المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "ماسكيرانو" : "البارسا لن يحرمني ( كوبا أميركا ) .. وإما أن ألعب أو أدعم رفاقي" !!!


Bus News
01-28-11, 08:33 AM
http://u.goal.com/113600/113643_hp.jpg

قال لاعب الوسط الأرجنتيني "خافيير ماسكيرانو" أن قلة مشاركته مع البارسا وعدم إستمراريته في تمثيل الفريق بشكلٍ متصل أمرٌ نسبي , وأنه لن يؤثر على جاهزيته من أجل بطولة "كوبا أميركا" .

"ماسكيرانو" قال : "في فريقٍ مثل البارسا سيكون من الحماقة التفكير بأنك تستطيع اللعب دوماً , وفي الوقت نفسه هذا لا يعني حرمانك من فرص المشاركة , بل إنني أنال الكثير منها , وسأستمر في العمل من أجل نيل هذه الفرص وأكثر" , مضيفاً : "لا أمتلك إحصائيات للعب ولكنني أعتقد أنني لعبت حوالي ( 50% ) من المباريات ومن الهام حينما ألعب أن أفعل ذلك بصورةٍ صحيحه , والحقيقة أنني أشعر بالراحة في البارسا وأحاول نيل المزيد من الدقائق" .

مؤكداً أن الأمر بيد مدربه "بيب غوارديولا" ليقرر متى يمكن أن يلعب : "أنا محترف , وأنتظر تعليمات المدرب , فأنا أعمل كل يوم لأكون في حالةٍ جيدة ليقرر المدرب متى يمكن أن يشركني من عدمه , وإلا فسأتواجد على الدكة من أجل دعم رفاقي" .

متمنياً أن يلعب منتخب بلاده مثل البارسا ولكنه قال : "علينا أول أن نمتلك اللاعبين الجيدين , والأهم من ذلك أن تكون لدينا الأفكار" , ليقول عن مباراة "البرتغال" المقبلة يوم "9 فبراير" : "جميع المباريات هامه , ولكن الأروع منها التي تكون ضد خصومٍ مميزين مثل ( البرتغال ) حيث يمتلك الكثير من اللاعبين المميزين , علينا أن نعمل جيداً لتحقيق نتيجة طيبة , لأن ذلك يمنحنا الثقة للإستمرار" .


SEO by vBSEO 3.6.1