منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-11, 07:11 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!



الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!


{ **** الميلان العربية } : مدرب االميلان ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة نادي كاتانيا غداً تحدث في مؤتمر صحفي في الميلانيللو حول بعض الامور التي تخص الفريق و اللاعبين المصابين و عن مواجهة كاتانيا كما قام اليجري بالحديث عن الصفقة الجديدة الاسبانية ديداك فيلا ..

في البداية تحدث اليجري حول الافراد فقال : " كاسانو عمل بشكل جيد في هذة الفترة خصوصاص من ناحية التضحية و الروح الطيبية و اذا كنا سنلعب مع المهاجمين الاربعة سيكون هناك كثافة جيدة و ابرا بعد ان استراح يوم الاربعاء غداً سيبدأ المباراة .. اباتي ؟ لديه شد عضلي بعد لقاء تشيزينا و لا ارغب بالمخاطرة به لان هناك الكثير من المبارايات المقبلة .. باتو ؟ هو بحاجة لان يكون في مباراة ليلة الغد و اذا قررت ذلك هو سيبدا اللاعب بشكل جيد و اذا كان يدخل من مقاعد البدلاء سيلعب بشكل حسن لكن دعونا لاننسى ان هناك مباراة اخرى لنا في غضون يومين " .

و عن مباراة الغد تحدث اليجري : " غداً انها مباراة فوضوية فهم يأتون من نتيجتين سيئتين و نحن سنتعامل معهم بشدة و هم تقريباً منتخب ارجنتيني و يجب ان نكون حذرين و هادئين خلال التسعين دقيقة باكملها و اعتقد اننا نحتاج فقط للعب على الرغم من اننا ناتي من العديد من الالتزامات و ربما غداً هناك خطر الشعور بالتعب قليلاً و في هذة الحالة يجب ان نكون جيدين " .

و عن الفريق بعد لقاء ميلان و ليتشي : " نحن وجدنا حالة بدنية بعد العمل الكبير في دبي و نحن استرددنا الامور و تخلصنا من بعضها بذكاء و لكن من المهم ايضاً الرغبة و الحماس الى جانب الخصائص التقنية لهذا الفريق الذي لا يقبل الجدل و نحن بحاجة للحفاظ على الكثافة العالية و الرغبة في التحسن و نستعيد انفسنا ببطء مع كل لاعب نستعيده حتى نقدم الكثير .. و الانتكاسة اذا كان يمكن ان نسميها هكذا كانت للمرة الاولى امام اودينيزي ثم ليتشي و من يواجهه فريق جويدولين الان ليس بسهل " .

و حول الاصابات قال اليجري : " اي لاعب يدخل الميدان يجب ان يكون لائق تماماً و عندما يكون هناك مخاطر يتم استبداله , و نحن كان لدينا العديد من الاصابات في مراكز مثل بيرلو و لكن تذكر ان بيرلو لم يكن يشعر بحال جيد بالفعل بعد كأس العالم فهو لعب و لم يكن هناك اعداد و الان يواجه بعض الصعوبات لانه ليس هناك فرصة لان يقوم بالتدريب , انه يتعافى و بذلك سيكون لدينا شراء جديد نظراً لاهمية اندريا " .

و عن تشكيلة الغد المواجهه لـ كاتانيا : " ميركل يمكن ان يلعب غداً دعونا نرى , فلدي بعض الشكوك من خلال قرائتي للمباراة و ابراهيموفيتش , تياجو سيلفا , فان بوميل , انتونيني و امبروزيني سيلعبون بالتاكيد .. قد احافظ على تياجو سيلفا في الوسط مع سقراطيس و يبيس في الدفاع او اعادة تياجو سيلفا للدفاع و يكون فان بوميل في مركز متوسط المحور , و بالتاكيد سيكون لدينا صانع العاب " .

و عن اللاعبان ديداك فيلا و رودريجو ايلاي : " ايلاي هو المدافع الصغير الذي يتدرب معنا و مازال لديه الكثير ليتعلمة فهو يحتاج للنمو , اما ديداك فيلا فهو لديه قدم جيدة و قدم مباريات جيدة و لديه بنية جسدية جميلة و من مواليد 89 و لا يزال هناك الكثير ليتعلمة " .

و عن خياراتة في المستقبل : " من بين القادمين الثلاثة كاسانو , فان بوميل و ايمانويلسون لا يعلبون في دوري الابطال و هذا يمكن ان يكون العيب و تسهيلاً للامور حتى النهاية ستتم ادارة الامور فالشيء المهم هو الدخول للميدان من اجل الحصول على الفوز فاللاعبين يعرفون انه يجب ان اقوم ببعض الخيارات و يجب قبولها " .

و عن توقيت عودة المصابين : " اعتقد ان فلاميني يستعد للعودة امام لاتسيو .. بيرلو لعب اول نصف يوم تدريب خاص به و يحتاج للقيام ببعض العمل و اعتقد ان سيدورف و جاتوزو سيتعافون خلال اسبوع " .

باتو و ابرا مستعدين للعب داخل الميدان : " باتو و كاسانو لاعبين مختلفين واحد لديه الاهداف في دمه و رائع امام المرمى اما الاخر فهو يقوم بسماعدة زملائة بالتمرير , ابرا و باتو قامو باداء رائع معاً و الشيء المهم هو ان يعطو قيمة و وفرة عالية للنادي " .


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كاتانيا " .!
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماكس اليجري عشية مواجهة باري " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 03-12-11 06:50 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء نابولي " .! M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:56 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة كييفو " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-19-11 10:21 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية لقاء بارما " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-11-11 10:04 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي للمدرب ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة جنوى " .! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-05-11 03:40 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:24 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا