منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


نبارك لكلٌ من ( الغالية ) و ( سجى ) و ( ! العذبة! ) الفوز بالمراكز في فعالية الأسئلة الدينيه الرمضانيه :: نتيجة الفائزين ::

موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-20, 11:26 PM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N22 استون مارتن dbx 2020





عد استون مارتن DBX 2020 هي أول SUV من الصانعة البريطانية الفاخرة، حيث تأتي بالفئة متوسطة الحجم مع مستوى فائق من الفخامة والرقي، ولكنها تتشارك مواصفات وشخصية سيارات استون مارتن الرياضية بفضل محركها و أجزائها الميكانيكية المميزة مع سعر فريد يناسبها يبدأ من 200 ألف دولار، ولكن ما الذي تقدمه تحديداً مقابل ذلك الثمن الباهظ؟ هذا ما سنعرفه اليوم.

التصميم



تستوحي SUV استون مارتن DBX 2020 تصميمها من سيارات العلامة البريطانية الأخرى بشكل واضح، ما يظهر خاص مع الواجهة الأمامية ذات عناصر التصميم المستعارة من طرازات DB11 وDBS سوبرليجيرا وفانتاج الرياضية، مع مصابيح أمامية كبيرة بيضاوية الشكل مسحوبة للخلف تجاه الرفارف الأمامية، في حين أن المصابيح النهارية مدمجة بشكل مميز للغاية حول إطار منافذ التهوية السفلى.



من الجانب، نلاحظ أن الـSUV الفاخرة المتوسطة تمتع بسقف ذو تصميم كوبيه مائل بحدة نحو الخلف مع جناح خلفي كبير مدمج بنهاية السقف أعلى باب حقيبة الأمتعة الخلفي، مع منافذ تهوية جانبية خلف رفارف العجلات الأمامية ومقابض أبواب منبثقة مع خطوط بارزة بجوانب الهيكل، إضافة لتصميم خلفي فريد يضم مشتت كبير مع أنابيب عادم مزدوجة ومصابيح خلفية متصلة داخل ناشر هوائي بارز لتحسين الديناميكية الهوائية ورفع الأداء.

المقصورة والتقنيات



تتمتع استون مارتن DBX 2020 بتصميم مقصورة فريد من نوعه يختلف عن كافة طرازات العلامة الأخرى، وذلك باستثناء الكونسول الوسطي المستوحى من سيارات DB11 وDBS سوبرليجيرا الرياضية عالية الأداء، حيث يضم الكونسول شاشة ترفيه معلوماتي مدمجة قياس 10.25 بوصة بجانب شاشة 12.3 بوصة للعدادات الرقمية، مع وجود أزرار الناقل وتشغيل المحرك أعلى شاشة الترفيه في حين توجد منافذ المكيف النحيفة بالأسفل أعلى أزرار التحكم بالحرارة لشكل عام راقي للغاية.

تتمتع المقصورة بكسوة كاملة من الجلد الفاخر مع خيار لكسوة من جلد ألكانتارا الإيطالي الأصلي فائق الفخامة، بجانب وجود مقاعد رياضية مريحة تكفي 5 أشخاص بمستوى عالي من الرحابة دون أدنى مشكلة، وذلك إضافة لوجود حقيبة أمتعة خلفية كبيرة بسعة 630 لتر، والتي يمكن أن تصل سعتها إلى أكثر من 1400 لتر عند طي المقاعد الخلفية كي تكفي مختلف الحقائب والأمتعة بكل سهولة.

الأمان



رغم كل ما تتسم به SUV استون مارتن DBX فائقة الفخامة الجديدة كلياً من رفاهية حصرية ومميزات، إلا أنها تظل تحافظ على قدراتها كسيارة مناسبة للاستخدام اليومي بفضل ما تقجمه من مجموعة تقنيات أمان ومساعدة للسائق ضخمة، وهو ما يشمل التنبيه من الاصطدامات الأمامية والتحذير من الخروج عن المسار مع رصد البقعة العمياء بجانب كل من مثبت سرعة متكيف، مساعد البقاء بالمسار، نظام الثبات الإلكتروني، التحكم بالاحتكاك، منع الانقلاب ومساعد النزول عن المرتفعات.

المحركات

هذا وتقدم لنا SUV استون مارتن DBX أداء رياضي للغاية يتناسب مع طبيعة سيارات استون مارتن الأخرى، وذلك بفضل محرك V8 سعة 4 لتر بقوة 542 حصان وعزم 700 نيوتن.متر متصل بناقل أوتوماتيكي 9 سرعات وتسارع 0-100 كم/س خلال 4.5 ثانية مع دفع رباعي وسرعة قصوى 290 كم/س.



 


قديم 03-18-20, 02:36 AM   #2
samaher yehya

الصورة الرمزية samaher yehya

آخر زيارة »  01-27-21 (01:01 PM)
الهوايه »  كتابة الروايات والخواطر والرسم
كما تدين تدان
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه خيووو


 


قديم 10-31-20, 05:11 PM   #3
ضمير الحب

الصورة الرمزية ضمير الحب
ضمير العراق

آخر زيارة »  03-18-24 (07:02 AM)
المكان »  العراق - العاصمة بغداد - بين كتب واشعار ونصب الشاعر المتنبي
الهوايه »  كتابة النثر والخواطر ... القراءة ... اساعد قدر استطاعتي لان الحياة قصيرة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الله يعطيك الف عافية على الطرح والمعلومات القيمة


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 04:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا