المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيوب بيل التي لا يتقبلها زيدان وسبب الاستغناء عنه


حسين دراز
06-09-19, 05:16 AM
يعاني جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني من أشياء عديدة أثرت على مستواه ومردوده الذي يقدمه فوق أرضية الميدان الأمر الذي لم يجعله قادرا على تعويض غياب كريستيانو رونالدو هداف الفريق السابق الذي رحل إلى يوفنتوس وتسبب في رفض الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق تواجده وعدم النية للاعتماد عليه في الفترة المقبلة حسب ما أبرزه موقع سبورت 360.
وتحدث اللاعب الويلزي عن التعرض للضغوط والتي لا يستطيع التعامل معها عندما صرح بأن الضغط يكون كبيرا على المستوى الاحترافي عكس ما كان يحدث من قبل، مشيرا إلى الكثير من التوقعات التي يضعها الجماهير فوق أكتافه بجانب التحدث بشكل سلبي طوال الوقت عن الأداء، وأنه يفتقد المشاعر التي كانت لديه في مرحلة الطفولة قبل أن يصبح لاعب محترف مطالب بتحقيق إنجازات لفريقه الذي يرتدي قميصه.
ويبدو أن عدم قدرة بيل على تحمل الضغوط التي يضعها عليه الجميع على رأسهم المدرب وإدارة النادي والجماهير جعلته لا يتألق مع الميرينجي ويهز شباك الخصوم بشكل مستمر، لذلك لا يلجأ إليه زيدان والآن يعتبره خارج صفوف الفريق حيث لا نية لديه في الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل حسب ما أكده موقع سبورت 360.
في الوقت ذاته ينتظر زيدان وصول المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني كمهاجم للملكي هذا الصيف بعدما قدم أداء رائع حيث سجل 27 هدفا خلال 47 مباراة، كما أنه يساعد فريقه في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال هذا الموسم بفضل أهدافه حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 54 بفارق نقطة واحدة عن الرابع بوروسيا مونشنجلادباخ، وفي ظل تبقي جولة واحدة على النهاية يستطيع التأهل.
وعلى مستوى الدوري الأوروبي، وصل فرانكفورت لنصف نهائي المسابقة قبل الخروج على يد تشيلسي الإنجليزي، وتمكن لوكا من الصعود بفريقه على حساب إنتر في دور الـ 16 وأيضا بنفيكا من ربع النهائي والتسجيل ضد البلوز أيضا.
وبعد أن انتقل اللاعب على سبيل الإعارة من بنفيكا إلى فرانكفورت في 2017، فعل النادي الألماني بند شرائه ليستفيد من بيعه ماليا، وبالفعل حصل على مبلغ كبير سيكون عائد كبير له والاستفادة منه في التعاقد مع صفقات أخرى في ظل أيام قليلة تفصلنا عن إعلان ريال مدريد بشكل رسمي خلال الأسابيع القليلة للغايhtts:/b/

مساحة قلم
06-09-19, 08:32 PM
انا من اشد المناديين بمغادره بيل .... رجل الاصابات والمستوى المتذبذب


SEO by vBSEO 3.6.1