منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-31-11, 03:13 PM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 الرغبة في تأكيد التميز وإرضاء الجماهير تشعل مواجهة الاتفاق والفتح






يحل فريق الاتفاق الكروي الأول في تمام الـ8.10 من مساء اليوم ضيفاً على الفتح في المباراة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف ضمن دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد.
واستعد الفتح للمواجهة بشكل جيد، وخضع لمعسكر داخلي في أحد الفنادق في الأحساء لمدة 8 أيام، وتدرب على فترتين صباحية ومسائية، وركز المدير الفني للفريق، التونسي فتحي الجبالي خلال التدريبات الصباحية التي أجريت في صالة الحديد بالنادي على تقوية عضلات اللاعبين وخضوع اللاعبين لاختبار قياس اللياقية، فيما شدد في الفترة المسائية على زيادة الجرعات اللياقية والتكتيكية، كما خاض الفريق عدة مباريات ودية أمام القادسية ونجران والعيون والروضة.
ويسعى لاعبو الفتح في هذه المباراة للظفر بالنتيجة والصعود لدوري الثمانية لتحسين صورته الباهتة التي ظهر عليها في مباريات الدوري، وإرضاء جماهيره الغاضبة على أوضاع الفريق الذي يقع في ذيل الترتيب والاستفادة من عامل الأرض والجمهور.
وسيغيب عن التشكل عدد من اللاعبين أبرزهم المهاجم أحمد مفلح بعد تعرضه لإصابة قوية ولا يزال يعالجها حتى الآن، كما أنه من المحتمل غياب لاعب الوسط ربيع السفياني لخضوعه لعلاج من إصابة طفيفة في أسفل الظهر، ومحمد البخيتان لتعرضه لوعكة صحية، ومن المتوقع أن يدخل الجبالي بتشكيل مكون من محمد شريفي في حراسة المرمى، رمزي بن يونس وبدر النخلي وعبدالله العبدالله وحسين الفهيد في خط الدفاع، فيصل سيف وأحمد كانو وحسين المقهوي وحمدان الحمدان وأحمد الحضرمي في خط الوسط، والكنجولي موريس سالومو وحيداً في الهجوم.
من جانبه استعد الاتفاق للمباراة بمعسكر في دبي. ويسعى في المسابقة إلى إثبات تميزه الموسم الحالي، وأن يقدم مستوى يليق بمركزه في الدوري أيضاً، حيث دخل تدريباته اليومية المكثفة خصوصاً خلال اليومين الماضيين بإشراف المدرب الروماني إيوان مارين الذي ركز على النواحي التكتيكية في مناورات قصيرة على دفعتين وأمسك بالفريق الأساسي، بينما تولى مساعده سمير هلال الإشراف على الفريق الرديف مع مدرب اللياقة، وأوصى المدرب الروماني لاعبيه بطريقة الضغط على حامل الكرة واللعب في المساحات الضيقة وتبادل الكرات القصيرة، وتدرب اللاعبون بمن فيهم حراس المرمى على تسديد ركلات الجزاء تحسباً لوصول المباراة لضربات الجزاء.
ومن المتوقع غياب عدد من اللاعبين من خارطة الفريق أهمهم حسين النجعي الذي تعرض لكدمة في قدمه، وفهد المفرج، والبرازيلي لازاروني لتعرضهما لإصابات طفيفة، ومن المتوقع من الروماني أيوان إشراك تشكيلة مكونة من فايز السبيعي في حراسة المرمى، سياف البيشي وجمعان الجمعان ووليد الرجاء وحسن مظفر في خط الدفاع، ماتيوس ويحيى الشهري وإبراهيم المغنم وسيبستيان تيجالي في الوسط، وصالح بشير ويوسف السالم في الهجوم.

الموضوع الأساسي: الرغبة في تأكيد التميز وإرضاء الجماهير تشعل مواجهة الاتفاق والفتح
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : الرغبة في تأكيد التميز وإرضاء الجماهير تشعل مواجهة الاتفاق والفتح
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرغبة في الموت الساحرة قسم العام للمواضيع العامه •• 12 03-31-15 04:45 PM
الهلال والفتح والفيصلي يتأهلون إلى دور الثمانية لكأس ولي العهد أمير المشاعر قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 12-22-12 11:52 AM
المؤتمر الصحافي بعد مباراة الهلال والفتح للمدرب كالديرون (تقرير - صور) تم إضافة الصور M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:35 PM
صور خاصه من مباراة الهلال والفتح ( دوري زين ) + ( 8 ) إهداء خاص لـ عشاق رادوي ( 8 ) M.ahmad قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 03-09-11 10:05 PM
Goal.it :" تقييمات لاعبي الميلان بعد سحق بارما في الدوري و تأكيد الصدارة ".! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-12-11 10:52 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 02:29 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا