المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثنيان يناشد بإنقاذ الهلال.. ويطالب بعودة سامي


مـسًٌُُتـ,رٍيَح
06-03-19, 10:13 AM
https://arriyadiyah.com/media/thumb/7b/2e/800_2982cd8258.jpeg

أبدى يوسف الثنيان قائد نادي الهلال السابق قلقه من الأوضاع التي يمر بها فريقه هذه الأيام، مشيراً إلى أن أوضاع الهلال لا تسر الهلاليين الذين تعودوا أن يكون ناديهم مع توقف المنافسات يعد العدة للموسم المقبل.
وبين الثنيان خشيته على فريقه من ابتعاد أعضاء شرفه الذين لا يطمئن على أحوال الفريق إلا في مشاهدتهم من حوله يناقشون أموره ويعملون لأجله، وهو الأمر الذي لا يشاهده الآن، مما يثير قلقه ويشير إلى مرحلة لا تليق بالأزرق.
وطالب قائد الهلال السابق، الأمير الوليد بن طلال وجميع رجالات الهلال المؤثرين بوقفة تاريخية لإنقاذ الفريق: كما طالب الثنائي صالح النعيمة وسامي الجابر، بحكم خبرتهم الكبيرة بتولي المسؤلية والتواجد في النادي في أي منصب يستطيعون من خلاله خدمة الفريق الأزرق.
ونشر الثنيان عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدة تغريدات جاء فيها: "حسب ما أراه وأتابعه عن أحوال الزعيم فالوضع لايسر الهلاليين الذين تعودوا على أن يكون ناديهم حتى مع توقف المنافسات يعد العدة للموسم القادم لحصد البطولات، شخصياً يريحني وجود العاشق الكبير الأمير الوليد بن طلال ويشهد له سجله مع الزعيم وإداراته، واليوم نحن بحاجة وقفته أكثر من السابق، واناشد سموه ورجالات الهلال المؤثرين بوقفة تاريخية لإنقاذ الزعيم فهم دائماً معه".
وأضاف: "ترددت أخبار متفاوته عن إدارة الكرة الهلالية وعدة مرشحين، شخصياً ولو كانت ظروفه الشخصية تسمح له ولأن المرحلة بحاجته أتمنى صالح النعيمة ابن الهلال وقائده التاريخي وأكثر أبنائه معرفة بتفاصيل الهلال إدارياً وفنياً، أبوفهد شخصية مختلفة حرصاً وتعاملاً وغيرة على هذا الكيان".
وتابع: "شئنا أم أبينا وسواء إختلفنا أو إتفقنا حول سامي الجابر إدارياً وفنياً إلا أن مصلحة الكيان تستدعي وجوده بخبراته وتاريخه وأمر ضروري في هذه المرحلة الحرجة وأي كانت صفة هذا التواجد يظل سامي أحد القادرين بشخصيته الجذابة مع كل هلالي وثقة الهلاليين به كبيرة".

العـ(احمد)ـالمي
06-03-19, 10:20 AM
طيب الثنيان ليش مايساهم في انقاذ الهلال؟
ومع ذلك الهلال فيه رجال كثر قادرين على اعادته
مع انه باقي قريب من المشهد لم يذهب بعيدا

الله يعافيك رودي

مـسًٌُُتـ,رٍيَح
06-03-19, 12:06 PM
اتفق معك يا احمد الموضوع كبيرررررر احمد

منور :MonTaseR_2:

شايب مصرقع
06-15-19, 02:24 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بصراحه محد ضيع زعيم هالسنه غير مدرب زوران مع تخبيصاته اللي ماله داعي

وان شاء الله يرجع زعيم السنه اليايه مثل ما توعدنا لهم

وبالتوفيج لهم:ah11:

تسلم على هالطرح :ah11:

مـسًٌُُتـ,رٍيَح
06-15-19, 09:00 AM
ابشرك راجع باذن الله

شايب نورت الرياضية


SEO by vBSEO 3.6.1