إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-20, 04:28 AM   #1
لودى الدعفس

الصورة الرمزية لودى الدعفس

 الأوسمة و جوائز

Domain 7dca28173e شعور مؤلم



صباح الحب اخباركم
ودى اسافر لاهلى هلكانه من حياه وكل يوم الروتين
كل يوم اطبخ لهم ايه زوجى وعيالى احنا كنا في نعمه مو حاسين فيها
زوجى على اتفهه الاسباب يتمشكل معى صار له شهرين بدون عمل
وغير كذا زوجى مهمل اولاده مثله ححنويني اطبخ واغسل وارتب
وهو وعياله ماغير غرفتهم حوسه وحتى دولابهم عجزت واياهم
لاتنكروا اكثر رجال مايهتموا في انفسهم وبعد اذا اتزوجوا يتشرطوا
غير غرفهم بنات وغرفهم الاولاد صحيح مصاريف بنات هموهم الى ممات
لكن زينه الحياه وغرفهم تهبل وتساعد امهااتهم في البيت
انا عيالى يقولوا احنا رجال مانشتغل في بيت فاهمين رجوله غلط
نفسي زوجى يخدمنى ويساعديني في البيت لكن الاسف
الحجر علمتنا اشياء كثير ه واكثر بيوت مشاكل بسببهم حلستهم في البيت
حتى كثرتها نسبه الطلاق محد يتحمل نفسه ولا اقدر اروح بيت اهله لانه يتضاربوا مع عيال خواته واخوانه سورى على الاطاله لكنن مقهوره منه


 


رد مع اقتباس
قديم 05-11-20, 06:43 AM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشكله منك لأنك عودتيهم على خدمتهم كل ما إحتاجو شيء

ولكن حتى تحلي المشكله لا تطبخي ولا تنظفي على الأقل اسبوع وستلاحظي بأنهم بدأو تلقائياً يطبخو وينظفو بأنفسهم .


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-20, 07:47 AM   #3
شبح الشمال

الصورة الرمزية شبح الشمال

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



في حال غضب الزوج من أمر ما لا تستفزيه بالصراخ والرد
على كل كلمة يقولها ومحاولة فتح جدال غير مناسب
أجلي رأيك بتصرفه ليوم آخر واختاري الوقت
المناسب والطريقة المناسبة


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-20, 08:54 AM   #4
^ حكيم ^

الصورة الرمزية ^ حكيم ^

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



هاي حياة عمر مو حياة شهر وشهرين او سنه وسنتين..
يعني بدك تتحمليه و يتحملك إلى يوم الدين.. ف شو المشكله لو تصبري بس تخلص كورونا لعل وعسى تتغير نفسيته ونفسيتك وتصيري انت قادرة على شغل البيت وهو قادر على أنه يحس بمسؤوليته تجاهكم.. الرجل (أي رجل) قعدت البيت بالنسبه اله انتحااار.. موت بطيء.. اكتئاب.. تقدري تسميها أي شيء..
لا داعي للمناقشات والمشاحنات .. ومثل ما قال الأخ "شبح الشمال" اختاري الوقت المناسب للحديث معه بهدوء، والأهم من هذا كله خلي زوجك يشعر أنك حاسه بمعاناته، المرأة قادرة أن تكظم غيضها وأن تتصرف بحكمة في ظل هذه الظروف إن أرادت ذلك..
ساندي زوجك بقدر استطاعتك وبالتأكيد ستجنين تعاطفه ومساندته لك بعد أن تنقضي الظروف..
بالتوفيق ...


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-20, 01:48 PM   #5
عـروبـة ~

الصورة الرمزية عـروبـة ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اعتقد هاي مشكلة واجهت اغلب المتزوجات ، قبل الكورونا الزوج ما كان معه وقت يساعد ، بعد جلوسهم بالبيت تعودوا حد يخدمهم.

بإمكانك تحفيز اولادك للمساعدة لو كانوا بعمر بيسمح بهالشي ، او اجلسي تفاهمي مع زوجك وفهميه الضغط اللي عليكِ..

حاولي غيري جو البيت ، وخصصي وقت لحالك مهما كان عندك ضغط..

بالنهاية أزمة وبتعدي ان شاء الله ، لا تخليها تدمر نفسيتك.

ربي يهدي بالك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-20, 06:07 PM   #6
Tell him

الصورة الرمزية Tell him
البـعــــــــــيدة ...

الهوايه »  التأمل العميق في التفاصيل
ألا بذكـر الله تطمئن القلــوب

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



فعلا شعور مؤلم،

يقول المثل المغربي: ولدك و علاياش ربيتيه و راجلك و علاياش ولفتيه.
يعني ولدك سيتعامل معك بالطريقة اللتي ربتيه بها و زوجك سيعاملك بالطريقة اللتي ألفها منك.

هم تعودوا على نشر رجليهم و أنت تخدميهم كأنهم المساكين مرضى أو معاقين.

الآن اعملي نفسك مريضة من مفاصلك و نامي في سريرك و لا تقومي حتى لو انفجروا.
خليهم يتعلموا يتحملوا مسؤولية أنفسهم.

خليهم يخدموك و لو أسبوع و لما تقومي قومي نصف قومة يعني لازم يظلوا يساعدوك.

أما حجرة أولادك فلا ترتبيها. عوديهم يرتبوها بأنفسهم لأن مفاصلك بها ألم.
اتركيها لهم مقلوبة و اقفلي بابها.

لا تستسلمي لغضبهم. سيحاولون فرض رأيهم بالرفض.

لا تدخلي معهم في نقاش. فقط قولي ما تريدين و انصرفي.
و اغضبي عليهم بالتجاهل. مع الوقت حين يلمسون حزمك , سينفذون ما طلبتيه.


 
مواضيع : Tell him



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63