المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من الطفوولة


ازال
05-30-19, 02:28 PM
في يوم رمضاني ومع الاهل رحنا للبيت القديم حقنا

وحصلت اشياء قديمة داخل شنطة تخصني

فيها اوراق اختبارات لصفوف الابتدائية ورسائل تضحك :MonTaseR_149: من

صحباتي ودفاتر رحت اقلب واسترجع ايامي وبالصدفة

وانا اقلب ع دفتر العلوم حق صف الثالث لقيت رسمة

بسببها غيرت الدفتر ونجلدت واكبر عقوبة.>> نظفت ساحة المدرسة :eiwp:

المهم رجعتني لموقف مضحك انتقامي ههههه موتتني

من الضحك :فطسه:

هاكم القصة

طبعا في كتاب العلوم يعطونا تلوين حيوانات واشياء

واستاذة العلوم الحضرمية ذاك اليوم حشرت خشمها وقالت الي تعرف

ترسم ،ترسم هذا الفيل في الدفتر والي ماتعرف مش مشكلة

وانا فرحت متشوقه ارسم، من صغري احب ارسم ، رسمت

الرسمه وانا منتظرة هلهله من الاستاذة واكسب محبتها بما انها جديدة :MonTaseR_124:

ولما بدت تصحح دفاترنا في الفصل لانة مافي درس وصلت لدفتري وقالت

ايش هذا الرسم ونادت باسمي جيت انا قالت انتي الوحيدة

الي رسمتي بس ما افلحتي !

ايش هذا :مبحلق:

فيل

فيل ولا ارنب :MonTaseR_149:

وليش مالونتية ؟؟ وانا اتسمع لضحك البنات الخفيف قلت

ضاعت الواني والحقيقة

"كنت اكسر الالوان واطلع الي جواها افتفتها واحطهم

في ماء عشان تصير لي الوان مائية ههههههههه

>>>فديتها من صغرها مخترعه :iqf03163:

بعدين قالت لي اعيدي الرسم وركزي هذة المره

يعني قدو موجود قدامكم في الكتاب ولا بترسموة زي

الناس رمت لي الدفتر يللة ارجعي مكانك ، وانا لو تحسوا بشعوري

انقهرت قهر رجعت محلي وانا ابكي :بكى:

اول مرة احد يكسمني ويعطيني ملاحظة في رسمي :MonTaseR_145:

ماتوقعت هذة النتيجه :24:

لما رجعت ع البيت قلت لامي السالفة ودموع مالي عيوني

قالت امي وش هالست يعني بدل ماتشجعكم قاعدة

تحطم عليكم، باوريلها شغلها بكرة انا رايحة للمدرسة معك

لاكن ابوي تصدا لهذا القرار وقال ممنوع ههههههه

جلست انا واحاول اعدل في الرسم وشعور الغضب

والانكسار لسة موجود ارسم وامسح وتطلع زي الي قبل

لازم اظبطها عشان تعرف من انا ،رحت اصرخ الله يقلعك الله ياخذك

فجأة جتني فكرة مجنونه قمت وبصفحة سابقة رسمت الاستاذة وسويت

لها خرطوم واذان كبيرة وسجلت عندها الفيلة الست الهام
:MonTaseR_113:
هههههههه ارتاح ضميري وكأن ثلج نزل على قلبي

رحت رويتها امي ضحكت وقالت ايوا قولي لها هذا

الفيل الحقيقي هههههه

مانهتني امي طال عمرها يمكن كانت غضبانة اكثر مني
ههههههه

وبعد اسبوع اخذت الاستاذة الدفاتر وجلست في الفصل

تصحح عليهم المهم انا صرفت عمري

احس اني مدوخه

الست خلاص خذي شنطتك وروحي البيت وحدة منكم

ترافقها لا تسقط ، قام الشعب كله :MonTaseR_56: هههههه

خلاااااص بطلنا البنت بترروح لحالها

رحت اسابق فتحت الباب قالت استني شوية

اصحح دفترك واعطيك إياه :ai:

وين غاطس .... بدت تصحح علية وانا افك الباب

واشرد كاني طير هههههههه اذكر بعدها

جلست اسبوع مارحت المدرسة

:فطسه:


https://2.top4top.net/p_1245u6zif0.jpg

انثى وكفى
05-30-19, 05:23 PM
هههههه هههههه هههههه:SnipeR94:

الله يقطع شرك

فتسط ضحك والله

فنانة بالرسم

بطلة وربي من صغرك مخترعة :MonTaseR_194:


الفيلة الست :فطسه:

تسلم يدك يا شيخة انتقمتي شر انتقام

شاهستا
05-30-19, 10:04 PM
هههههههه ياحليلك
الرسمه >>>ما ألوم الأبله فيك :icon10:

يسعدك ربي :m42:

قيثارة
05-30-19, 11:40 PM
ههههههه
قصص الطفولة لاتنسى وتكون محفورة بالذاكرة
سرد جميل يا قلبي .. ربي يعطيك العافية
يختم الموضوع لمدة 3 ايام

ازال
05-31-19, 10:42 AM
شكرا على مروركم

غارقة بين ثنايا
05-31-19, 07:54 PM
ماشاء الله مخترعة من صغرك:فطسه:
بجد تستاهل هلابلة الفيلة

جميلة جدا هي ايام الطفولة

شطرنج
05-31-19, 11:03 PM
هههههههه
ايه كفو والله
اعطيتها درس في اخلاق التدريس
لأنه هذي النوعية من الكائنات لا يتعلمون
الا هكذا

في عهد حكم الاسكندر المقدوني
كان هناك حكيم
دائما يوبخ السلاطين
في احد الايام كان الاسكندر المقدوني كان راكبا على فرسه يتفقد الرعية
فأذا به يجد الحكيم يرتاح تحت شجره
فتقدم الاسكندر بفرسه يقول له
يا هذا
هل من طلب تريده البيه لك اطلب ما شئت
فرد عليه الحكيم
من انت
قال انا الاسكندر حاكم البلاد
فقال الحكيم
ابتعد يا هذا قد حجبت عني الشمس


موقفك مع الانسه
كان تعليمها التربيه قبل التعليم
احسنتي

alwafa
06-01-19, 10:40 AM
،'





هههههههههه ، شيطانه من صغرجج،
اجمل ايام الطفوله ،
هههه موقفج توحفه اهم شي امجج تشجع ،
في معلمات قاسيات كذا بس صدقيني كان تحفييز ،
و انتي فهمتيها غلط ،
،

لبى ذكائج ي حلو ،
ف انتظظار قصص طفولتج الحلوه ،:MonTaseR_74:

شَغَف
06-01-19, 05:52 PM
والله انك مشكلة هههه،
أتذكر أنا من أيام طفولتي ما كنت أحب الرسم،
والى الآن نفس الشيء.

لكن فعلاً هذا الصنف من المعلمات مهما تفوَّقوا بحياتهم العلمية فهم فاشلين بالتربية ولا ينفعوا يكونوا معلمات،
الأطفال كلمة واحدة ممكن تأثر عليهم عُمر،
سواءً كانت إيجابية أو سلبية،
والكلام السلبي بالذات يضل مترسخ بالذاكرة مستحيل يُنسى.

انتقام بريء وماكر هههه،
ذكرى جميلة.

مساحة قلم
06-06-19, 08:22 PM
هههههههههههه
الفيله الست الهام





.....< فاطس

عطاء دائم
03-16-20, 09:01 AM
كانت قصة لطيفة ومشاغبة طفلة لسة ما تعرف كيف تتصرف
جميلة القصة
يعطيك العافية غاليتي

سمر ..
04-07-20, 09:18 AM
هههههههههه
بس فيه بعض المعلمات زرعو الكراهيه وحقد عليهن حتي لم كبرنا نحس بالغبنه والقهر


SEO by vBSEO 3.6.1