إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-03-20, 02:15 AM   #13
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



من السيء ان يعير الانسان بشيء خلقه الله فيه
في مميزات عند القصيرات وفي مميزات عند الطويلات
المهم الي حبيت اقوله انه قد وصلنا للقرن الواحد والعشرين
وان في رواد فضاء طويلين ورواد فضاء قصيرين
القصيره تتزوج
والطويله تتزوج
وكله نصيب من الله الشخص يدور في الفتاه
انها تكون جميله بغض النظر عن طويله ولا قصيره
المهم قولي لعواميد النور الي عندك عز يقول لكم ناقصكم اشارات المرور بس هههههه

> وين ندوش عطر الندى تشوف ايش كتبت وتوثقه


 
التعديل الأخير تم بواسطة مساحة قلم ; 05-03-20 الساعة 02:36 AM

رد مع اقتباس
قديم 05-03-20, 02:34 AM   #14
White Shadow

الصورة الرمزية White Shadow

المكان »  في السماء بين النجوم وفوق الغيوم
الهوايه »  الرسم، التصوير، وغيرها الكثير

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليكم السلام
بدايةً كلام الناس لا يودي ولا يجيب
ولو بغيت تسكتهم يطلعوا لك غيرهم واجدين فأفضل حل إن نسكر الأذن وما نسمح للأشياء الي نسمعها تأثر علينا
أو ممكن نسمع بإذن ونطلع الكلام من الإذن الثاانيه باختصار عدم الاهتمام بما يقال
ع موضوع القصر ترا أبدا مو عيب وما له أي صله بالزواج لانه نصيب وإذا ربك كااتب لها رزق ونصيب بتحصليه بالنهااايه
وترا القنااعه تلعب دور كبير ف هالمواضيع
لانه الانسان لازم يكون مقتنع وقاانع بما كتبه الله له
وداائما عشان تتعلم القناعه لازم تشوف الي أقل عنك عشان تعرف حجم النعمه الي انت عايش فيهاا وبعدها بتشوف الأمور بطريقه ثاانيه تماما
وكل الأمور الي كنت شايل همهاا وعبالك نهايه العالم تستوي شي تقول يا ريتي ما ضيعت وقتي وجهدي وعقلي اني أتعب وأفكر بالموضوع
سوري طولت عليك وبالتوفيق وعسى ربي يكتب لها ولك كل خير بس أهم شي تزيد الثقه والقنااعه واتكالها ع الله
دمت بود


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-20, 04:25 AM   #15
عطر النَّدَى

الصورة الرمزية عطر النَّدَى
إمتنان

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



تسلم ياعز اي شيء يخص القصيرات تبعث ليا رابطه
ما احتاج اوثق شي انت عارف
واثق الخطوة يمشي ملكا

المهم
الموضوع لا يخص اذا كانت الانثى قصيرة ام طويلة
الموضوع يخص ثقة الانثى بنفسها وحبها وتقديرها لذاتهاا
خواتي البنات مثل عارضات الازياء ماشاء الله ربي يحفظهم
وانا طولي 162 ومع ذلك عمري ماحسيت بالنقص
ولا حتى بيني وبين نفسي وهذا الامر جعل كل اللي محيطين بيا
ما يهتموا للموضوع لاني غير مهتمة اصلا
يعني مثل ما يقول المثل عندنا الفار المزعوج من سعد القط
لو كانت اول ما يجيبوا سيرة انها قصيرة تنزعج ويبين على وجهها وطريقة كلامها
يبقى وضعوا ايدهم على نقطة ضعفهاا بدل ما تخلي قامتها نقطة قوتهاا
لازم توثق في نفسها وتحبها وقتها صعب حد يقرب منهاا ولو بربع كلمة
اما الزواج سبق وقرات عن دراسة بريطانية تقول
ان اغلب الرجال ينجذبون للانثى القصيرة اكثر من الطويلة
الدراسة تقول لست انا هههههه
اياك تسمعني سارة الزرافة وتهجم عليا
منك لله ياعز ههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-20, 09:33 PM   #16
عـروبـة ~

الصورة الرمزية عـروبـة ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مين حكى انه القصيرات حظهم قليل ؟ القصيرات فيهم كمية لطافة كبيرة ، والعمر ما بيبان عليهم ، لازم توثق بحالها شوي عشان ما تتأثر وبس


 

رد مع اقتباس
قديم 05-20-20, 11:27 PM   #17
هاجس الذكرى

الصورة الرمزية هاجس الذكرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عز الله حكى الناس .. مايجيب اي فايده الا وجع الراس


الله يكون بالعون ..

لكم تحياتي ..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 12:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63