منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-11, 11:00 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N1 بواتينغ : « إبرا صديقي , أحب ميلان و أريد إثبات نفسي فيه , تحققت أحلامي » - مقابلة



.
.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته




**** الميلان العربيّة - أجرت صحيفة [Bild] الرياضيّة الألمانية مقابلةً مع متوسّط ميدان نادي ميلان كيفين برينس بواتينغ , تحدّث في الألماني الغاني عن عدّة أمور علاقته مع اللاعبين و كيف تجري حياته في الميلان , و أتت الأسئلة كـ التالي :

- بواتينغ أنتَ تلعب بجانبَ لاعبين كبار مثل روبينيو و إبراهيموفيتش , كيف تتعامل معهم ؟

أجاب : «
في بداية الموسم كنتُ جالسًا وحيدًا في غرف تبديل الملابس و كان إبراهيموفيتش للتو وقّع للفريق حتّى تلك اللحظة إعتقدت بأنه لاعبٌ عنيد و هكذا يظهر في شاشات التلفاز و لكن بدأت أنا و زلاتان بالحديث معًا حينها و منذ تلك اللحظة و نحن أصدقاء » .

- ماذا قالَ لك ؟

أجاب
: « جاء لي و رحّب بي و سألني كيف أشعر و قالَ بأنه يتطلع إلى اللعبِ معي فوجئت بتلك اللحظة و من حينها و هو يساعدني كثيرًا , كما أنني تعلمت كثيرًا خلال السنوات الماضية » .

- ماهي طريقة عيشك ؟

أجاب : «
أنا أتصرّف بهدوء و أعيش حياة جميلة مع نادي كـ ميلان , هنا لا أحد يؤمن بالكلمات بل يؤمنون بالقوّة , فهنا لا تحصل إحترامك إلا بأداءك الّذي تقدمه » .

- بعد دخولك على بالاك و تسببك بإصابته انتشرت أحاديث سلبية عنك و الآن اختفت .

أجاب : «
هذا أمر جيّد , أنا الآن سأقوم بإطلاق الأحكام كـ رياضي , فهنالك العديد من الأمور الإيجابية الآن , أنا سعيد و عملت بشكلٍ جيّد في الماضي و الأمور سارت على مايرام , أنا حاليًا لا أفكّر إلا بالميلان و الرياضة » .

أكمل حديثه عن وضعه بالميلان
: « لاخظ معي قد تكون عرضة للجلوس على مقاعد البدلاء في أيِّ وقت حتّى إبراهيموفيتش , هنا لا يوجد لاعب يضمن المركز الأساسي فيجب عليك أن تثبت نفسك في كل دقيقة و هذا أمر جيّد بالنسبةِ لي فـ هو يبقي تركيزي عاليًا » .

- ماشعورك عندما سمعت بـ اهتمام ميلان ؟

أجاب : «
سألني ذات يوم وكيل أعمالي عن رأيي بالميلان و في حال اهتم بي , فقلت له : ’’ هل تمزح معي ؟ سأذهب إلى هنالك بالفوز ‘‘ .. كأس العالم كان أمرًا جيّدًا لي و لـ أعضاء فريقي و قالوا لي زملائي هنا في ميلان بأنهم كانوا مساندين لغانا في كأس العالم بسبب احترامهم الكبير لأداءنا » .

- في الجزء الأول من الموسم , لعبت 15 مباراة و ظهرت في 6 مباريات بدوري الأبطال , ماذا تقول ؟

أجاب : «
هذا صحيح , أنا أحب ميلان , فهو حب حياتي فـ بالتأكيد أنا أعيش حلم حياتي و هذا كله في فترة قصيرة , ذات مرّة أردت أن أرى إن كان هنالك لاعبًا مشابهًا لي بما قمت به و ذلك بالإنتقال من فريق متوسط إلى فريق في القمّة و بحثي وقع على شخص وحيد و هو لسانا ديارا الّذي انتقل من بورتسموث إلى ريال مدريد و منذ خروجه و بورستموث يعيش حالة غير مستقرّة » .

- و كيف تعامل لاعبين كبار أمثال نيستا جاتوزو بيرلو سيدورف روبينيو و باتو معك ؟

أجاب : «
هؤلاء اللاعبين ربحوا على الأقل 40 لقب مجتمعين لا أستطيع سِوى التعلم منهم , هنالك رجال حقيقيّون يعرفون مايريدون و أنا كل يوم أتطلع لهذا الأمر فإذا كنتَ لاعبًا شابًا تستطيع أن تصل لما تريد , فـ يحتاج الشخص إلى المشي و النظر لما حوله لكي يتعلّم فهذه فرصة حياتي و أريد أن أنتهزها » .

- حديث النجوم عنك .

قال عن ذلك
:
« لقد أصبحت أكثرَ نضجًا و يجب عليّ الاستماع إلى مايقولونه نحوي , إضافةً إلى أنه أمر جيّد بالنسبةِ لي , في الماضي كان مايُقال عني نادر للغاية و الآن أنا آخذ النصائح و أطبقها بهدوء » .

- أنت معار من نادي جنوى و مرتبط بعقد يمتد إلى عام 2014 , و لكن ميلان يمتلك 50 % من بطاقة , غالياني قالَ بأنه سيشتري كامل بطاقتك .

أجاب :
« إنه أمر جيّد هذهِ هي الخطوة الّتي انتظرتها طيلة حياتي لكن حاليًا أريد التعافي من إصابتي و سأعود قريبًا , كلّ إنتصار و كل مباراة في النصف الأول من الموسم كان بمثابة تجربة لي » .

- هل تمكنت من إثبات نفسك في ميلان ؟

أجاب :
« عندما أتيت كنت أعرف كل اللاعبين و كنت أعلم بأن ميلان يوجد به زحام كبير و لكن عندما رأيت فرصتي باللعب لعبت بحيوية و قوّة كبيرة فهذه هي السمات الّتي يحتاجها الميلان مع الخبرة و كان من مصلحتي استخدمها » .

- كيف تسير أمورك الخاصة ؟

أجاب :
« أنا سعيد جدًا , ابني يذهب إلى المدرسة العالمية و زوجتي علاقتها جيّدة مع زوجات اللاعبين و الحياة في إيطاليا هي الأفضل » .

- هل لاتزال لديك اتصالات مع أصدقاءك في برلين , و علاقتك مع فريق السابق دورتمند ؟

أجاب :
« نعم لدي بعض الإتصالات , فريقي السابق دورتمند ؟ أتمنى لهم التوفيق و أنا أتابع كل مباراة للفريق » .

.
.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : بواتينغ : « إبرا صديقي , أحب ميلان و أريد إثبات نفسي فيه , تحققت أحلامي » - مقابلة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقابلة غالياني : " تعجبني مرونة اليغري ، الديربي مهم جداً , ونعتمد على إبرا لأنهُ قوي M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-12-11 05:01 AM
باتو , بواتينغ و إبرا للموقع الرسمي : « نشعر بخيبة الأمل و سنعود لتحقيق الدوري » M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-10-11 01:29 PM
رئيس الهلال وبخه على الهواء.. وليد الفراج يتهكم برئيس النصر ويقول : صديقي نفسي Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-17-11 10:10 AM
دومينيك أدياه يعترف : " مُستواي تراجع مُؤخرا ً لكن آمل إثبات نفسي خلال الإعارة !! " Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-02-11 09:32 PM
مقابلة بواتينغ من صحيفة Bild Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-29-11 10:01 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 05:26 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا