إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-29-20, 10:25 PM   #7
AQSA MNAL7RMAN

الصورة الرمزية AQSA MNAL7RMAN

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صدقيني قلبي يحكي لك حقيقة كلام الناس
لا بيأدم ولا يأخر على قولة احدهم .. المهم
في كل الأحوال الناس بتتكلم بتتكلم وهذي
حقيقة مرة للأسف الناس ما منهم سلامة آبد آبد
ما غير همز ولمز هذي طويلة وهذي قصيرة
لا هذي عاجبة ولا ذيك عاجبة !
الي ابغا اقوله الي بيوقف على كلام الناس
ويطالع آرآئهم تجاهه عزة الله ما هو بعايش
انت خليك في نفسك وخليك شخص ايجابي
ودع عنك الناس السلبيه ترتاحي والأهم لا تعطي
اي شخص كان الفرصة انه يعكر عليك جوك ..
انتهى ..


 

رد مع اقتباس
قديم 04-29-20, 11:23 PM   #8
فتاة الوطن

الصورة الرمزية فتاة الوطن

المكان »  بين السماء والأرض
الهوايه »  التصوير - الطبخ - الشعر - الألعاب
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أولاً القصر ما هو خيبه كما يظنون
أنا الحمدلله قصيرة وافتخر ولا أريد أطول << عاجبني مقاسي ع الكرسي

وإذا رجعنا لموضوعنا .. الأشياء الخًلقية لن تكون كالخُلقية
فلا يصح على العبد أن يعيب ما خلقة الله في عبادة
أنما عليه شكرة بكل حال من الأحوال .. وعليها ان تثق أن الله لم يخلق شيئاً عبثا

كما أن الأطوال لا ترتبط بسالفه الزواج
يعني مثلاً معنا قسم يدورن القصيرات .. ع قولتهم السبورت
بينما في ناس تبحث ع الطويلة .. وهكذا هي الدنيا
كما ان الأطوال بالرجال أيضاً تختلف
حالهم من حال النساء
ولا يحق لحد بالاعتراض على مشيئة الله

عذراً ولكن االكلام ما يجرح أنما أعتقد انه هناك مشكلة بعقولهم
وهذا واضح وضوح الشمس وعلى بنت خالتك ما تتأثر بكذا كلام سخيف
هذا الكلام يطلع من ناس غير واعية وما عندها وعي وثقافة .. وربما قله شغل

أعتذر إذا الكلام م عجبك بأهلك .. ولكن هذا تفسير من ناحيتي

لأنه ما بحياتي سمعت سالفه الطول تدخل وقت السؤال
أنما الأخلاق ... وتحت الأخلاق ألف خط



أتمنى ما أكون طولت .. ودمتي بخير


 
مواضيع : فتاة الوطن



رد مع اقتباس
قديم 04-30-20, 04:11 AM   #9
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يابنت الحلال شكلك ماسمعتي بالمثل اللي يقول :

( الطول طول نخله والعقل عقل صخله )

ترين هذا المثل ماقالوه القدماء إلا ولهم فيه حكمه

ولو تتمعنين فيه أكثر ستستنتجين بأن الأشخاص القصار أذكى من الاشخاص الطوال

لذلك أحمدي ربك أنك قصيره وأن هذا المثل ماينطبق عليك .


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-20, 10:09 AM   #10
Άмό0όĻα

الصورة الرمزية Άмό0όĻα

المكان »  UAE - Al-Ain
الهوايه »  Photoshop Designer
|| جآبك القدر في زحآإم العمـر لي فرحـة .. !

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



^

خيـو محمد خربتها الله يهديك ..
جيت تكحلها عميتها هههههه جيت تواسيها رحت غسلتنا نحن الطوال ههههه
ليه شو عملنا لك ..

انا طويلة بس الحمدلله ذكيـة مو صخلة مابعرف شو هيدا المثل مافهمتو هههههه بس هو بهدلة اكيد

حبوبة متل ماحكيوا الاخوان فوق
مابعرف طويل قصير اسمر ابيض اسود .. مابعرف العالم ماشاغلة حالها الا بالمظاهر
قولي لقريبتك تقوي ثقتها بنفسها وماتهتم لحكي العالم اللي مايعجبها العجب .. !
بالعكس القصار كيوت ومهضومين ودمن خفيف وبدوروا عليهم ع فكرة كتير من الشباب بس بدن يتزوجوا!

كرمال هيك مابحب جمعات الحريم ههههه فاضيين حكي وتقييم وتنظير ع الخلق


.
.


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-20, 03:17 PM   #11
ماسكه ورده

الصورة الرمزية ماسكه ورده

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وببدا

اختي تره بنت خالتك فرحتهم لنهم يبغو يحزنوها
ولو ع الطول والقصر حتى انا
ماسكه ورده امشي بجنب اختي الناس تشوفني
الصغيرة واختي الكبيرة بالجسم حتى مو بالطول او القصر

وهوه العكس
لو تشوفني بنت خالتك وين اوصل لمرفق اختي

بتحمد الله وتشكر ههههههههههه ياقلبي
خبريها تنبسط وتره كلنا مو ذاك الطول
وان شاء الله تخرج وتعيش حياتها وخلي الحاسد يموت ...


 

رد مع اقتباس
قديم 04-30-20, 03:24 PM   #12
فتاة الوطن

الصورة الرمزية فتاة الوطن

المكان »  بين السماء والأرض
الهوايه »  التصوير - الطبخ - الشعر - الألعاب
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خ†ذ¼دŒ0دŒؤ»خ± مشاهدة المشاركة
^

خيـو محمد خربتها الله يهديك ..
جيت تكحلها عميتها هههههه جيت تواسيها رحت غسلتنا نحن الطوال ههههه
ليه شو عملنا لك ..

انا طويلة بس الحمدلله ذكيـة مو صخلة مابعرف شو هيدا المثل مافهمتو هههههه بس هو بهدلة اكيد

حبوبة متل ماحكيوا الاخوان فوق
مابعرف طويل قصير اسمر ابيض اسود .. مابعرف العالم ماشاغلة حالها الا بالمظاهر
قولي لقريبتك تقوي ثقتها بنفسها وماتهتم لحكي العالم اللي مايعجبها العجب .. !
بالعكس القصار كيوت ومهضومين ودمن خفيف وبدوروا عليهم ع فكرة كتير من الشباب بس بدن يتزوجوا!

كرمال هيك مابحب جمعات الحريم ههههه فاضيين حكي وتقييم وتنظير ع الخلق


.
.
ياعيني عليك ... لا والله الطوال بعد فنانين
معظم الممثلين طوال << م اعرف امدح ولكن اقولك مثل اتوقع مصري
• الطول عز لو من خشب والقصر عار لو من ذهب
مع انه الامثال م تزيد ولا تقلل من ثقه الانسان بنفسه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسكه ورده مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وببدا

اختي تره بنت خالتك فرحتهم لنهم يبغو يحزنوها
ولو ع الطول والقصر حتى انا
ماسكه ورده امشي بجنب اختي الناس تشوفني
الصغيرة واختي الكبيرة بالجسم حتى مو بالطول او القصر

وهوه العكس
لو تشوفني بنت خالتك وين اوصل لمرفق اختي

بتحمد الله وتشكر ههههههههههه ياقلبي
خبريها تنبسط وتره كلنا مو ذاك الطول
وان شاء الله تخرج وتعيش حياتها وخلي الحاسد يموت ...
والله كلامك صحيح ... شكلنا من اذا حذفنا م بقى من طولنا شي


 
مواضيع : فتاة الوطن



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63