منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-27-19, 12:16 PM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N4 فولكس فاجن تطلق جولف الجديدة كلياً







بعد تسريبات عديدة وحملة تشويقية طويلة يعود تاريخها إلى يناير الماضي ، تم الكشف عن سيارة فولكس فاجن جولف الجديدة بالكامل في مدينة فولفسبورج بألمانيا. ونظرًا لأن جولف طراز الشركة الأكثر شعبية في كل العصور حيث تم بيع أكثر من 35 مليون وحدة منه منذ إطلاق الجيل الأول MK1 في عام 1974 ، فإن الجيل الثامن الجديد من جولف لديه الكثير من التحديثات في قطاع السيارات المدمجة.

وبالنسبة للشكل الخارجي ، فهو يبدو متطابقًا تقريبًا مع الجيل السابع, حيث يحتفظ بنفس طابع سيارات الجولف الأيقوني مع خطوط التصميم المثيرة ولكن مع بعض التغييرات لتحديث الهاتشباك الشهيرة. ويشمل ذلك ال**** الأمامية التي تأتي أضيق بكثير ، وقد تم استبدال جميع وحدات الإضاءة التقليدية بوحدات ليد رفيعة ، مع ضم النسخة الأعلي من السيارة المصابيح الأمامية LED ماتريكس.

وبينما يبدو أن الجسم قد تم زيادة طوله ، تحتفظ جولف الجديدة بالأبعاد المدمجة نفسها للطراز القديم ، ويبلغ طولها 14.5 قدمًا ، وعرضها 5.8 قدمًا ، وارتفاعها 4.7 قدمًا ، مع قاعدة عجلات يبلغ طولها 8.64 قدمًا. كما تمت إعادة تشكيل وصقل كل جزء من أجزاء الجسم في نفق للرياح وتم تخفيض معامل السحب إلى 0.275.

وقال الدكتور هربرت ديس ، رئيس مجلس إدارة فولكس فاجن: “على مدار سبعة أجيال ، أثارت جولف إعجاب أكثر من 35 مليون عميل. وتتوقع صناعة السيارات بأكملها أن تضع جولف الجديدة معايير جديدة، وفيما يتعلق بالتكنولوجيا ، فإن جولف تحقق أكبر قفزة إلى الأمام منذ ظهورها لأول مرة”.

وأضاف رالف براندستاتر ، الرئيس التنفيذي للعمليات في سيارات فولكس فاجن للركاب: “هذه السيارة جديدة تمامًا, لكن بالطبع ، لا تزال سيارة جولف في هويتها لأن المفهوم الأساسي لا يتعدى الزمن. وهذه السيارة حددت علامتنا التجارية على مدار عقود وجعلت التقنيات الجديدة متاحة للجميع “.

وفي الداخل ، تأتي السيارة بالمقصورة التي تركز على السائق أكثر من أي وقت مضى. وكما هو معتاد ، تأتي بمقصورة رقمية تشتمل على مجموعة عدادات رقمية بحجم 10.25 بوصة ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.25 بوصة مع اتصال عبر الإنترنت وعجلة قيادة متعددة الوظائف وحتى تشغيل فتحة السقف البانورامية يتم رقميًا كما يمكن استخدام هواتف سامسونج الذكية كمفتاح رقمي باستخدام تطبيق WeConnect.

وسيسمح الاتصال عبر الإنترنت أيضًا بالتحديثات اللاسلكية وإعدادات برامج التشغيل مثل وضع المقاعد والمرايا الخارجية وتكييف الهواء كما يتوفر نظام المعلومات الترفيهي الاختياري مقاس 10 بوصة ، إلى جانب شاشة العرض الأمامية على الزجاج الأمامي للسيارة والكونسول المركزي الأكثر بساطة والأكثر راحة ، كما أن ناقل الحركة أصغر بشكل كبير. ولعشاق الموسيقى ، يمكن تزويد السيارة الجديدة بنظام صوت Harman Kardon بقوة 400 واط.

كما ستأتي السيارة بما يصل إلى ثمانية خيارات مختلفة لمجموعة المحركات التي تتنوع بين البنزين والديزل والغاز الطبيعي والهجين الخفيف والهايبرد. وعند الإطلاق ، ستتوفر أربعة محركات TSI تعمل بالبنزين والشاحن التوربيني بما في ذلك محرك ثلاثة أسطوانات سعة 1.0 لتر يولد 90 حصانًا و 110 حصانًا و 130 حصانًا ومحرك 1.5 لتر بقوة 150 حصانًا مع نظام إدارة الأسطوانات.











 


قديم 10-27-19, 10:46 PM   #2
أعد النجوم

الصورة الرمزية أعد النجوم
مَشَـآــآــآعِـر~شَـآــآــآعِـر

آخر زيارة »  اليوم (04:15 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ماشاء الله جميلة


يعطيك العافية رايد


 


قديم 10-27-19, 11:03 PM   #3
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الاجمل حضورك خيو شكرا لك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:41 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا