منتديات مسك الغلا
الأعضاء الذين سبق لهم خلال الـ 13 اليوم الأخيره طلب تغيير معرفاتهم أو باسورداتهم لن يستطيعون تسجيل الدخول للمنتدى إلا بعد مراسلة المدير تنبيه عام


 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-20, 01:23 PM   #1
براءة

الصورة الرمزية براءة

 الأوسمة و جوائز

16 تطورات جديدة :أمي تستهتر وتستهين وتستهزء بمرضي غير مهتمة في الألم أشعر بيها



السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
انا صاحبة هذه المشكلة
أمي تستهتر وتستهين وتستهزء بمرضي غير مهتمة في الألم أشعر بيها
بالنسبة لاختي خلص خرجت من المشكلة مابقى تدخل فجاة لوحدها يمكن امي كلمتها تضل برا القصة
هلاء مشكلة مع امي مستمرة
حاولت بكل الطرق اراضيها صرت احكي معها وامزح معها واتعامل على طبيعتي عفوية
انا طبعي لا احمل بقلبي وبنسى الماضي مش بضل اتذكر الماضي وبعدين بلحظة الالم وانتهت القصة
المهم
امي انا بعرفها ماتحط بقلبها وتنسى وعلمتنا على هالاساس
هلاء نتخانق وبعد شوي نتصالح هيك تربينا
بس هالمرة معندة ومابعرف شو بصير معها
حاولت بكل الطرق اراضيها ولكن مافي فائدة للدرجة صرت اشعر انها تكرهني منذ زمان
صرت اشعر اني حمل الثقيل على قلبها
وحاسة بالظلم من نحيتها
كل العالم قالو اني مش غلطانة ابدا ابدا
لكن امي تقنع نفسها اني غلطانة واخواني الشباب وابي بابا حاسين بهالشيئ ان في الشيئ مش زابط مع امي
هي ماقالت لاحد عن السبب المشكلة لان تخص الدورة الشهرية بس قالت ان ماكلمها وبس
المهم
رح اقول لكم على حصل اليوم وحاسة حالي رح انفجر منها للدرجة بفكر اخليها تندم على افعالها معي اخذ دواء مش لي اشربه واكيد بصير لي الشيئ يمكن هذاك الوقت تجن عليي لو دخت او بصير لي شيئ اوصل لمرحلة الموت
او
ادعي عليها لان حاسة حالي مظلومة
رح اقول موقف اليوم
امي طبخت اكلة طيبة انا بحبها بس هي طبختها كرمال اختي
انا قلت لها الله يعطيكي الف العافية بس ماقلت اي شيئ
قامت صارت تصرخ استغربت من اسلوبها
قامت اختي قالت شوفي
قلت لها حصل قالت كانك مش مذنبة
قلت لها وين الذنب لما اقول الله يعطيكي العافية
قالت اقصد بشكل عام
قلت مش مذنبة
قالت خليكي هيك
مشيت من امامها والدموع بعيوني لاني بحس بظلمهم لي
قلت بقلبي كل الناس قالت اني مش مذنبة ومو معقول كل العالم خطأ وامي واختي صح
فهمت هم غلطهم يرموه عليي واكبر غلط ان يطنشو الغدة الدراقية ومايعالجوها ومشكلة ماعندي الشهادة ثانوية عامة لحتى اشتغل وامي لم ترضى اشتغل اي شغل خارج البيت مثل كوفيرة وغيرها
المهم شو اعمل مع امي
وربي مش حابة رب العالمين يعاقبها بسبب ظلمها لي
لهيك بدي الحل معها
ملوحظة
برغم افعالها معي بس اخاف عليها من عقاب الله
اعطوني الحل اذا عملته نفس لحظة تفرضها وتنهي الخلاف
اذي نفسي ولا شو اعمل
بس افضفض لكم بكون مرتاحة
انتظر الحل يكون له تاثير على الامهات
ادعولي اتزوج واخلص من هالعيشة
ويكون زوجي دكتور الغدد لحتى يعالج الغدة الدراقية
المهم اعطوني الحل له تاثير على الامهات


ملاحظة انا اكتب تطورات في الموضوع منفصل عشان الناس شافت الموضوع الاصلي ماترجع تشوف تطورات لذلك اكتب في الموضوع مش مكرر


 


رد مع اقتباس

قديم 10-16-20, 04:08 PM   #2
براءة

الصورة الرمزية براءة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وكمان رح اقول موقف حصل الان عنجد مابقى اتحمل هالعيشة
عنجد بفكر انتحر
من شوي خلصنا الغذاء و امي بدها الماء طلبت من اختي الماء وقت رحت اجيب لها الماء قامت قالت مابقى بدها الماء واجبرت اختي تقوم وقت قلت بجيب الماء قالت ماما مابدها الماء منك لانك مش جاسة في غلطتك والكل اكد اني مش غلطانة
قلت لها يعني واحد بتالم وطلع منه كلمة شو صار كفرت لا تخليني اكبر بالكلام قالت احكي قلت تعاملوني كاني بنت الشارع سكتت
عنجد مابقى اتحمل اخطاء امي وعدم احساسها بذلك ودفاع اختي عنها
خلاص قررت اشرب الدواء مش لي وبعد فترة قصيرة ياخذ مفعوله و ادوخ وادخل المستشفى لعلى ولعسى تحس بغلطتها
اعطوني الحل غير هذا


 

رد مع اقتباس

قديم 10-22-20, 10:48 AM   #3
Tell him

الصورة الرمزية Tell him
مغربـية من قبيلة عـامر

الهوايه »  التأمل العميق في التفاصيل
ألا بذكـر الله تطمئن القلــوب

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




شخبارك ختي براءة؟
طمنينا عنك. إن شاء الله لم يحصل لك مكروه.
و الأمور تحسنت.


 
مواضيع : Tell him



رد مع اقتباس

قديم 11-03-20, 10:56 AM   #4
rooz

الصورة الرمزية rooz

المكان »  جوف القمر°
الهوايه »  نثر حروفي~
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



براءه صباح الخير...
شو في انا مابكلمك على مشاكلك مع اهلك واعطيكي رأيي لانه احتمال يزعلك...
بس انا دخلت هنا عشان اقولك انا سمعت عن فطر الريشي علاج طبيعي للغده الدرقيه انا كانت مرتفعه او منخفضه المهم الكلام كثير عليها تقدري تدخلي النت وتقري عنه وان شاء الله يفيدك...


 

رد مع اقتباس

قديم 11-05-20, 02:34 AM   #5
آسيرة حرف

الصورة الرمزية آسيرة حرف

الهوايه »  الابتسامه, القراءة , الكتابه, مخاطبة العقل
انا من الجنوب وديرتي جيزان
يشهد عليها من سكن فيها
لايمكن اعشق غيرها بـ إدمان
جيزان ي عسا ربي يحميها

آسيرة حرف
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفاضلة / براءة


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



حاولت بكل الطرق اراضيها ولكن مافي فائدة للدرجة صرت اشعر انها تكرهني منذ زمان
صرت اشعر اني حمل الثقيل على قلبها
وحاسة بالظلم من نحيتها
كل العالم قالو اني مش غلطانة ابدا ابدا
تبين حل لمشكلتك شعورك لازم تدفنيه
والعالم لازم تنسيهم
ترا انا من العالم ومدري وش قصتك
وليه الكل بصفك !
انا وحده منهم واشوف اني ضد افكارك

تراك تعاني من موضوع نفسي تعايشتي فيه انك الضحية
الله يرفع عنك ويزيل مابك من الم
فبلاش فوق التعب
تتدهور النفسيه من احاسيس ربما هي من عمل الشيطان



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براءة مشاهدة المشاركة
وكمان رح اقول موقف حصل الان عنجد مابقى اتحمل هالعيشة
عنجد بفكر انتحر
من شوي خلصنا الغذاء و امي بدها الماء طلبت من اختي الماء وقت رحت اجيب لها الماء قامت قالت مابقى بدها الماء واجبرت اختي تقوم وقت قلت بجيب الماء قالت ماما مابدها الماء منك لانك مش جاسة في غلطتك والكل اكد اني مش غلطانة
قلت لها يعني واحد بتالم وطلع منه كلمة شو صار كفرت لا تخليني اكبر بالكلام قالت احكي قلت تعاملوني كاني بنت الشارع سكتت
عنجد مابقى اتحمل اخطاء امي وعدم احساسها بذلك ودفاع اختي عنها
خلاص قررت اشرب الدواء مش لي وبعد فترة قصيرة ياخذ مفعوله و ادوخ وادخل المستشفى لعلى ولعسى تحس بغلطتها
اعطوني الحل غير هذا
انا واعوذ بالله من كلمة انا اكره الملقوف
لمن اطلب شيء من شخص محدد ويفز الثاني خيير خفه ولا ايش
هنا انتي اثبتي انك غلطانه


يعني الحل اللي توصلتي له انك تستخدمي ادويه مو لك لجل تلفتين انتباه امك
شوفي احب ابشرك انك ماراح تدوخي وتتعبي مؤقت فقط لا السالفه مابتوقف ع زيارة مستشفى
زي ما انتي متخيله بلعكس راح يجيك (( فشل كلوي ))
بتعرفي ليه لانه وعلى نياتكم ترزقون انتي لو تطلعين اعلى برج وترمين حالك مابتموتي
ربك كاتب لك عمر لازم تعيشينه
وعاد تخيلي والعياذ بالله تغسلين كلى وعندك الغده
وصرتي وقتها تعانين المين والكل من حولك لاهي
شلون بتتعايشيين جاوبيني
انتي وقتها راح تحسين بغلطتك وتندمين ع قرار غير صائب اتخذتيه عشان يكون
حل ظهر لك مشكله


الحل ي طويلة العمر
صلي واقري القرآن واكثري من الاستغفار وتعذبلي من الشيطان
غيري نفسك يتغير العالم من حولك
قال تعالى (( إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِمْ ))

ترا الله الشافي ادعيه يكشف الضر عنك ويرفعه
يدل ماتجمعين ادويه بهدف الدوخه فتعرضين نفسك للتهلكه
وقتها الندم ماراح يرجعك لحالتك ابد راح يهلكك



تقبلي ردي وعبق وردي مع خالص احترامي لسموك
آسيرة حرف


 
مواضيع : آسيرة حرف



رد مع اقتباس

قديم 11-07-20, 08:09 AM   #6
فرات الحكيم

الصورة الرمزية فرات الحكيم
أنا..حُـــرّ

المكان »  الأردن
الهوايه »  لا شيء مهم!

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مشكلتك مع أمك أو أختك أو معك أو مع العالم هي مرضك والسمنه اللي تعاني منهم..
طالما الحل الطبي أو الجراحي صعب حاولي تشوفي أعشاب تحل لو جزء من المرض..
والأهم من هذا تأكدي في ناس كثيرين يعانون من أمراض خطورتها ما يعلمها غير الله وأناس يعانون من سمنة مفرطه أكثر منك، لكن يتحدوا كل الضغوطات اللي عايشينها ويحاولوا يبعدو عن أي شيء يوترهم، وأحيانا استخدام سلاح التطنيش مفيد جداً.
حاولي تحلي الجانب الصحي وتلاقيله حل و رح تنحل كل معاناتك الصغيرة والكبيرة إن شاء الله.
ربي يوفقك.


 

رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:18 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63