إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-20, 11:56 PM   #7
أعد النجوم

الصورة الرمزية أعد النجوم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اول شي مبروك مقدماً

ثاني شي انا اعرف شخص من قرايبي عمره 40 سنه وزوجته عمرها 32

وماشاء الله جابو بنت وولد في قمة الصحه والعافية

والثالث في الطريق


لا تهتمي من كلام الناس


والله راح تتعبي كثير



توكلي على الله وخليك مستانسه محد راح يسعدك انتي اسعدي نفسك



اسأل الله لك الذرية الصالحه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-20, 12:07 AM   #8
عاشق الحرية

الصورة الرمزية عاشق الحرية

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لآ تجعل من أُذنيك لاقط للإشارات السلبية ومن جوفك معمل تمحيص وتدقيق وتهويل لهآ...

((ولا تدري نفسٌ ما تكسب غدا ))

هل ضمنتي الحياة إلى بعد تسع سنوات..!
هل انتِ قانطةٌ من رحمة الله؟
هل تدابير الكون والأحوال بيد من تسمعين أو تقرئين لهم

كل تلك تساؤلات إجابتها بلآ شك ستكون بِ/ لآ...
إذاً لمَ الخوف والتردد ...؟
هنآك من تزوجوا وهم دون العشرين ولم يُنجبو إلا على مشارف الأربعين ...
هي هكذا الحياة لآ أحد يستطيع أن يكتب قدره

من هنآ اقول لك مبروك بإذن الله مُقدماً وغداً ستقولين الحمد لله أنني تجاوزت سلبية من كانو حولي ...

تحية طيبة

عاشق الحرية


 
مواضيع : عاشق الحرية



رد مع اقتباس
قديم 06-24-20, 12:26 AM   #9
صعفق طاش كندي

الصورة الرمزية صعفق طاش كندي

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكلتكم تسألون وتتأثرون

يامسلمه قفلي اذنك وركزي بجوازك وعيشي اللحظه

وبكره علمه عند رب العالمين



على قولة المثل

سيلك لايسبق مطرك


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-20, 01:48 AM   #10
Desiĝner

الصورة الرمزية Desiĝner
لا تنسوني من دعائكم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.





مافي زواج متأخر وزواج مبكر
هذا القدر والنصيب والمكتوب


والاخوة قبلي ما قصروا ردودهم كافية ووافية




 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-20, 02:22 AM   #11
رايــق

الصورة الرمزية رايــق

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




لن اضيف شيئا جديدا

ولاكني أعلم أنك في حاجة إلى زيادة في التأكيد

على ما قالوه الاخوه

وها أنا أضم صوتي لصوتهم ...توكلي على الله فأنت شابة وهو شاب



بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-24-20, 02:25 AM   #12
أشواك ناعمة

الصورة الرمزية أشواك ناعمة

المكان »  في هالدنيا
الهوايه »  الشعر والخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



لا تسمعي لكلام الناس
ازا ما تزوجتي حيحكو عنك عانس
وازا تزوجتي برضو حيحكو تزوجت كبيرة
ما تهتمي لكلامهم
بالعكس عمرك بأجمل مرحلة للبنت
وعمره للشب كتير مناسب
والخلفة ما فيها شي وما بتعرف عمر
يمكن لو بعد الاربعين ممكن يأثر
بس بعدك صبية
وفيكي تجيبي دزينة ولاد ههههههه
وبلالك هالافكار السودة
وربي يتمملك على خير


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:19 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63