المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل 10 افلام عن كوارث طبيعية


عطاء دائم
04-07-19, 11:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محتويات
افضل 10 افلام عن كوارث طبيعية

1-هرمجدون

2-Dante’s Peak

3-Tornado

4-The Day After Tomorrow

5-The Impossible

6-Deep Impact

7-Volcano

8-The Core

2012-9

10-The Happening

-----------------------------
هرمجدون

يجب أن يكون الجميع دائما على استعداد في حالة الطوارئ ، بمعرفة إجراءات السلامة، وهناك طريقة أخرى لإعداد نفسك في حالة حدوث أي كوارث طبيعية وهي مشاهدة الأفلام! نعم مشاهدة الأفلام ، فمشاهدة أفلام للكوارث الطبيعية سيمكن الجميع من تعلم شيء أو اثنين في حالة تعرضه لأمر كارثي طارئ .


https://c.top4top.net/p_11928kg1y1.jpg


Dante’s Peak


يتم إرسال عالم بركاني إلى بلدة تسمى قمة دانتي للتحقيق في بركان خامد ، بعد دراسة ما وجد أن البركان يمكن أن يصبح نشطًا في أي وقت ، ويجب أن يسارع لإبلاغ المدينة حتى يتمكنوا من الإخلاء بسرعة قبل فوات الأوان ، ويتحدث الفيلم عما سيحدث فور ثوران البركان ، والأضرار الجسيمة التي ستلحق بالمنطقة وبالأشخاص هناك ، الفيلم من بطولة «بيرس بروسنان، وليندا هاميلتون» .


https://b.top4top.net/p_11928qngj1.jpg


Tornado

يواجه مجموعة من مطاردو العوصف إعصارًا في أوكلاهوما ويستخدمون ذلك لاختبار معداتهم التجريبية الجديدة ، ومع ذلك فإن فريق الأبحاث الممول تمويلًا جيدًا بمعداتهم الخاصة يواجهون تحديًا ، وسرعان ما يتحول السباق لإتقان أجهزة البيانات الخاصة بهم إلى مغامرة كارثية خطيرة .

https://e.top4top.net/p_1192hngqt1.jpg


The Day After Tomorrow


يعرض هذا الفيلم بعض الفرضيات العلمية المعقولة (ولكن غير محتملة إلى حد كبير) حول ظاهرة الاحتباس الحراري وتأثيرات البشر على الكوكب ، مع ظهور الأعاصير في لوس أنجلوس وعواصف البرد الضخمة في أوروبا ، يواجه العالم تغيرًا كارثيًا في المناخ وعصر جليدي جديد ، يتابع الفيلم العالم الذي اكتشف ما حدث ورحلته للعثور على ابنه ، الذي وقع في منطقة خطر .


https://e.top4top.net/p_1192oy8nk1.jpg


The Impossible


استنادا إلى تسونامي المدمر الذي ضرب تايلاند عام 2004 ، يتابع الفيلم قصة عائلة في عطلة عيد الميلاد عندما تضربها الكارثة وتمزق الأسرة ، ويجب على كل فرد أن يبقى قوياً من أجل البقاء والإيمان بإيجاد بعضهما البعض ، تم ترشيح نعومي واتس لجائزة الأوسكار عن أدائها فيه .

https://b.top4top.net/p_1192k5d0u1.jpg

Deep Impact

في هذا الفيلم ، يتجه مذنب كبير نحو الأرض ، وإذا وصل المذنب ، فسوف يقتل الملايين من الناس بسبب تأثيره ، تضع الحكومة الأمريكية العديد من الخطط لإحباط وصول المذنب ولكن دون جدوى ، تتمثل خطة الدعم في الحصول على متفجرات لدفنها في المذنب لتفجيره أو لتحويل مساره بعيد عن الأرض .

https://d.top4top.net/p_1192zjarq1.jpg


Volcano

يصبح البركان الذي تم تجاهله في وسط لوس أنجلوس نشطًا ، ويجب أن يأتي مكتب إدارة الطوارئ لتحويل تدفق الحمم البركانية بعيدًا عن المدينة .


https://f.top4top.net/p_1192a5xy91.jpg


The Core

يوضح هذا الفيلم ما يحدث عندما تنهار الأرض ، ويجب وقتها على مجموعة من العلماء ورواد الفضاء المؤهلين والأكثر مهارة أن يسافروا إلى قلب الكوكب لتحريكه .

https://c.top4top.net/p_1192gvgzq1.jpg


2012

يستند هذا الفيلم إلى نهاية تقويم المايا و “نهاية العالم” ، فيجب على جون كوزاك أن ينجو من الزلازل الكارثية وموجات التسونامي لمجرد إتاحة الفرصة له للوصول إلى واحد من “الأقواس” الثلاثة الكبيرة التي بنتها الحكومة سرا لمواجهة الكوارث .



https://b.top4top.net/p_1192w0fa91.jpg


The Happening

بصرف النظر عن طريقة الفيلم المزعجة في إرسال رسالة إلى الجمهور ، يتعرض العالم بما يبدو أنه هجوم إرهابي ، مما يضطر الناس إلى الانتحار ، والقفز من المباني وتحطيم السيارات ، الفيلم مثير للاهتمام ويستحق المشاهدة .

https://a.top4top.net/p_1192gfxt01.jpg


انتهى
بتمنى تعجبكم
دمتم بود
:MonTaseR_1:

أعد النجوم
04-08-19, 04:27 AM
يعطيك العافية افلام اتوقع شفت اغلبها

شكرا لك

عطاء دائم
04-08-19, 07:31 AM
يعطيك العافية افلام اتوقع شفت اغلبها

شكرا لك

الله يعافيك
شكرا لحضورك
دمت بود


SEO by vBSEO 3.6.1