منتديات مسك الغلا


 

عرض النتائج 1 إلى 5 من 5
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ممثل قانوني
المنتدى: همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 03-03-20, 01:51 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 302
أرسلت بواسطة ممثل قانوني
عافاك الله وسلمك وأشكرك على مرورك اللطيف ،،،

عافاك الله وسلمك وأشكرك على مرورك اللطيف ،،،
المنتدى: همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 03-02-20, 12:07 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 302
أرسلت بواسطة ممثل قانوني
كلام سليم، ضاقت النفوس على بعضنا البعض نحن...

كلام سليم، ضاقت النفوس على بعضنا البعض نحن المسلمون وأصبحنا ننتظر الزلة على بعضنا لكي نحدث مشكلة من لا شيء، وأرواق المحاكم تعج بالقضايا والمنازعات، أما فيما يخص إنشاء محاكم للأسرة فهي موجودة وتسمى...
المنتدى: همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 03-01-20, 08:38 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 302
أرسلت بواسطة ممثل قانوني
جزاك الله خير على مشاركتك الجميلة، وفعلاً ما خاب...

جزاك الله خير على مشاركتك الجميلة، وفعلاً ما خاب من استخار رب العباد وشاوره في جميع أموره، وصلاة الإستخارة خفيفة لطيفة لا تأخذ جهداً أو وقتاً، ويستحب أن يقرأ في الركعة الأولى سورة الكافرون، وفي...
المنتدى: همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 03-01-20, 08:21 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 302
أرسلت بواسطة ممثل قانوني
كان من إعتقادي بأنه يتوفر في المحاكم الشرعيه قسم...

كان من إعتقادي بأنه يتوفر في المحاكم الشرعيه قسم يختص بـ "إصلاح ذات البين" مبني على نظام رسمي من الدوله ، يعني بمحاولات حل المشاكل وإعادة المياه لمجاريها قبل إتخاذ أي أحكام تنفيذيه

إذا لديك علم عن...
المنتدى: همومنا ومشاكلنا وإحتياجاتنا الشخصيه ( مشكلتي ) 03-01-20, 01:52 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 302
أرسلت بواسطة ممثل قانوني
في التأني السلامة وفي العجلة الندامة (القرارات العاطفية)

قال تعالى: (إِنَّ الْإِنسَانَ خُلِقَ هَلُوعًا (19) إِذَا مَسَّهُ الشَّرُّ جَزُوعًا (20) وإِذَا مَسَّهُ الخَيرُ مَنُوعاً (21)) [سورة المعارج]
ويقول المثل: (في التأني السلامة وفي العجلة الندامة)
إن...
عرض النتائج 1 إلى 5 من 5

 
الانتقال السريع

| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:02 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61