المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر يستعرض بثلاثية الوصل .. والاتحاد يدك الريان ويتأهل


مستريح البال
05-08-19, 10:00 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/91/68/800_b51ec7edce.jpg

تأهل فريق النصر الأول لكرة القدم للدور الثاني من دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه الوصل الإماراتي، 3-1 يوم الثلاثاء على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الخامسة.
سجل للنصر البرازيلي جوليانو دي باولا، عند الدقيقة 30 وأحرز فهد الجميعة الهدف الثاني عند الدقيقة "34"، وعبدالله السالم الهدف الثالث عند الدقيقة 56، فيما أحرز فارس خليل هدف الوصل الوحيد عند الدقيقة 90.
وكان النصر ضمن التأهل إلى دور الـ16 من البطولة القارية، مستفيداً من تعادل الزوراء العراقي وذوب آهم الإيراني، ويرفع الفريق العاصمي نقاطه إلى 9 نقاط، بينما بقي الوصل بثلاث نقاط.
بدأ النصر المباراة بضغط كبير على مرمى الفريق الإماراتي الذي استبسل حارسه سلطان المنذري، في الذود عن مرماه قبل أن يباغته البرازيلي جوليانو بتسديدة زاحفة لم يراها إلا وهي تسكن شباكه معلناً تقدم النصر بالهدف الأول، ليواصل لاعبو النصر ضغطهم، ويتمكن فهد الجميعة من إضافة الهدف الثاني، عند الدقيقة 34، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم النصر بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، واصل الفريق النصراوي ضغطه وتمكن من إضافة الهدف الثالث عن طريق عبدالله السالم الذي أستغل عرضية مميزة من البرازيلي جوليانو ليضعها في الشباك الوصلاوية.
وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة ضغطاً كبيراً من جانب الوصل في محاولة لتقليص الفارق؛ وأحرز فارس خليل هدف الوصل الوحيد عند الدقيقة 90 لتنتهي المباراة بفوز النصر 3-1 وصعوده إلى المقبل .
هذا، ويحل النصر ضيفاً على نظيره ذوب آهن الإيراني يوم الثلاثاء 21 مايو في الجولة الأخيرة لتحديد متصدر المجموعة.

الاتحاد يهزم الريان ويطير إلى ثمن نهائي آسيا

https://arriyadiyah.com/media/thumb/4b/49/800_c6c28a6940.jpg

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا 2019، بفوزه 2-0 على مضيفه الريان القطري في المواجهة التي جمعتهما يوم الثلاثاء على ملعب حمد بن جاسم ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية من البطولة القارية.
سجل للاتحاد ناصر الشمراني الدقيقة "61" والبرازيلي رومارينهو "68"، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط خلف الوحدة الإماراتي المتصدر، ويتواجه الفريقان في الجولة الأخيرة 21 مايو الحالي لتحديد بطل المجموعة.
سيطر فريق الاتحاد على مجريات المباراة منذ بداياتها تاركاً لمضيفه القطري خيار الهجمات المرتدة التي لم تشكل ادنى خطورة على مرمى فواز القرني حارس الاتحاد.
وطوال 20 دقيقة لم يتمكن لاعبو الاتحاد من ترجمة سيطرتهم الميدانية لفرص حقيقية للتسجيل في مرمى الريان، وظهر عدم التجانس والتفاهم بين ناصر الشمراني والبرازيلي رومارينهو مهاجمي الفريق الغربي.
ودخل الفريق القطري أجواء اللعب وتقاسم مع نظيره الاتحاد الأداء والذي كاد أن يتقدم عن طريق ناصر الشمراني لكنه اهدر فرصة التسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادلي السلبي.
ومع بداية الشوط، الثاني دفع التشيلي سييرا مدرب فريق الاتحاد بفهد المولد لتنشيط الجانب الهجومي أجل التسجيل وكان لهم ما أرادوا عن طريق ناصر الشمراني عند الدقيقة "61" مستفيداً من تمريرة المولد ، قبل أن يعزز رومارينهو تقدم الفريق الغربي بهدف ثاني عند الدقيقة "67" واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين حتى أعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الاتحاد بثنائية.

alwafa
05-08-19, 10:05 AM
،,
.
.

آكيد الحين مستآنسين آحمد و عزوز هه ,
بالتوفييق ’
و مبرووك للآتي :73344:

العـ(احمد)ـالمي
05-08-19, 10:38 AM
اكيد مستانس ونمت كويس البارح وكملها
الليفر يوم سحق البرشا برباعية وتأهل للنهائي
بس مباراة الوصل عجبني يحى بصناعته لهدف الجميعة
الف مبروك للعالمي والمونديالي وقبلهم الزعيم وان
شاء الله يكملها الملكي ويتأهل

شكرا رودي

مستريح البال
05-08-19, 11:26 AM
يوم تعيس لكل هلالي برشلونه هههه ما تسحرت امس النصر وليفربول اعوذ بالله من سوء المنقلب ههه

منورين احمد وطليقتي :رجل خجول::y2o01875:

مساحة قلم
05-09-19, 01:17 AM
مبرووووك للنصر
وهاردلك للوصل

شكرا لك

مستريح البال
05-09-19, 10:12 AM
منور خيو عز الف شكر لك


SEO by vBSEO 3.6.1