المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " بيدرو رودريغيث " : سأختار "ريال مدريد" .. حياتي سعيده .. يجب ان نكون هادئين !!


Bus News
01-28-11, 08:33 AM
http://www.fcbarcelona.cat/web/Imatges/2010-2011/Futbol/Noticies/Partits/Lliga/fcb-madrid/FCB_-_REAL_MADRID_x32x.jpg

حل "بيدرو رودريغيث" ضيفاً على برنامج رياضي , "بيدرو" كان قد اكمل بالامس مبارته رقم "100" مع "برشلونه" , ومن بين الجميع الإنجازات التي حققها خلال "3" سنوات إختار "5-0" ضد "ريال مدريد" كأفضل لحظاته .

"بيدرو" سُئل عن افضل اوقاته فقال : " إن كان لي الإختيار فستكون ضد "ريال مدريد" 5-0 " . ولم يتردد "بيدرو" بإختيار هذه المباراه .

واكد "بيدرو" انه حالياً يعيش حياه جميله في معيشته او فريقه فقال : " حياتي سعيده بالمعيشه او متسوى الفريق , اعتقد اننا لدينا الكثير لنقدمه وذلك انا مرتاح هنا , لقد إكتسبت الخبره والثقه وتكيفت جيداً مع الفريق " .

وفيما يخص مباراه "الميريا" القادمه بالكأس قال :" لا يزال هناك مباراه ثانيه ويجب الا نثق كثيراً بأنفسنا , لقد حدث ما حدث مؤخراً ضد "بيتيس" ويجب ان نكون هادئين , ونحن نعرف ان لدينا نتيجه جيده " .

وقد إحتل النهائي المحتمل ان يكون بين الغريمين جزءً من حديثه فقال : " انه سيكون امراً رائعاً ان نشاهد اقوى فريقين بالنهائي وعلينا تقديم اداءً جيداً " .

واكد "بيدرو" ان مباراه "هيركوليس" القادمه لن تكون سهله وذلك لان "هيركوليس" الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز على "برشلونه" .

..


SEO by vBSEO 3.6.1