخمسة اخد طريق مختلف عشان ماينصادون كلهم الطريق الي اخدته غلا كان بين لبيوت يعني سهل انهم يمسكونها بس هي كانت خايفة بس طبعا مو على نفسها على حمد والاوراق راحت تركض وتركض وكانو اثنين يركضون وراها يبون يمسكونها الانهم يعتقدون ان الاوراق معها فجأة وصلت الى طريق مسدود وكانو لثنين مازالو وراها تحيرت شنو تسوي تشجعت وطلعت لسلاح الي كان معها وقالت مافي غير هذا الحل فجأة سمعت صوت

........ : فيج شي
غلا بتوتر : ها لا مافي شي وتمت تطالع جهت الشباب الاثنين الي وراها
....... : هدول يدورون عنج
سكتت غلا
...... : صح
غلا : اي
....... : تعالي وراي راح انقدج منهم
وقفت غلا مكانها وتمت تفكر ادا ظلت ياهم بيقتلونها اوهي بتقتلهم وبتدخل السجن او تروح مع هذا الشخص
....... : وين وصلتي مافي وقت
غلا : راح اجي معك
....... : يلا

دخل هذا الشخص قبو في بيت وطبعا غلا معه كانت خايفة من انه يطلع منهم بس قالت في نفسها لو هو منهم ماراح يساعدني

...... : راح تبقين هنا الى حد مايهدئ الوضع
غلا : مشكوووووووور
..... : هذا الواجب ماتعرفنا على اسمج
غلا : غلا
..... : اهلين
غلا : انت
...... : أحمد
غلا : اهلين فيك
أحمد :انتي خايفة مني صح
غلا : انا ما اخاف من احد غير الي خلقني
أحمد : زين

كانت غلا متوترة وخصوصا ان حمد ما دق عليها طمنها فكات تدور الغرفة رايحة راجعة والتوتر باين عليها وكل اشوي تناظر تلفونها

أحمد : خير شنو فيج متوترة
غلا وهي تنتبه على نفسها : لا ماكو شي
أحمد : اكيد
غلا : اي اكيد
أحمد : انا ادري ان وراج سالفة وسالفة خطيرة بعد بس ماراح اسألج شنو اهي وقت الي تحسين نفسج تبين تتكلمين تكلمي

سمو المجد
01-01-19, 09:28 PM
الجزء الرابع (الفصل الاول)

حمد اتجه الاتجاه المعاكس الى غلا وبين ماهو يركض طلعو وراه اثنين وجدامه واحد وهذا الي صار بينهم :
..... : عطنا الاوراق
حمد : اي اوراق
..... : عطنا الاوراق بسرعة خلصنا
حمد : ماعندي شي
طلع واح منهم سلاح ووجهه على حمد وقال له : طلع الاوراق او راح اقتلك
في هذي اللحظة خاف حمد لكن تدكر وعده الى غلا : قتلوني قلت ماعندي شي تبون اتصدقون صدقو ماتبون كيفكم.
...... : اوك هذا مقابل عنادك
واطلق رصاصة اصابة حمد في كتفه فطاح مغشى عليه بعد ما اغشى عليه فتشوه وحصلو على الاوراق واخدوهم وتركو حمد على الارض مكانه وهو ينزف
بعد ماحلصو على الي يبونه توقفو عن عمليات الملاحقة عن غلا والشباب الثلاثة وتركو حمد مكانه .
بعد ماتأكد أحمد انهم خلاص ما يطاردون غلا قال لها ادا تبين تمشين امشي

أحمد : خلاص ماعا في احد يلاحقج
غلا : مشكور بس ابي اعرف شنو صار الى الي معاي
أحمد : انتي ماكنتي بروحج
غلا : لا
أحمد : منو كان معاج
غلا : 4 شباب
أحمد : انشاء الله راح احاول اعرف شنو صادهم
وفي هذي اللحظة يرن تلفون غلا وكانت المتصلة ريم
غلا : عن اذنك برد
أحمد : اوكي ردي
غلا : الووو
ريم : انتي وينج
غلا : شنو صاير
ريم : اشلون حمد احين
غلا : شنو فيه حمد اشصاده
ريم : انتي ماتدرين
غلا : لا قولي شنو صاده
ريم : صادته رصاصة
غلا : شنو
ريم : اهو ما مات
غلا : انتي شنو دراج
ريم : انتي نسيتي ان بنت خالتي دكتورة أنا سمعت ان في شخص صايدته رصاصة خفت تكونين انتي فتصلت لها وقالت لي الاسم فعرفت انه حمد
غلا : في اي مستشفى
ريم : في مستشفى ابن النفيس
غلا : اوك انا رايحة له
ريم : غلا لاتروحين الان الشرطة هناك
غلا : ماعليه بس لازم اتطمن عليه انا السبب في الي هو فيه
ريم : اوكي بس لا تتهورين

سكرت غلا السماعة وهي مو مصدقة حمد يمكن يموت وهي السبب اشلون سمحت لنفسها تكون هي السبب

سمو المجد
01-01-19, 09:29 PM
الجزء الرابع (الفصل الثاني)

(أمريكا الساعة 8 الصبح )

وليد : ياعمي مو معقولة غلا تسوي جذي
محمود : مااادري
وليد : لو كانت نايمة راح تشوف الرقم وتتصل اتطمنا بس هي ما اتصلت اكيد صاير لها شي
محمود : انشاء الله مو صاير لها شي
وليد : عجل ليش ما اتصلت
محمود : يمكن انشغلت
وليد : وهذا اي شغل الي بتسويه في الليل ومابترد علينا عشانه
محمود : اتصل مرة ثانية
وليد : ياعمي عجزت وانا اتصل
محمود: اتصل على البيت
وليد : اوكي

اخد وليد جوله عشان راح يتصل على البيت يتطمن ويشوف شنو في غلا
وليد : الوووووو
الخدامة : نعم
وليد : وين ماما غلا
الخدامة : مافي يعرف
وليد : ليش هي مارجعت البيت
الخدامة : لا مافي يرجع
وليد : ولا اتصلت
الخدامة : لا مافي يتصل
وليد : ادا رجعت قولي لها بابا وليد يقول لج اتصلي له
الخدامة : انشاء الله

طالع وليد عمه وفي عيونه نظرات حزن من خوفه على اخته صار لهم جم يوم مايدرون عنها شي وهي ماردت البيت صارت الافكار توديه وتجيبه بس انتبه على صوت عمه

محمود : وين وصلت
وليد : احاتي غلا
محمود : شنو قالت الخدامة
وليد : تقول من طلعت ماردت البيت ولا اتصلت
محمود : لازم ارجع البحرين اشوف شنو صاير
وليد : انا راح ارجع معك
محمود : لا مايصير تخلي اهلك بروحهم
وليد : صح كلامك
محمود : يلا معاي المطار بشوف لي حجز
وليد : اوكي

راحو المطار ومحمود حصل له حجز على الساعة 2 في الليل تطير الطيارة يعني على حوالي الساعة 6 الصبح هو في البحرين

(مستشفى ابن النفيس)

غلا : مشكور احمد ماقصرت تعبتك معاي تقدر تمشي
أحمد : بس مايصير اتركج في المستشفى
غلا : انت سويت الي عليك مشكور
أحمد : غلا هذا رقمي اي شي تحتاجينه اتصلي لي
غلا : مشكور

طلع احمد من المستشفى متوجه الى بيتهم وتفكيره عند غلا لما وصل البيت تدكر انه نسى جاكيته في القبو نزل عشان يأخده وهو يأخد جاكيته شاف شنطة غلا نستها اخد جاكيته والشنطة وراح غرفته طبعا جاه فضول يبي يعرف شنو في الشنطة وفتحها انصدم لما شاف الي في داخلها

شنو تتوقعون شاف في شنطة غلا ؟

سمو المجد
01-01-19, 09:30 PM
الجزء الخامس (الفصل الاول)

(( في المطار _ أمريكا ))

وليد : شنو حصلت حجز
محمود : بس طائرة بتطير بعد ساعة يعني مايمديني وفي طائرة بتطير الساعة 6 الصبح يعني البحرين عندهم الليل وهذي الي بختارها .
وليد : اوكي يلا نرجع الشقة تبرز أغراضك
محمود : اوكي
وليد : نتصل البيت نبلغ السايق يجيك
محمود : مايحتاج
وليد : يمكن ماتحصل سيارة اجرة
محمود : لا تخاف بصرف
وليد : الي يريحك

بعد ماخلصو الاجرائات طلعووووو من المطار متوجهين الى الشقة عشان محمود يجهز أغراضه حق السفر

انروح الى أحمد الي الى احين مو مستوعب الي شافه في شنطة غلا يقول في نفسه مستحيل هذي البنت تسوي جدي اشلون قدرت وقرر في نفسه انه يختفي من حياتها وادا اهي اتصلت فيه ماراح يرد عليها ولا راح يكلمها بس راح يساعدها .

انروح الى غلا الي كانت مع حمد في المستشفى تنتضره يصحى من تأثير البنج وانه يعدي مرحلة الخطر تذكرت غلا جوالها الى صار له مدة مقفل فتحته لقت فوق 20 مكالمة من وليد ومحمود وغير المكالمات الي من ريم وهي تشوف تلفونها سمعت صوت
حمد : غلا
غلا : الحمدالله على السلامة
حمد : الله يسلمج
غلا : أسفة
حمد : أنا الي اسف ضيعت الاوراق من ايدنا
غلا : اهم شي تقوم بالسلامة
تذكرت غلا شنطتها وما تدري وين هي تلفتت تدورها بس ما لقتها ظلت تتدكر وين يمكن نستها
لا حظ حمد ان غلا شاردة فقال :
حمد : غلا وين وصلتي
غلا : ضيعت شنطتي بس ما ادري وين
حمد : انشاء الله مافيها شي مهم
غلا : بلا فيها
حمد : شنو
اعتفس شكل غلا وسكتت اشوي
حمد : اشفيج
غلا : ولاشي بس لسلاح في الشنطة
حمد : شنووووووووو
غلا : هذا الي صار
حمد : في شي في الشنطة يدل على صاحبتها يعني يدل على ان انتي صاحبة الشنطة
غلا : لا ما اظن
حمد : اكيد
غلا : اي اكيد
حمد : عجل انسي سالفة الشنطة
غلا : اوك
غلا تبي تقول الى حمد كل شي بس ترددت انها تقول له قالت خلاص بس تدكرت ان عندها رقم احمد فقررت انها تتصل له وتساله عن الشنطة

سمو المجد
01-01-19, 09:31 PM
الجزء الخامس( الفصل الثاني )

ريم جالسة على اعصابها تنتظر مكالمة غلا الي وعدتها انها تتصل وما اتصلت خافت انه صادها شي وهي تفكر سمعت صوت الباب يندق
ريم : منو
... : انه
ريم : تفضل
.... : شفت النور قلت اكيد صاحية
ريم : اي يا اخوي ماجاني نوم
....: ليش
ريم : انت تعرف ليش
... : ما اتصلت لج صاحبتج طمنتج
ريم : انا اتصلت فيها وعرفت ان الي معها في المستشفى
... : انتي نامي اكيد مافيها شي
ريم : انت ليش مانمت ماوراك دوام
... : لا عاطيني اجازة
ريم : ليش
... : الان كنت في مهمة
ريم : ماقلت لي
.... : الانها مهمة سرية
ريم : الله يوفقك يا خوي
... : انشاء الله
... : يلا انا بروح انام
ريم : تصبح على خير
... : وانتي من اهل الخير بس احنا صباح احين ماتشوفي الشمس
ريم : عادي
... : ههههههههههههه

( مطار البحرين الدولي)

رجع محمود من أمريكا وخلص الاجرائات واحين هو طالع من المطار بياخد تكسي وبروح البيت يشوف سالفة غلا
(في المستشفى)

غلا : حمد
حمد : نعم
غلا : انه بروح البيت اسبح وابدل اثيابي وبرد
حمد : مايحتاج تردين انا بخير
غلا : لازم اكون جنبك
حمد : الي يريحج
غلا : يلا اشوفك على خير
حمد : اوكي

طلعت غلا من غرفة حمد الي في المستشفى متوجه الى البيت وقررت انها تدق على احمد عشان تشوف ادا نست الشنطة عنده او لا وبعدها بتدق على اهلها تطمنهم
وصلت الغلا البيت دخلت الصالة على طول وكانت راح تركب غرفتها بس في صوت وقفها وخلاها تتراجع

..... : غلااااااااااااااااااااااااااااااااااا
غلا : محمود انت متى رجهت
محمود : توني واصل يابنت اخوي اشفيج ماتردين علينا وينج من امس مارديتي البيت
اهني توهقت غلا شنو تقول الى عمها فقالت : مافي شي
محمود : كل هذا ومافي شي
غلا : اي مافي شي
مشت غلا متجهة الى جهة الدرج بس قبل لاتوصل في يد مسكتها
محمود : غلا انا اكلمج
غلا : شنو تبي
محمود : وين كنتي وشنو السالفة
غلا : مافي سالفة ولاشي
محمود : غلا عيونج تفضحج قولي شنو مسويه

وفي هذي اللحظة تطيح غلا على الارض مغمى عليها

سمو المجد
01-01-19, 09:32 PM
الجزء السادس (الفصل الاول)

عند حمد في المستشفى
الضابط : انت تشك في من يا اخ حمد
حمد : ما اشك في احد
الضابط : يعني ما الك عداوات
حمد : لا
الضابط : بجذي انا مطر اسجل القضية ضد مجهول
حمد : اوكي
الضابط : انت فكر من له مصلحة انه يقتلك ورد لي خبر
حمد : انشاء الله
الضابط : مع السلامة
حمد : الله يسلمك

(امريكا)

محمد : دكتور
الدكتور : نعم
محمد : اشلون حالة اهلي احين
الدكتور : حالتهم مستقرة
محمد : يعني نقدر نطلعهم
الدكتور : اي مدام الوالد افاق من غيبوبته والوالدة قدرة ترجع تمشي مافي مشكلة انهم يطلعون .
محمد : شكرااا دكتور
الدكتور : العفو هدا واجبنا

استانس محمد بها الخبر بس في نفس الوقت هو خايف على غلا الان محمود ما اتصل له ولا طمنه عنها ويوم محمد اتصل له مارد عليه والخوف يزدا في قلب محمد قرر انه يجرب يتصل مرة ثانية يمكن يرد عليه عمه .

محمد : الووو
محمود : هلا محمد
محمد : وينك ليش ماترد
محمود وهو يناظر غلا والي تاشر له انه مايقول له انها في المستشفى ومحمود استغرب من تصرف غلا
محمد : محمود وين وصلت
محمود : معك
محمد : صار لي ساعة اكلمك وماشي رد
محمود : سوري شنو كنت تقول
محمد : شنو فيها غلا حصلتها
محمود : اي حصلتها وهي معاي احين
محمد : وين كانت
محمود : كانت في المزرعة لا تخاف مافيها شي
محمد : اوكي احنا كلها اسبوع وراجعين
محمود : اوكي
محمد : مع السلامة
محمود : الله يسلمك

انتهى محمود من المكالمة واتجه الى غلا عشان يبي يعرف منها شنو صاير
محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : ممكن تقول لي شنو صاير
غلا : راح تعرف كل شي ياعمي بس مو احين
محمود : عجل متى
غلا : مادري بس راح تعرف
محمود : بس انا ابي اعرف كل شي واحين
غلا : ما اقدر اقول لك شي احين
محمود : مو مشكلة يا غلا راح اخليج احين على راحتج بس في البيت لازم اعرف كل شي
غلا : حاضر

سمو المجد
01-01-19, 09:33 PM
الجزء السادس (الفصل الثاني)

ريم كانت جالسة في غرفتها وهي متمللة ماعندها شي تسويه راحت تشوف التلفزيون فرفرت في القنوات ماحصلت شي يعجبها فقالت بتروح الى اخوها يمكن يكون فاضي راحت الى غرفته وطقة الباب
....: من
ريم : انا ريم
....: تفضلي
ريم : شخبارك
....: تمام وانتي
ريم : ماشي الحال بس متمللة
....: طلعي غيري جو
ريم : ما كواحد اطلع معه
....: افا انا احين مشغول بس في الليل راح اطلع معج اوكي واحين روحي شوفي التلفزيون او قعدي على النت وفتحي المسنجر
ريم : اوكي بطلع معك الليل بس راح اتصل الى رفيجتي بتواعد معاها في المكان الي بنروحه
....: اوكي
ريم : ياخوي انت فيك شي انت متغير
....: والله محد فاهمني غيرج
ريم : قول يا خوي شنو فيك
.....: بالصراحة مادري شنو اقول لج
ريم : انت تحب
.....: اي
ريم : من اهي
....: بس هي مو حاسة فيني ولا عارفة الي في قلبي لها
ريم : اشلون
.....: مادري
ريم : تبي اكلمها
....: لا انا بكلمها
ريم : الي يريحك يا اخوي واي شي تحتاجه قول لي

غلا كانت قاعدة في الصالة والتعب يبين عليها وكانت متضايقة حدها دخل عليها عمها وجلس جنبها

محمود : السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام
محمود : شخبارج احين
غلا : الحمدالله تمام انت شلونك
محمود : الحمدالله
محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : اشرايج نطلع اليوم نتعشى برا تغيرين جو
غلا : مايحتاج
محمود : بلا يحتاج الان لازم نتكلم
غلا : اوكي راح اقول لك كل شي اليوم
محمود : اكيد
غلا : اي
رن تلفون غلا وهي كانت تسولف مع عمها شافت الراقم استانست وردت

غلا : هلا والله
ريم : اهلين وينج يالقاطعة
غلا : ادري بس عدريني
ريم : عادرتج حبيبتي
غلا : شخبارج
ريم : الحمدالله انتي
غلا : الحمدالله
ريم : شنو عندج الليلة
غلا : بطلع مع عمي
ريم : اها كنت بقول لج نطلع
غلا : سوري انشاء الله مرة ثانية
ريم : اوكي عاد اتصلي
غلا : انشاء الله
ريم : مع السلامة
غلا : الله يسلمج
محمود : منو هدي
غلا : ريم رفيجتي
محمود : اها اوكي انا بروح اصلي وانتي صلي وبرزي عشان نطلع
غلا : اوكي

سمو المجد
01-01-19, 09:33 PM
الجزء السابع ( الفصل الاول )

حمد كان قاعد في المستشفى وهو يفكر في غلا والي صار له حمد يحب غلا ومستعد يموت عشان اهي تعيش مرتاحة مان مرتاح ومستانس وهي جنبه في المستشفى بس هي مرة وحده اختفت فكر انه يتصل فيها بس خاف تفسر اتصاله على كيفعا وكان متردد يتصل او لا واخر شي قرر انه مايتصل

عند ريم في غرفتها كانت تجهز عشان راح تطلع مع اخوها بيروحون يتعشون برا ريم وهي تحط اخر اللمسات على شكله سمعت صوت باب الغرفة ينطق
ريم : من
....: انا
ريم : تفضل الباب مفتوح
....: شكرا هاجاهزة
ريم : اي جاهزة
...:يلا مشينا

وفي نفس هذا الوقت طلعت غلا مع عمها من البيت وهم في السيارة يتناقشون وين يروحون وغلا مالها خلق اصلا

محمود : غلا
غلا : نعم
محمود : وين تبين انروح
غلا : اي مكان انت تبيه
محمود : لا كيفج انتي
غلا : اشرايك ادق على ريم واشوف هم وين بروحون ونروح معهم نفس المكان
محمود : اوكي
اخذت غلا تلفونها بتتصل في ريم تسالها

ريم كانت مع اخوها في السيارة يتشاورون وين بيروحون ورن تلفون ريم وكانت غلا المتصلة

غلا : هلا ريم
ريم : اهلين غلا
اخو ريم من سع اسم غلا تغيرت ملامحه واعتفس وجهه وريم لاحظت اخوها بس ماعرفت شنو السبب
غلا : ريم وين وصلتي
ريم : ها معك شنو كنتي تقولي
غلا : اقول لج انتي واخوج وين بتروحون
ريم : والله الى احين نتناقش بس ليش
غلا : بس قلت انا وعمي بنروح المكان الي بتروحونه منها اشوفج ونستانس مع بعض
ريم : اوكي اشرايج نروح مجمع السيف
غلا : اوكي ماعندي مشكلة انشوفكم هناك
ريم : اوكي
سكرت ريم التلفون والتفت جهت اخوها تبي تعرف شنو فيه

ريم : شنو فيك
.....: مافيني شي
ريم : اكيد
....: اي شنو تبي غلا
ريم : نسالني وين بنروح بجون معنا
فجأة تغيرت ملامح اخوها من الضيق الى الفرح حست ريم ان غلا لها دخل بالموضوع بس ما حبت تفتح السالفة مرة ثانية مع اخوها
وصلو المجمع طلعت ريم تلفونها تبي تتصل في غلا تسالها وينهم وصفت لها غلا مكانهم وراحو لهم
اول ماوصلت ريم قامت غلا وسلمت عليها
غلا : وحشتيني ريمو
ريم : وانتي اكثر
وتمو واقفين فترة يسلمون على بعض ريم وكأنها تدكرت شي التفت على جهة اخوها ونادته
غلا تمت واقفة مكانها وبالصدمة :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت

منو تتقوقعون هذا الشخص يكون

سمو المجد
01-01-19, 09:34 PM
الجزء السابع ( الفصل الثاني)

فجأة تغيرت ملامح اخوها من الضيق الى الفرح حست ريم ان غلا لها دخل بالموضوع بس ما حبت تفتح السالفة مرة ثانية مع اخوها
وصلو المجمع طلعت ريم تلفونها تبي تتصل في غلا تسالها وينهم وصفت لها غلا مكانهم وراحو لهم
اول ماوصلت ريم قامت غلا وسلمت عليها
غلا : وحشتيني ريمو
ريم : وانتي اكثر
وتمو واقفين فترة يسلمون على بعض ريم وكأنها تدكرت شي التفت على جهة اخوها ونادته
غلا تمت واقفة مكانها وبالصدمة :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااانت
وقفو محمود وريم مو فاهمين شنو السالف وافكارهم صارت تودي وتجيب وغلا على ماهي عليه من الصدمة واخو ريم منزل راسه ولحظات صمت مرة على الجميع قطع محمود الصمت بقوله
محمود : بتظلون واقفين
الكل انتبه الى انفسه وكل واحد يطالع الثاني بتسأل
ريم : غلا و أحمد انتو تعرفون بعض
غلا : هذا هو الشخص الي قلت لج عنه انه انقدني اشلون ماتقولين لي انه اخوج
ريم : شنو احمد اهو دلك الشخص
محمود : ممكن افهم شنو السالف ياغلا
أحمد : انا بقول لك كل شي
محمود : تفضل
أحمد : ممكن نكون بروحنا
محمود : اوكي تعال نقعد بروحنا
واتجهو محمود وأحمد الى طاولة بروحهم وجلسو يتكلمون
وغلا وريم جلسو بروحهم على طاولة بعد
غلا : ريم ليش ليش ماقلتي لي
ريم : غلا ابي افهم شنو السالفة انه مو مستوعبة شي
غلا : انه قلت لج الي صاردلك اليوم وقلت لج ان في واحد انقذني واحتمال اني نسيت الشنطة الي فيها الاوراق عنده
ريم : ما اعتقد الان لو نسيتيهم عندنا كان احمد قال لي وهو يعرف انج صديقتي
غلا : اشلون
ريم : بقول لج كل شي بصدق
غلا : تفضلي
ريم : انتي تدرين ان احمد اقرب شخص لي وانه ما اخبي شي عنه فيوم قلتي لي السالفة كنت اسولف معه وقلت له كل شي بس ماتوقعت انه بسوي جذي
غلا : يعني هو يعرف كل شي
ريم : اي
غلا : الله يسامحج ياريم
ريم : بليز لا تزعلين مني بس هو سو كل هذا الانه يحبج
غلا : يحبني
وفي هذي اللحظة رجعو محمود واحمد الى الطاولة فسكتو غلا وريم وماكملو كلامهم وكانت طول القعدة عيون احمد على غلا وهي تتحاشى نظراته

مرت الايام بسرعة ووصل يوم المحكمة وهو قبل وصول وليد واهله بيوم
كانت غلا خلاص فاقدة الامل ان حلالهم يرجع والان الحكم ماراح يكون في صالحهم وخافت على ردة فعل اهلها لما يرجعون وانها مو محل ثقة انهم يأمنونها على الحلال وفي هدي اللحظة انطق باب غرفتها
غلا : من
محمود : انا
غلا : تفضل
محمود : جاهزة باقي ساعة عن المحاكمة لازم انوصل
غلا : مافي داعي ان احنا انروح الحكم واضح
محمود : انت اشدراج يمكن تتجدد احداث
غلا : ما اظن
محمود : غلا بلا دلع ويلا معاي انروح
غلا : حاضر انزل وانه راح الحقك تحت احين
محمود : اوكي لا تتاخرين
نزل محمود وترك غلا بروحها وهي مو قادرة تمسك نفسها من البكا وفجأة رن تلفونها وكان رقم غريب ماتعرفه
غلا : نعم
......: هلا شخبارج
غلا : الحمد الله مين معي
......: مو مهم انج تعرفين بس ابيج تطمنين قبل لا تروحين المحكمة
غلا : اشلون
.....: غلا كل شي راح يكون في صالحكم
غلا : انت منو
....: مايحتاج تعرفين اسمي بس ناديني بالمجهول
غلا : اوكي تبي شي
....: سلامتج بس متصل اطمنج
غلا : اوكي باي
....: باي
نزلت غلا الى محمود الي كان ينتظرها في السيارة وتوجهو الى المحكمة

سمو المجد
01-01-19, 09:35 PM
الجزء الثامن ( الفصل الاول )



كان الكل جالس على اعصابه وينتظرون متى تبدأ المحاكمة وفجأة سمعوا صوت هز الصالة

: محكمة



في هذي الحظة الكل توتر محمود حمد غلا ريم الي كانت رايحة مع غلا عشان توقف جنبها وكان موجود موظفسن كثير من الشركة كان الصمت سيد الموقف في البداية ومع الوقت تكلم القاضي

القاضي : راح نستمع الى جميع الاطراف ومن بعدها راح يصدر الحكم وراح نستند على الادلة الي عندنا
وبعدها قال الطرف الاول : غلا خالد
وفي هالحظة توترة غلا توتر غريب وكان توتر ممزوج مع خوف وقالت بصوت اشبه الى الهمس وهي واقفة : نعم
القاضي : تكلمي وقولي كل شي عندك
حكت غلا كل شي عندها وكان القاضي صامت وما قاطعها وهو مصغي لها وبعد ما انتهت غلا من كلامها
القاضي : يابنتي وين الادلة والبراهين الي عندك
نزلت غلا رأسها بيأس وقالت : انسرقت
القاضي : يابنتي ادا ماعندج شي ما اقدر اثبت صحة كلامج
غلا : يعني شنو كل شي يروح
سكت القاضي وقال : الطرف الثاني
الطرف الثاني : نعم
القاضي : قول الي عندك
وقف الطرف الثاني وقال كل الي عنده وطبعا كل كلامه كذب لكن اكيد راح يصدقونه الان عنده ادلة انتهى من كلامه
القاضي : راح ننظرفي القضية احين وراح نصدر الحكم
اخذ القاضي وقت وهو يشاور الي معه واتفقو على الحكم و هو يحس انه راح يظلم الحكم غلا لكن اهي ماعندها ادلة
القاضي : الحكم الى صالح الطرف ..............
.......: لحظة
الكل التفت الى مصدر الصوت وشافو ضابط واقف وهو يطالع غلا
القاضي : خير
الضابط : هذي الادلة الي كانت عند الاخت غلا وانسرقت
القاضي : وانت من وين جبتها
الضابط : قبل خمس دقايق اتصل لي واحد من الضباط الي معانا وقال لي انه شهد حادث سرقة الادلة كامل وعطاني هدي الاوراق يقول لقاها في الشارع
القاضي : ممكن تعطيني الاوراق
الضابط تقدم من القاضي وعطاه الاوراق
القاضي يشوف الاوراق وهو منصدم هو كان حاس ان الحكم المفروض يكون الى صالح غلا
القاضي : حكمت المحكمة بالحكم الى صالح الطرف الاول غلا خالد
صرخت غلا صرخة هزت الصالة : اخيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنت عمها وهي تبكي وهو بدوره كان يهديها



--------------------------------------------------------------------------------

سمو المجد
01-01-19, 09:35 PM
الجزء الثامن (الفصل الثاني)

وصلت غلا وعمها البيت وكانت ريم معهم بتجلس مع غلا وبعدين بمرها اخوها ركبو غلا وريم فوقومحمود طلع كان عنده شغل
غلا : ريمو والله مو مصدقة الي صار
ريم : لا حبيبتي صدقي الي تبينه صار
غلا : بعد معانات كبيرة
وفي هالحظة رن تلفون غلا وكان نفس رقم الشخص المجهول الي كان متصل عليها يطمنها بس هي ماشافت الرقم سيدة ردت
غلا : الووووووو
.....: مرحبا
غلا : اهلين
.....: ارتحتي احين قلت لج تطمني
رفعت غلا التلفون وشافت الرقم وردت عليه : انت منو
.....: مو مهم تعرفين
غلا : اشلون مو مهم ابي اعرف من انت والا بسكر
....: خلاص ادا مصرة راح اتكلم انا الضابط الي شفت الاوراق والي شفت الحادث
غلا : اشلون
.....: مو مهم
غلا : انزين شنو اناديك
....: ناديني الضابط
غلا : اها اوكي باي
الضابط : باي
سكرت غلا التلفون وكانت ريم تناظرها بنظرات استغراب
ريم : منو هذا
غلا : والله مادري يقول الضابط الي شاف الحادث والي حاب الاوراق
سكتت ريم عن الموضوع وتمت تسولف مع ريم الي صارت صديقتها الوحيدة وقدرة تخليها تحبها
رن تلفون ريم وكان احمد متصل
ريم : الووو
احمد : يلا انا انطرج عن الباب لا تتاخرين
ريم : اوكي
غلا : بتمشين
ريم : اي احمد ينطرني تحت
غلا : اوكي اشوفج باجر
ريم : اوكي
طلعت ريم من بيت غلا وركبت السيارة وكانت معصبة من تصرف اخوها بس ما تقدر تتكلم الان مهما يكون هو اخوها وصديقها وكل شي

عند محمود كان في الشركة يتابع امورها الان من زمان هم مهملينها وكان مندمج بالاوراق الي قدامه رن تلفونه ومن دون مايطالع الشاشة رد
محمود : نعم
وليد : اهلين بعمي
محمود : هلا وليد شخبارك وشخبار الاهل
وليد : كلنا الحمدالله
محمود : ماتدري يا ولد اخوي اشكثر عانينا انا وغلا
وليد : خير ياعمي شنو صاير
محمود : وليد مو انتو بترجعون باجر
وليد : اي
محمود : ادا رجعت راح اقول لك كل شي
وليد : عمي خوفتني شنو صاير
محمود : لا تخاف مو صاير شي
وليد : انشاء الله
محمود : متة بتوصلون اي حزة
وليد : انشاء الله الظهر احنا عندكم
محمود : على الساعة كم
وليد : 3 الظهر
محمود : احنا بنتظاركم
ضلو محمود ووليد يسولفون يمكن نص ساعة بعد وبعدها سكرو من بعض شاف محمود ساعته لقاها تسع ترك الاوراق الي في ايده واخد تلفونه ومفتاحه متوجه الى بيت اخوه

عند غلا كانت جالسة في الصالة وتفكر في هالضابط في شي غريب يجدبها له على الرغم انها بس سمعت صوته بدون ماتعرف هو من بس ارتاحت الى كلامه وايد

سمو المجد
01-01-19, 09:36 PM
الجزء التاسع (الفصل الاول )

عند حمد وهو يفكر في حبه الى غلا الي ماتدري عن هوى داره كان يفكر انه يصارحها بس متردد يضرب رقمها وقبل لا يرن يقطعه قرر انه يطلع من البيت يروح عند البحر يشم اشوية هوى وفي طريقه الى البحر لقى بنت واقفة على الشارع استغرب ويقول في نفسه احين الساعة وحده الليل شنو الي يخليها واقفة في الشارع هالحزة فقرر انه يوقف لها ويشوف شنو سالفتها
حمد : خير اختي في شي
مروه : انتضر سيارة اجره تمر من هنا
حمد : بس مستحيل تمر سيارة اجره في هالوقت
مروه : عارفة بس قلت يمكن
حمد : انتي وين تبين تروحي
مروه : بيت خالتي
حمد : اركبي راح اوصلك
ترددت مروه انها تركب بس هدا الحل الوحيد فركبت في المقعد الخلفي
حمد : ممكن توصفي لي البيت
جلست مروه توصف له البيت وهو وصلها وقبل لا تنزل قال لها : لوسمحتي
مروه : هذا رقمي اي شي تحتاجينهم كلميني
اخدت مروه الرقم من دون ما تتكلم ونزلت
بعد مانزلت مروه حمد استغرب من الحركة الي هو سواها واشلون قدر يسويها احين البنت شنو بتقول عنه
انروح الى غلا ومحمود الي كانو جالسين يسولفون
غلا : عمي متى بجون بيتنا
محمود : بكرا انشاء الله
غلا : احلف
محمود : والله اشفيج
غلا : لا بس مو مصدقة اخيراا بيرجعون
محمود : اي
غلا : محمود
محمود : نعم
غلا : ممكن اطلب منك طلب
محمود : تفضلي
غلا : ما ابي امي وابوي يعرفون عن الي صار شي
محمود : اوكي مع انه لو عرفو ماراح يصير شي
غلا : بس الافضل انهم مايعرفون
محمود : اوكي الي يريحج
وتمو يسولفون الى ادان الفجر وبعدها صلو وكل واحد راح غرفته يرتاح عشان وراهم روحة المطار من الظهر
عند ريم واحمد كان مثل الشي سهرانين الى ادان الصبح وبعدها نامو وكانت ريم متضايقة من تصرفات اخوها الان مهما يكون غلا رفيجتها بعد

عند غلا ومحمود في المطار ينتظرون وصول ابو وليد وعايلته كانت غلا متوترة الانها ماعرفت شي عن حالة اهلها الصحية هي كانت منشغلة بموضوعالشركة فقالت بتسال عمها
غلا : محمود
محمود : نعم
غلا : اشلون حالة امي وابوي الصحية
محمود : لا تخافين رجعو مثل قبل واحسن
وقفت غلا من الصدمة مومصدقة انها اهلها بيرجعون مثل قبل وقالت الى عمها : اشلون
محمود : بعد اشلون حالهم حال الناس اتعالجو ورجعو مثل قبل
غلا : احلف
محمود : غلا فضحتينا ترى احنا في المطار اجلسي
غلا : ما اقدر ابي اشوفهم
محمود : بتشوفينهم هم جاين ماباقي الا 10 دقائق على وصولهم

وبعد العشر دقايق الي مرة على غلا كانها عشر ساعات شافت غلا اخوانها نواف ومحمد متجهين لها وهي بدورها راحت لهم ركض وحضنتهم

سمو المجد
01-01-19, 09:36 PM
الجزء التاسع (البارت الثاني)

وبعد العشر دقايق الي مرة على غلا كانها عشر ساعات شافت غلا اخوانها نواف ومحمد متجهين لها وهي بدورها راحت لهم ركض وحضنتهم
سمعت صوت يقول : شو ياغلا ماتبين تسلمين علينا
التفت غلا الى مصدر الصوت لقت ابوها واقف وبتسامته على وجهه وفاتح يدينه الى بنته تركت غلا اخوانها وراحت ركض الى ابوها حضنته وصاحت
أبو وليد : غلا حبيبتي ليش لدموع
غلا : اشتقت لكم يبا
أبو وليد : حتى احنا يابنتي
ابو وليد : بس مسحي دموعج مايهون علي اشوفهم
غلا : حاضر
ولفت على امها الي كانت تناظرها ودموعها تنزل من غير ماتحس الى نفسها راحت غلا الى جهتها ركض وحضنتها وتمو الثنتين حاضنين بعض وهم يبجون
وليد : يمه عاد اتكركيها ابي اسلم عليها من زمان عنها الدبه
غلا : دبه في عينك
وراحت الى اخوها وسلمت عليه وطلعو من المطار متوجهين الى البيت طبعا في سيارتين سيارة محمود والسايق محمود وغلا ووليد في سيارة وابو وليد وام وليد ونواف ومحمد مع السايق
في سيارة السايق
ام وليد : لاحظت ان غلا ضعفانه وشكلها تعبانه
ابو وليد : اي والله بس مع هذا محلوه
ام وليد : بنتي من يومها حلوه
ابو وليد : اكيد مدام تشبه امها
في سيارة محمود :
وليد : غلا حبيبتي
غلا : نعم
وليد : اشفيج
غلا : مافيني شي شنو فيني
وليد : غلا شوفي وجهك وبتعرفين
غلا : وجهي مافيه شي
وليد : غلا انتي تقدرين تخبين على الكل الا انا غلا انا اعرفج مثل ما اعرف نفسي بليز قولي كل شي عندج ولا تخبين عني شي وترى ادا ماتبين تقولين عشان هذا موجود وهو يأشر على محمود في البيت نتكلم
محمود : هدا في عينك انا عمك احترمني ياولد
غلا : هههههههههههه
وليد : دوووم هالضحكة
غلا : تسلم
محمود : وليد ترى انا اعرف كل شي ياحضرة المحامي
وليد : افا يا غلا تقولي له ولا تقولي لي
محمود : ولود هي قالت لي يعني قالت لك والله نسيت ان احنا واحد
غلا ووليد قامو يضحكون على كلام عمهم الي بمثابة الاخو والصديق لهم وهم مايخبون عنه شي وهو بعد مايخبي عنهم شي
وليد : انزين مو تضيعون السالفة قول لي شنو صاير
غلا : بتعرف كل شي
محمود : وليد خلك من غلا انا بقول لك كل شي
وقعد محمود يقول الى وليد السالفة من البداية الى النهاية وقال له كل شي صار قبل يوم هو مسافر وقال له شنو صار في المحكمة وقال له عن الضابط الي جاب الاوراق وكيف رجعو كل شي مثل قبل وردو اعتبارهم قدام الكل
انروح الى ريم كانت جالسة في غرفتها سمعت صوت طق الباب
ريم : تفضل
احمد : هلا بالحوه شنو تسوين
ريم : مثل ماتشوف ابرز عشان بروح الى غلا
احمد : ليش شنو فيها
ريم : ابد سلامتك بس اهلها رجعو اليوم من السفر وبروح ازورها واتعرف على اهلها
احمد : وليش تروحين تتعرفين عليهم ماله داعي
ريم : نعم
احمد : هههههههه اتطنز
ريم : بايخ
احمد : مقبوله منج
ريم : غصبن عنك
احمد : ماعليه ما اعطلج روحي برزي وروحي واستانسي بس
ريم : بس شنو
احمد : لا تتاخرين
ريم : حاضر
احمد : وانتبهي الى الطريق وانتي تسوقين
ريم : حاضر بعد في شي
احمد : وو بس
ريم : احين ممكن تطلع عشان ابدل
احمد : اوف هدي طردة يااختي الغزيزة
ريم : افا انه اطردك
احمد : عجل شنو تقولين احين
ريم : اقول لك اطلع ببدل
احمد : مثل الشي اوكي باي لا اعطلك
ريم : بايات

في سيارة محمود :
وليد : حشى كل هدا صار وانا ما ادري
محمود : قصدك ولا احد يدري
وليد : اشلون
محمود : وليد غلا ماقالت الى احد وهي تصرفت بروحها حتى انه ماعرفت منها الالما ضغطت عليها عشان اعرف
وليد : ليه ياغلا
غلا : وليد الشركة كانت في امانتي وانه الي لازم احافظ عليها مدام انتو مو موجودين
وليد : بس كذا انتي تعبتي نفسك
غلا : ماتعبت نفسي ولا شي يا وليد
محمود : احين الي صار صار احين وصلنا انسو الموضوع
وليد : ليش
محمود : الان غلا ماتبي اهلك يعرفون بشي
وليد : حاضر يا غلا مع اني مو مقتنع
طبعا سيارة السواق وصلت قبلهم البيت الان محمود تعمد يطول الطريق عشان يقول الى وليد السالفة كامله
وصلو البيت والكل نزل وراح داره من بعد تعب السفر وغلا بعد راحت غرفتها الانها جلست من الصباح راحت تريح قبل لا تجي ريم دخل غرفتها ورمت عباتها على السرير وهي تمددت سمعت تلفونها يرن قامت عشان ترد
شافت الرقم وتنهدت ترد او لا ماتدري شنو تسوي معه معدبها هالضابط قررت انها ترد توها بترد والا ينقطع الخط
تركت تلفونها على السرير وقامت تبدل وبعد مابدلت رمت نفسها على السرير ونامت

وبكدا يكون انتهى البارت ادري مافيه احداث كثيرة بس طويل
والاجزاء القادمة راح تكون كلها احداث واحداث مثيرة بعد

سمو المجد
01-01-19, 09:37 PM
الجزء العاشر (البارت الاول )

قبل لا ابدأ البارت راح اعرفكم على شخصية جديدو دخلت القصة في البارت الي طاف والي اهي مروة
مروة : بنت حلوه وحبوبة وطيبة حياتها غامضة ومليئة بالاسرار
كانت مروة جالسة في غرفة هديل بنت خالتها وتتكلم معها
هديل : مروه حبيبتي مايصير جدي مايصير تسكتين اكثر من كدا
مروة : شنو تبيني اسوي
هديل : سوي اي شي لا تسكتين خبري محمد
مروه : لا اخاف اخبره وتصير مشاكل اكثر
هديل : مروه انتي بتضيعين نفسج مرت ابوج ماراح تخليج الالما تزوجج اخوها وانتي عارفة اخوها
مروه : بس انه مستحيل اوافق
هديل : وهي راح تنطر موافقتج اصلا ماراح تسالج موافقة او لا وانتي تعرفين مافي احد يوقفها عند حدها
مروه : شنو اسوي
هديل : قلت لج مافي الا انج تخبرين محمد
مروه : بفكر

غلا كانت جالسة في غرفتها سمعت صوت طق الباب
غلا : منو
الخدامة : انا
غلا : دخلي
الخدامة : ريم فيه يوصل
غلا : اوكي انتي روحي
قامت غلا تبدل وتتعدل عشان تنزل الان احين راح يجون ناس يزورونهم ويتحمدون لهم بسلامة امها وابوها
انتهت غلا ونزلت وكانت ريم جالسة مع امها قامت ريم تسلم على غلا
غلا : هلا ريم نورتي بيتنا
ريم : منور باهله
غلا : اخبارج
ريم : تمام اسال عنج
غلا : ادري اني مقصرة بس تعرفين الظروف
ريم : افا عليج ما ابي اسمع منج هالكلام
ام وليد : انا استأذن
ريم : وين خالتي خلج معانا
ام وليد : اخليكم على راحتكم احسن عن اذنكم
وخلتهم وطلعت
ريم : غلا تدرين الاحد دوام الجامعة
غلا : شنووووووو
ريم : اشفيج
غلا : انتي من صجج
ريم : اي
غلا : يعني الدوام بعد اربع ايام بس
ريم : اي ليش انتي مو جاهزة
غلا : لا ابي اروح السوق اشتري لي اغراض
ريم : اوكي خلينا انروح بكرا
غلا : مادري بس انه ماجهزت ولا شي ولا اشتريت شي
ريم : حتى انه
غلا : عجل بكرا انروح نشتري
ريم : اوكي
ريم : غلا ابي اكلمج بموضوع بس مادري اشلون ابداء
غلا : ريم تكلمي عادي شنو صاير
ريم : بصراحه
وقاطعها صوت رن الجرس
غلا : بشوف من جاي
راحت غلا تشوف من جاي وكانوالي جاين هم خالاتها مريم و منيره
مريم : هلا وغلا وحشتينا
غلا : هلا خالتي شلونج
مريم : الحمدالله انتي شخبارج
غلا : الحمد الله هلا خالتي منيره شلونج واشلون عيالج
منيره : الحمد الله نسال عنك
غلا : سالت عنكم العافية
مريم : بنطول اهني
غلا : اوه سوري تفضلو داخل
منيره : زين دكرتي
غلا : تفضلو
دخلتهم الصالة الي كانت جالسة فيها ريم
مريم ومنيره : السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام
غلا : ريم هدول خالاتي مريم ومنيره
ريم : هلا فيكم
غلا : خالاتي هدي ريم صديقتي
مريم : هلا ريم شلونج
ريم : الحمدالله بخير انتو شلونكم
منيره : الحمدالله
راحت غلا تنادي امها وجلسو سوالف وضحك وريم بسرعة اندمجت معهم

سمو المجد
01-01-19, 09:38 PM
الجزء العاشر (البارت الثاني )

انروح عند احمد الي كان جالس على البحر ويفكر في الحال الي وصل له ويقول في باله معقولة انا الضابط الي لي هيبتي وشخصيتي قدام الناس اسوي هذي الحركات ويسمع صوت داخله يقول له اي انت تسويها ليش انت غير عن الناس انت مو انسان حالك حال اي انسان عندهم مشاعر واحاسيس يحب ويكره بس انا غير لا انت مو غير انت انسان ولك احاسيسك تحب وتكره بس مو بهذي الطريقة بس مافي طريقة غير هذي ويقول في خاطره اشكثر انا مشتاق الى شوفتج وسماع صوتج بس شنو ردة فعلها بعد الي بتسمعه اليوم عني الضابط الي ساعدها هو نفسه احمد اخو صديقتها شنو راح تكون مشاعرها اتجاهي اوه انا ليش اغربل عمري بها الاسئلة خلني ارد البيت ريم على وصول واعرف منها كل شي احسن من الصراح الي انا فيه.

في بيت ابو وليد :
غلا : ريم خلج معنا وين بتروحين
ريم : غلا تأخر الوقت مايصير اقعد اكثر
ام وليد : خلج تعشي معانا استانسنا معاج
ريم : حتى انا خالتي بس تأخرت احين اكيد اخوي ينطرني
ام وليد : اها سلمي عليه
ريم : الله يسلمج
غلا : انزين على موعدنا بكراا
ريم : انشاء الله على موعدنا
غلا : امرج لو تمريني
ريم : ما ادري بكرا نتفق
غلا : اوكي
ريم : يلا مع السلامة
الكل : الله يسلمج
ام وليد : غلا حبيبتي وصلي صديقتج الى الباب
ريم : مايحتاج خالتي ادل الطريج
غلا : افا عليج ماتبيني امشي معاج
ريم : بلا
غلا : عجل يلا
طلعت غلا مع ريم توصلها الى الباب
ركبت الريم السيارة متجهة الى بيتهم وفي الطريق رن تلفونها وكان احمد المتصل
ريم : هلا
احمد : اهلين انتي وينج
ريم : جاية في الطريق
احمد : اها انزين شنو صار
ريم : في شنو
احمد : موضوعنا بعد في شنو
ريم : اي تقصد موضوع غلا
احمد : اي هدا اهو اصلا في غيره
ريم : اثقل اشوي
احمد : انزين خلصيني شنو صار
ريم : احمد انا جاية في الطريق كلها خمس دقايق و اوصل البيت انطر
احمد : حشى
ريم : احين انت صابر كل هالمدة جت على هالخمس دقايق
احمد : انزين خلاص انطرج

عند غلا بعد ما وصلت ريم رجعت جلسة في الصالة كانت امها وخالتها منيرة ومريم واخوها وليد وابوها وعمها محمود كلهم متجمعين على الضحك والسوالف ولطناز وهم جالسين تكلم وليد : يبا في موضوع يخص غلا ابي اكلمك فيه
اشتغربت غلا شنو هو الموضوع الي يخصها و وليد بكلم ابوها فيه وليش وليد ما قال لها عنه وجهت نظرها الى وليد تنطره يتكلم
ابو وليد : خير شنو صاير يا ولدي
وليد : يبا في واحد متقدم الى غلا وهدا الرجال ماينعاب في شي ولد اصل وفصل ومو قاصرنه شي ويدرس في الجامعة اخر سنة ويدير شركة ابوه هو واخوانه
ابو وليد : بس الاهم من هدا كله هو الاخلاق
وليد : واخلاقه مافوقها فوق بعد يا يبا يعني بالمختصر الرجال مايتفوت
ابو وليد : وانت يامحمود شنو رايك فيه
محمود : والله يا اخوي انا راي من راي وليد بس الاهم هو راي غلا
ابو وليد : اكيد بس هدا مايمنع ان نسمع رايكم
وليد : تتوقع يا يبا لو الرجال فيه شي بكلمكم عنه لو فيه شي انا بقول له مافي نصيب وانا ماقلت لكم الا بعد ما سالت عنه وعرفت عنه كل شي
ابو وليد : وانتي شنو رايج يا غلا

شنو تتوقعون راي غلا ؟
وشنو هي التطورات الي راح تحصل على موضوع احمد ؟
وريم ومحمود هل راح تطور علاقتهم ؟

سمو المجد
01-01-19, 09:39 PM
الجزء الحادي عشر (البارت الاول)

عند ريم الي وصلة البيت كان احمد ينتظرها في الصالة دخلت ريم
ريم : السلام عليكم
احمد : وعليكم السلام شنو صار قولي لي بسرعة
ريم : بسم الله مامداني دخلت وثانيا ماصار شي كلش
احمد : يعني شنو عصبت
ريم : اصلا مافتحت معها الموضوع كلش
احمد : شنو
ريم : كنت بفتح معاها الموضوع بس توني بتكلم ووصلو خالاتها فما قدرت اتكلم
احمد : اها بس مو مشكلة
ريم : اشلون
احمد : خلاص لا تكلمينها
ريم : ليش ؟ غيرت رايك
احمد : لا بس كل شي في وقته حلو
ريم : على شنو ناوي
احمد : لا تخافين يلا تصبحين على خير بروح غرفتي
ريم : وانت من اهله
قام احمد من عند ريم وتركها غارقة في افكارها الي توديها وتجيبها راح احمد غرفته بدل ملابسه ورمى بعمره على السرير وهو يفكر بالي راح يسويه وشنو راح تكون ردة فعلها هل راح تتقبل الموضوع لو لا وهو يفكر ماحس بروحه وراح في سابع نومه

انروح عند غلا الي كانت تفكر محتاره شنو تسوي هي تحب الضابط الي هو الشخص المجهول بالنسبة لها و بس تحبه الا تموت فيه بس اشلون بتوصل له وبيوصل لها واشلون ترفض الشخص الي متقدم لها من دون سبب تعبت من التفكير وقررت نام احسن لها من هالعداب

مرت الايام بسرعة وجا اليوم الي لازم غلا ترد على ابوها واخوها عشان موضوع الخطبة والشخص الي متقدم لها وهدا اليوم يصادف كمان اول يوم دوام جامعة

قعدت غلا من النوم وكانت تجهز الى الجامعة وعشان انها بتمر على ريم جهزت بسرعة ونزلت لقت الكل مجهز ومتجمعين حول طاولة الطعام راحت حبت راس امها وابوها
غلا : صباح الخير
الكل : صباح النور
وليد : شنو هالنشاط على الصبح
غلا : بعد اول يوم لازم اكون نشيطة
محمود : يعني بس اول يوم
غلا : لا وكل يوم يلا سي يو
ابو وليد : وين يابنتي ما اكلتي شي
غلا : مستعجلة يبا بمر ريم تنطرني
ابو وليد : اوكي يابنتي ديري بالج على الدرب ولا تسرعين
غلا : حاضر يبا من عيوني
ابو وليد : تسلمين يا بنتي

طلعت غلا وركبت سيارتها متجهة الى بيت ريم لما وصلت دقت عليها عشان تنزل لكن كان تلفون ريم مسكر فأطرت غلا انها تنزل وتضرب الباب
وفي هالحظة كان احمد نازل وراح يفتح الباب فتح الباب شاف غلا تم مدة يناظرها ويعدها حس الى نفسه وانه احرج البنت
احمد : نعم
غلا : ريم موجوده
احمد : لحظة بس بناديها تفضلي
غلا : لا قول لها بنطرها في السيارة
احمد : يعني لهدرجة ماتبين تدخلين بيتنا
غلا : مو جدي بس الن متاخرين
احمد : اوكي راح اناديها

راجت غلا تنطر ريم في السيارة وهي تفكر وين سامعة هالصوت تقول مب غريب علي لكن وين متاكده اني انه سامعته يمكن صوته يشبه ريم لا لكن صوتها غير
قطع عليها حبل افكارها صوت ريم وهي تسكر الباب
ريم : صباح الخير
غلا : صباح الخير كان نمتي بعد
ريم : سوري غلا بس نسيت تلفوني مسكر
غلا : يلا سامحتج هالمره
ريم : نعم يلا ماشي اوكي ماقلتي لي شنو قررتي عشان الي متقدم لج
غلا : و الله الى احين مادري ادا سالني ابوي الكل بيعرف ردي خلها مفاجاة
ريم : مفاجاة علي انه بعد
غلا : كل شي في وقته حلو يا حلوه

سمو المجد
01-01-19, 09:39 PM
الجزء الحادي عشر (البارت االثاني)

عند مروة الي قررت تدق على حمد وفعلا اتصلت له تشكره عن دلك اليوم وبعدها جلسو يسولفون وحست انها ارتاحت له مثل ماهو ارتاح لها

غلا وريم راحو الجامعة وكان توه بداية الفصل يعني ماكو دراسة بس جداول وهالامور غلا انهت كل اشغالها واهي تنطر ريم وشافتها تاخرت فأتصلت لها
غلا : وينج
ريم : انتي مامشيتي
غلا : لا انطرج
ريم : اوه سوري غلا نست اقول لج احمد بمرني
غلا : تو الناس
ريم : والله سوري
غلا : اوك خلاص
ريم : باي
غلا : بايات
اتجهت غلا لباركات عشان بتركب سيارتها وبتمشي واهي تمشي كانت مشغولة في الشنطة تطلع المفتاح وفجأة صدمت في شخص
غلا : وهي ترفع رأسها سوري
.........: لا عادي حصل خير
دقايق وهم يناظرون بعض
غلا : انت
أحمد : شنو هالصدفة
غلا : اها
غلا : اوك انه ماشية
أحمد : لحظة في شي لازم اقول لج عليه
غلا : نعم شي بتكلمني فيه شنو يخصني فيك اصلا
أحمد : والله الموضوع ضروري ياغلا
غلا : نعم خير
أحمد : غلا انا بتقدم الى خطبتج وابي رايج في الموضوع
غلا تمت ساكتة
احمد : هاشنو قلتي
غلا : وبها السهولة تبيني اجاوبك اهي فوضى
أحمد : لا بس اهم شي عندج خبر وانا اليوم بكلم اهلج وانتضر رايج
غلا :........
ومشت غلا بتكمل طريقها لكن صوت احمد وقفها
أحمد : غلا
وقفت غلا من دون ما تلتفت له
أحمد : ادا وافقتي والله ماراح تندمي وراح توافقين سمعتي

سكتت غلا وكملت طريجها ولما وصلت البيت دخلت لقت الكل جالس حول طاولة الطعام وسلمت وكانت تبي تصعد غرفتها الانها تعبانه ومشغولة في التفكير
وليد : غلا
غلا : نعم
وليد : غلا ماعطيتينا ردج
غلا سكتت اشوي بس كانت منقهرة من اسلوب احمد كانت بتقول انها مو موافقة بس قالت : انه موافقة
ابو وليد : يعني نحدد له موعد يجي البيت عشان تشوفينه يابنتي
غلا : الي تشوفه يبا
صعدت غلا دارها وهي مقهورة اشلون يتجرأ احمد ويكلمها بهالطريقة لا ومتأكد اني بوافق لكن راح تشوف ياأحمد ماراح اوافق عليك وراح تشوف

سمو المجد
01-01-19, 09:40 PM
الجزء الحادي عشر (البارت االثاني)

عند مروة الي قررت تدق على حمد وفعلا اتصلت له تشكره عن دلك اليوم وبعدها جلسو يسولفون وحست انها ارتاحت له مثل ماهو ارتاح لها

غلا وريم راحو الجامعة وكان توه بداية الفصل يعني ماكو دراسة بس جداول وهالامور غلا انهت كل اشغالها واهي تنطر ريم وشافتها تاخرت فأتصلت لها
غلا : وينج
ريم : انتي مامشيتي
غلا : لا انطرج
ريم : اوه سوري غلا نست اقول لج احمد بمرني
غلا : تو الناس
ريم : والله سوري
غلا : اوك خلاص
ريم : باي
غلا : بايات
اتجهت غلا لباركات عشان بتركب سيارتها وبتمشي واهي تمشي كانت مشغولة في الشنطة تطلع المفتاح وفجأة صدمت في شخص
غلا : وهي ترفع رأسها سوري
.........: لا عادي حصل خير
دقايق وهم يناظرون بعض
غلا : انت
أحمد : شنو هالصدفة
غلا : اها
غلا : اوك انه ماشية
أحمد : لحظة في شي لازم اقول لج عليه
غلا : نعم شي بتكلمني فيه شنو يخصني فيك اصلا
أحمد : والله الموضوع ضروري ياغلا
غلا : نعم خير
أحمد : غلا انا بتقدم الى خطبتج وابي رايج في الموضوع
غلا تمت ساكتة
احمد : هاشنو قلتي
غلا : وبها السهولة تبيني اجاوبك اهي فوضى
أحمد : لا بس اهم شي عندج خبر وانا اليوم بكلم اهلج وانتضر رايج
غلا :........
ومشت غلا بتكمل طريقها لكن صوت احمد وقفها
أحمد : غلا
وقفت غلا من دون ما تلتفت له
أحمد : ادا وافقتي والله ماراح تندمي وراح توافقين سمعتي

سكتت غلا وكملت طريجها ولما وصلت البيت دخلت لقت الكل جالس حول طاولة الطعام وسلمت وكانت تبي تصعد غرفتها الانها تعبانه ومشغولة في التفكير
وليد : غلا
غلا : نعم
وليد : غلا ماعطيتينا ردج
غلا سكتت اشوي بس كانت منقهرة من اسلوب احمد كانت بتقول انها مو موافقة بس قالت : انه موافقة
ابو وليد : يعني نحدد له موعد يجي البيت عشان تشوفينه يابنتي
غلا : الي تشوفه يبا
صعدت غلا دارها وهي مقهورة اشلون يتجرأ احمد ويكلمها بهالطريقة لا ومتأكد اني بوافق لكن راح تشوف ياأحمد ماراح اوافق عليك وراح تشوف
عند احمد راح اخد ريم من الجامعة وهم في طريقهم الى البيت احمد كان يبي يقول الى ريم بس كان متردد
احمد قطع الصمت : ريم
ريم : شنو
احمد : انه شفت غلا اليوم
ريم : انزين
احمد : وكلمتها
ريم: شنو قلت لها
احمد : قلت لها اني راح اكلم اهلها وبخطبها وانها راح توافق
ريم : نعم
احمد : مادري اشلون الكلام طلع بس مو متحمل فكرة ات غلا تكون الى شخص غيري وانه احبها وهي تحبني من دون ماتدري تحبني بشخصية ثانية
ريم : بس بعد طريقتك كانت غلط
احمد :ادري بس افهميني
ريم : والله فاهمتك بس
احمد : بس شنو
ريم : غلا مو فاهمتك ولا تدري عن شي
احمد : ادري ريم بليز ساعديني
ريم : اكيد بساعدك بس خلني اتصل اكلم غلا اشوف الوضع عندها
اخدت ريم تلفونها واتصلت على غلا وماردت مرة ومرتين وثلاث ريم فقدت الامل ان غلا ترد وفي اخر رنة غلا ردت
ريم : واخيرا ست غلا رديتي
غلا : هلا في شي
ريم : غلوي فيج شي
غلا : سلامتج
ريم : صوتج متغير قولي شنو فيج
غلا : ريم انه وافقت على الريال الي متقدم لي
ريم : شنو
غلا : الي سمعتيه
ريم : والضابط الي قلتي لي عنه
غلا ماقدرت تمسك نفسها اكثر وقعدت تصيح
ريم : غلا حبيبتي خلاص
غلا : ريم انه احبه بس شنو اسوي
ريم : خلاص رفضي الي متقدم لج
غلا : بس انه عطيت ابوي قراري وما اقدر اغيره
ريم : الموضوع يبي له قعدة بمرج العصر ونتكلم
غلا : اوك انطرج
ريم : مع السلامة
غلا : الله يسلمج

عند وليد وابوه
وليد : يبا انا اتصلت على الرجال وحددت معه الموعد الليلة
ابو وليد : على بركة الله
وليد : احس غلا مترددة في هالسالفة
ابو وليد : يبا ادا كانت مترددة خلها تقول هدا زواج مو لعبة
وليد : خل الليلة تعدي وادا كانت مو موافقة نطلع له اي عدر وخلاص

يتبع

سمو المجد
01-01-19, 09:41 PM
تابع.....

عند احمد وريم
احمد : شنو قالت
ريم : قالت انها وافقت على الي متقدم لها
احمد : شنو
ريم : احمد كل شي قسمة ونصيب بس ترى اتوقع غلا ناوافقت الا اعناد لك بس لو تدري انك الضابط اكيد راح توافق
احمد : واحين شنو اسوي
ريم : انه بروح الى غلا العصر وبشوف شنو الوضع عندها وبخبرك
احمد : انه الي بوصلج اوك
ريم : اوك بس مو تتاخر علما توديني
احمد : اكيد
ريم : اوك
وكل واحد راح على غرفته ويفكر في الي صار ويصير
عند احمد في غرفته قاعد يفكر يتصل الى غلا لو لا واخيراااااااا قرر انه يتصل عليها اخد التلفون ودق على رقمها
عند غلا من شافت الرقم على طول ردت
غلا : الو
احمد : السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام
احمد : اخبارج
غلا : مو زينة
احمد : افا ليش
غلا : في واحد متقدم لي واهلي عاجبنهم
احمد : اوك تمام وش فيه يعني فيه شي هو
غلا : مادري ما اعرفه
احمد : ليش مو موافقة عجل
غلا : الاني ابي غيره
احمد : انزين وينه الي تبينه خل يتقدم لج
غلا : بس شكله هو مايبيني
احمد حب يلعب في اعصابها : اي يمكن
غلا انقهرت وكانت بتسكر : باي
احمد : لحظة غلا بقول لج شي ضروري
غلا : خير
احمد : غلا انا
غلا : انت شنو
احمد : غلا انه احبج
غلا : .......
احمد : وبعد في شي
غلا : شنو
احمد : كنت ابي اقول لج من زمان بس خايف
غلا : قول
احمد : غلا انه احمد اخو ريم
غلا : عشان جدي كنت احس شكلك وصوتك مؤلوف لي واقول وين شايفتك ليش ماقلت لي من قبل لييييييييييييييييش
احمد : غلا انه اسف بس قلت لج ماراح تكونين الى غيري ابد
وسكر الخط
غلا قعدت تصيح لكن هالمرة دموع حزن مو دموع فرح


في الليل موعد قدووم الخطاب
غلا جالسة مع انها المفروض تكون زعلانه ومتضايقة بس هي كانت فرحانه وكانت ناوية تعتد باي عدر وتصرفه
نزلت غلا وسلمت على اخته وقعدت وعلى السوالف ومضى الوقت بالنسبة لهم بسرعة وبالنسبة الى غلا بطيء
جا وليد وقال الى غلا تدخل المجلس الرجال يبي يشوفها

دخلت غلا المجلس وجلست
دخل الخاطب وقال : السلام عليكم
غلا : وعليكم السلام
هو : شخبارج
غلا : الحمدالله
جلسووووو تقريبا نص ساعة وغلا ما ارتاحت له ابد
قامت وقالت له انها بتروح

بعد ما مشو هو واهله
دخل وليد وابوه ومحمود وجلسو

ابو وليد : غلا شنو رايج فيه
غلا : بصراحة يبا ما ارتحت له ابد
وليد : ليش
غلا : مادري بس ما ارتحت له
محمود :مدام ما ارتحتي له خلاص
ابو وليد : غلا في واحد غيره متقدم لج
غلا : الي تشوفه يبا سوه بس عندي شرط هالمرة ما ابي اشوفه ولا يشوفني
وليد : شرط غريب بس الي يريحج
صعدت غلا دارها واهي طايرة من الفرح

بعد مرور يومين من الاحداث
ابو وليد ووليد سؤلو عن احمد وسمعو الي يسرهم
وقررو يوافقون وخبروا غلا الي طارت من الفرحة
وحددو الملجة بعد اسبوع
وغلا واحمد طايرين من الوناسة واخيراا بكونون الى بعض
وجا يوم الملجة
ووصل الدفتر الى غلا وسمع الشيخ موافقتها وتمت الملجة وجا وقت دخول احمد عشان يجوف غلا اندهش من جمالها وقف مقابلنها وباسها على راسها وقال لها
احمد : الف مبروووووووك
غلا : الله يبارك فيك
احمد : مو قلت لج ماراح تكوني الى غيري
غلا استحت ونزلت راسها
ومرت الايام والسنين

غلا واحمد تزوجو وجابو ولد وسموه خالد

ريم ومحمود تزوجو وريم حامل وحبهم يكبر

مروه وحمد حمد تقدم وخطب مروه وهي وافقت وحددو الملجة بعد ايام

وليد تزوج وحده من اهلهم من بعيد وجاب بنت وولد

والكل عاش في حب وسعادة




تمت بعون الله

ارجو من الجميع انهم يسامحوني ادا زعلتهم
ابي انتققاداتكم وتعليماتكم وبالخصوص انها اول قصة لي وانتضروني في قصة جديدة
الى اللقاء
تابعو قصتي الثانية
أريد رجلا..


SEO by vBSEO 3.6.1