منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-20, 02:38 AM   #1
الجوهرة الكاتبه

الصورة الرمزية الجوهرة الكاتبه

آخر زيارة »  01-05-24 (06:22 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الكتابة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

بطل روايه جمالك اسرني



‎روايه جمالك اسرني

الشخصيه الاولى خالد
مركز الخليج


الشخصيه الثانيه
سعيد

مركز الخليج

الشخصيه الثالثه
سعود

مركز الخليج

الشخصيه الرابعه
محمد

مركز الخليج

الشخصيه الخامسه ملاك

مركز الخليج

الشخصيه السادسه
ساره
مركز الخليج

الشخصيه السابعه
العنود

مركز الخليج

الشخصيه الثامنه
مرام
مركز الخليج

الشخصيه التاسعه
لارا
مركز الخليج


من تاليفي #
‎ملاك فتاه ولدت؛ في التاسع عشر من شهر مايو بدأت عصارتها مع الحياة،
بعيداً يوجد المنزل الكبير ذو المساحات الكبيرة*
‎خالد يلبس نظارات وطويل ومزيون دخل خالد يصرخ: ليه للحين ماقمتوا تاخرنا على الطيارة بسرعه*
‎قال سعيد سعيد عمره اربعه وعشرين وابوه حالته الماديه متوسطه بصوت عالِ: خلاص بنقوم الحين اصبر شوي*
‎خالد: كل مره تعيدون نفس شي بسرعه انتظركم بالسيارة
‎الجوهرة ام سعيد: خلاص ان شاء الله*
‎بالمطار خالد: يلا بسرعه بيتقفل الباب*
‎حنان ام خالد : خلاص لحقنا*
‎ابو خالد ميت من اربع سنين*
‎ملاك عمرها ثلاثه وعشرين سنه: فتحت عينها بقوه لاول يوم لها بالجامعه تروشت وطلعت بسرعه عشان ماتتاخر وكالعادة سواقهم يوصل اخوانها وطول عليها عصبت منال على امها لازم كيذا كل يوم يصير*
‎نورة ام ملاك : اي تستاهلين لو تقومين بدري ماصار كيذا

‎ملاك بعيون باردة خلاص عادي اول يوم ما احد يداوم*
‎نورة: طيب خلاص بيجي الحين*
‎بعيداً سعود وعضلاته الكبيرة وقوته الجسميه عمره سبعه وعشرين بالنادي يشوف سارة:صباح الخير*
‎سارة بنت كيوت ورزه ابوها غني ومليارديرابو سارة وسعود اصحاب وشركاء : بضيق صباح النور*
‎سعود: وشدعوه الحلو زعلان*
‎سارة: انقلع عني احسن لك

‎سعود: خلاص بروح بس لاتنسين بخطبك اليوم من اهلك تجهزي*
‎سارة: باحلامك تتزوجني*

‎بعيد ملاك وصل سواقهم ووصلت الجامعه
‎بنص الدرس
‎جمانه كبر ملاك واصحاب من سنين: ملاك وش صاير لك مو على بعضك*
‎ملاك : بتنهيدة انا مو فاضيه لمحاضراتك وفريها لنفسك اللي فيني مكفيني*
‎جمانه: بكيفك بس نصحتك لاتنسين*
‎ملاك: ماراح انسى لاتخافين*
‎خالد عمره سبعه وعشرين ابوه غني وعنده ملايين : الحمد لله على السلامه وصلنا*
‎حنان ام خالد: اي الحمد لله*
‎ام سعيد خاله خالد: اي والله
‎مرام اخت خالد عمرها اربعه وعشرين ومغروره: اف ليه لندن كيذا نحتاج نغير*
‎خالد بصراخ : اقول ما احد طلب رايك*


‎مرام : ادري بس تسكتونا وهي تشوف محمد وهو يطلع من الفندق بجسم وعضلاته ووجهه الوسيم وتنهدت ياليت اشوفك كل يوم اه*
‎عنود اخت سعيد عمرها اربعه وعشرين ومطفوقه ومب صاحيه تحب خالد وتموت عليه من هم صغار : عيب يابنت لا احد يسمعك*
‎خالد: خلاص بنروح الفندق بعدين ننزل نفطر*
‎ام خالد: اوكيه بس خن نرتاح وننام احسن*
‎خالد: خلاص

‎ملاك طلعت للبيت وهي تشوف جوالها وتشوف المحادثه فجاءة تدخل عهود وملاك تكتب بالمحادثه رفعت راسها وهي تغمض وتذكر قبل ثلاث سنين كانت تسولف مع صديقتها عهود وبنص المحادثه منار تصرخ ليه انتم تسولفون وماقلتوا لي*
‎بنكد ملاك: من قال نبيك وش جابك ؟

‎منار مجنونه وبثره وحدها مزعجه تحب تخريب العلاقات والهوشات راعيه عصابات مو بنت
‎: ادري تمزحين*
‎عهود عمرها اربعه وعشرين ومو فارقه معاها شي: منار وش صار على زواجك ؟

‎منار: خلونا من زواجي وعلموني وش لونكم*
‎عهود: بروح الحمام وارجع*
‎منار بالخاص : عهود وش لك بعهود تراها نمامه تحب تنشر اشاعات عنك*
‎ملاك بصدمه: ،انتي وش لك فينا*
‎منار: انا انصحك

‎خالد : يمه يالله نفطر جوعاااان*
‎ام خالد اصبر ياولدي نريح*
‎خالد خلاص بروح مع سعيد*
‎مرام: انا بجي*
‎عنود بداخلها يالبيه خالد بيطلع: انا بعد*
‎وبالمطعم عنود وهي متنحه بوجه خالد خالد استحى ،بصوت واطي وش رايكم نطلب ؟

‎عنود بحماس :يالله نطلب*
‎بالليل وصوت المويه ينزل من نافورة البيت سعود: يالله يماه ابي اخطب سارة

‎ام سعود طيب ياوليدي اصبر نشوفهم اول عيب ندخل على طول*
‎سعود بتنهيده: طيب*
‎سارة نايمه ام سارة يالله جونا الضيوف عيب قومي بسرعه وتجهزي*
‎سارة ببرود: ما ابيه مو غصب ما ابيه*
‎ام ساره بكيفك ابوك يتفاهم معاك هو ابوه صديق ابوك وبينهم شراكه من سنين لازم تتزوجينه*
‎سارة: انا ما ابيه قولي لابوي ماتفهمون ما ابيه*
‎بعيد بريحه البخور
‎ام سعود: ماشاء الله عليك ياوليدي قمر حظ من تبيك

‎سعود: وراسه بالبخور يبتسم ويقول ساره*

‎وفي الغرفه الكبيرة*
‎ملاك: كعادتها تصارع نفسها وتترك الجوال بسرعه دخلت عهود للمحادثه وتفتح عيناها بقوه وتنظر لهاتفها ولقت نفسها تاخرت عن موعدها مع امها بعد ان قرروا الذهاب للحديقه المجاورة*
‎ام ملاك: ياويلك لو هاوشني ابوك*
‎ملاك: لا انا دلوعه ابوي مايهاوشني*
‎ام ملاك: الله واكبر عليك ماينقدر عليك*
‎ملاك: بحياء لا ماينقدر*
‎ابو ملاك: خلاص خلصتوا نطلع من السوبر ماركت ؟
‎ملاك: اي خلاص يباه*
‎ابو ملاك: يالله نمشي اجل للحديقه*
‎ملاك: يالله*
‎سعود وبحماسه طاق الغتره والملابس الكشخه والبخور : يلا يماه تاخرنا*
‎ام سعود: يالله مشينا*
‎وبالغرفه الراقيه والكبيرة*

‎تكلم ابوها*
‎ابو سارة: يالله يابنتي جاء النسيب*
‎سارة: لا يباه انا ما ابيه*
‎ابو سارة: وليه ان شاء الله وش فيه ولد عز ونسب ماتلقين مثله*
‎سارة: بنظره حزينه انا ما ابيه طيب*
‎ابو سارة: بعصبيه البسي يالله طوعناك كثير بتتزوجينه يعني بتتزوجينه البسي يالله بلا دلع ماتعرفين كم بيننا صفقات وابوه صديقي ماينرفض*
‎سارة بزعل : اوكيه بتشوفون بقتل نفسي*
‎ابو سارة: بسك من كلام المسلسلات ويلا البسي لبسك لانطول على الولد*
‎وباالمطعم الكشخه :عنود مارفعت عيونها عن خالد: خالد متى بتتخرج <تحاول تفتح سالفه*
‎سعيد: يهاوشها عيب استحي مالك دخل بعلوم الرجال*
‎عنود بتنهيدة: بس اسال*
‎مرام ساهيه وتناظر الشباك وهي تفكر بمحمد اللي ماخذ بالها*
‎خالد: مرام وصمغ ماتسمعين*
‎مرام: نعم وش فيك تصارخ؟

‎خالد لانك بقره ماتسمعين*
‎مرام : خير وش تبي ؟

‎خالد: امشي بنطلع

‎مرام بتنهيدة: خلاص الحين بجي*
‎ملاك ،هي بالحديقه تفكر بصديقتها عهود وتتذكر علاقتهم انتهت وتنسي نفسها*
‎على العموم ملاك خياليه جداً وهي تخيلت علاقتها بعهود وملاك تعاني من مشكله بعدين نكتشفها*
‎سارة نزلت بفستان ياخذ العقل دانتيل اسود وسلاسل ناعم وشعرها سايح والكعب الفضي الكشخه*
‎سعود قام من الكرسي مذهول : يالبيه وش ذا الجمال*
‎ام سعود: عيب ياولدي استح توك ماخطبتها*
‎سعود : بخطبها انا الحين بكيفي اطالعها*
‎سارة نازله والبخور ينتشر بكل مكان والزغاريت والكشخه ساره مو موافقه على الزواج عشان ماتبي سعود لانه من يومهم صغار وهو يوعدها بالزواج وهي ماتحبه*
‎ام سارة: سلمي على الحريم يلا

‎ام سعود: ماشاء الله وش ذا الزين والجمال ماشاء الله*
‎سارة بضيق: من ذوقك خالتي*
‎بمكان بعيد وبارد خالد: سعيد تعال اصقع راسك بالسوني*
‎سعيد معاه كوب قهوة حار: هههههه اتحداك
‎خالد: نشوف العب يلا*
‎سعيد: يلا*
‎مرام سرحانه بمحمد اللي مافارق بالها بالعضلات وعيونه وكله: اه ياليت نتقابل*
‎عنود: وين رايحه؟
‎مرام: اه ياحلاته*
‎عنود: اوه الحلوة تتغزل بمين؟
‎مرام: وانتي وش دخلك؟
‎عنود: الباب وش عندك علميني؟
‎مرام: الولد اللي شفناه لما وصلنا يخقق*
‎عنود: ياسلام حبيتي على طول؟
‎مرام: اي يخقق*
‎عنود: ياويلك من خالد سكري الموضوع*
‎مرام بخوف: خالد وينه*
‎عنود: ههههه بخيالك*
‎بعد يومين:
‎سارة: اوف ابلشني ذا كل شوي يدق هف*
‎سعود: وش بها ماترد لايكون تعبانه او شي*
‎سارة: لو دق بتهاوش معاه
‎سعود: يرن يارب ترد*
‎سارة: انت بعدين معاك ماتفهم خلاص مو كل شوي تدق*
‎سعود: اوف اوف وش ذا ماقلنا شي نتطمن بس ونسمع الصوت الحلو*
‎سارة: فكني انت وكلامك مو ناقصه*
‎سعود: طيب عازمك على مطعم تجهزي بعد المغرب اوصلك*
‎سارة بتنهيده
‎ملاك وهي سرحانه بالجوال شوي الا يدق جوالها :*
‎الو مين ؟؟ :: انا اللي قلبك نساه*
‎ملاك: وجع مين ؟؟ :: انا حبك الاول*
‎ملاك بعصبيه تسكر الجوال وترميه شوي الا تجيها رساله :*
‎انا محمد ولد عمك*
‎ملاك وهي منصدمه :ايوه وبعدين ؟؟ محمد بلندن يدرس ولد عم ملاك ويحبها من هم صغار: كيذا تكلمين ولد عمك المفروض ترحبين فيني مو تزفيني !! ملاك بلا مبالاه : اوكيه اسفه*
‎محمد : ايوه وش تسوين ؟؟ ملاك : بالحديقه مع اهلي*
‎محمد: اها اوكيه بقفل لانه عندي كلاس اكلمك اول ما اطلع*
‎ملاك : اوك*
‎خالد بعصبيه : يلا تاخرنا على التسجيل*
‎مرام : اوكيه جينا

‎عنود: اي تاخرنا يلا*
‎مرام :خلاص بنوصل لاتخافون*
‎وبالمعهد تشوف مرام الولد اللي اسر قلبها يطلع من الغرفه الكبيرة : اه ياقلبي ما اتحمل الجمال*
‎محمد : نعم اختي فيني شي غلط !! مرام: لا بس كنت افكر بشي وخلاص*
‎محمد:اوكيه*
‎عنود: وش فيك ؟؟ مرام :هذا الولد اللي قلت لك عنه بندرس بنفس المعهد ياسلام 😍

‎عنود وهي مستغربه: عادي شكله ليه خاقه عليه مره*
‎مرام: اقول عاد من زين ذوقك خلينا بالجامعه بس*
‎وبالمطعم الكشخه والياي سعود: وش فيك ماتاكلين ؟؟ سارة: وجهك سد نفسي

‎سعود: ليه وش سويت ؟؟ سارة: ما احبك الا جيت تاخذني غصب وانت تدري ما ابيك*
‎سعود: اوكيه اجل باكل لحالي اذا شبعانه ☺ سارة بقلبها: كل اطفح بس بقلبها تقول*
‎شوي الا يدق جوال سارة : الو ::: هلا بهالصوت*
‎سارة باستغراب :مين ؟؟ :: علميني وش هالجمال وجهك جميل كيذا ولا هالنعومه كيذا بالواقع ؟؟ سارة بعصبيه: وش تبي تغازل ما ماتو اللي يغازلون انا ناقصه انقلع عني وتقفل ::: يرجع يدق*
‎سعود: مين ذا وريني ادفنه اليوم عطيني الجوال*
‎سارة: عفوا ما تمسك جوالي تسمع جوالي خاص فيني انا اتصرف*
‎سعود بعصبيه: انا خطيبك بقي كم شهر على الزواج 👀

‎سارة: ادري يومي التعيس بعد شهرين*
‎مرام بالكافريتريا يمر جنبها واحد يرقمها: هلا والله وغلا*
‎بالزين*
‎مرام بلا مبالاة: وش تبي ؟! ::: ابيك ياكل الغلا*
‎مرام بعصبيه: والله ما اخليك تروح اصبر*
‎سعيد يجي فجاءة : هلا ما خلصتوا*
‎مرام :لا ما خلصنا سعيد مرام تعتبره اخوها وهو يحبها من سنتين*
‎سعيد : وش فيه باقي ؟؟ مرام :هذا ما خلانا نروح شف لك حل معاه ولا اقول لك اصبر والله لا انشره بالسناب وافضحه فضيحه ماصارت ولا استوت*
‎سعيد: مين ذا وينه اللي ما جابته امه يتغرل بعيال الناس*
‎مرام :لا خلاص فضحته على سناب احسن خله يتوب*
‎بعيداً عن كل هذا :
‎ملاك منسدحه على الفراش تاكل شبس وتشوف مسلسها المفضل فجاءة يجيها اتصال مين ؟؟*
rw.xw4
‎الفصل الثالث*
‎ملاك وهي منسدحه يدق جوالها :
‎الوو*
‎محمد : هلا والله*
‎ملاك تحب محمد بس تكابر : هلا بك وش عندك انا مشغوله بروح حفله وش عندك ؟؟ < طبعاً كله تغلي ولا ولا حفله ولا شي*
‎محمد: اوه حفلات وحركات*
‎ملاك : ياسخفك وش تبي لايجي ابوي ويشوفني اكلمك والله يذبحني*
‎محمد: خلاص بسكر مع السلامه*
‎ملاك : مع السلامه*
‎بعيد اخت ملاك بهواش : وينك بسرعه تعالي ناكل*
‎ملاك : طيب خلاص*
‎سعود بالاتكيت والرزه يقول للقرسون جب لها كيكه بمناسبه الخطبه وهو يدري تحب الفسدق وطالب لها كيكه فسدق دقايق يجي القرسون وبيده الكيكه وشموع وللمطعم المحجوز بالكامل ويهديهم الكيكه : هاه وش رايك*
‎سارة وابتسامتها محجوزه من الفرحه فرحانه بس ما تبي تبين هذا اول شي يعجبها بعد الزواج ما قدرت تقاوم واكلت من الكيكه*
‎سعود: اشوف اعجبك بالعافيه حبي*
‎سارة استحت واخيراً وقالت : الله يعافيك*
‎جميله وهي تناظر فلمها المفضل بالصاله ومسويه ازعاج على اهلها ومعليه صوت التلفزيون : يماه*
‎ام عبد الله : وصمه نعم ؟! جميله : يماه تعالي نشوف الفلم اليوم يمدحونه والله*
‎ام عبد الله : انا مشغوله وش على بالك فاضيه لك ولسوالفك انا*
‎جميله تنادي بصراخ : ملاك تعالي شوفي فلمي*
‎ملاك : تنزل وتتفرج مع جميله وبعد ماخلص الفلم :*
‎ملاك : جميله تسمعين شي ؟؟ جميله تدري عن حاله اختها وتسال عشان ما تبي تضايقها ؟؟ جميله : تعالي نسوي حلا ☺ ملاك بتنهيدة : اوكيه*
‎بعيد بلندن خالد يتعرف على محمد لانه السعودي الوحيد هناك بالمعهد : هلا ابو حميد*
‎محمد: هلا والله بك*
‎سعيد: خن نروح نتمشى وش رايكم نغير جو*
‎محمد : فكره حلوة يالله*
‎ملاك وهي تشتغل تفكر بخيالها اللي مزعجها وتقول اف بس متى ارتاح .*
‎تسمعها جميله وتجي تمسك بيدها وتقول تعالي سوي لي هالحلا ما عرفت وهي تكذب بس عشان اختها ما تنزعج

‎وبعد الحلا جميله عندها المغرب نادي فطلعت وخلت ملاك مع روايتها < ملاك تحب الروايات وتعشقهم وخياليه مره*
‎بعد شهرين وبعد الزواج*
‎سارة تطبخ الاكل لسعود عشان يلحق على الاجتماع بدري*
‎سعود : حبي وش فيك تاخرتي عندي موعد*
‎سارة: نظاميه وتحب النظام وبعد هالموقف بدت تشوف بسعود الاشياء اللي تحبها وبدت تتعلق فيه : اوكيه خلصت يلا تعال*
‎سعود : يلا*
‎وبالمكتب ابو سارة جالس وفجاءة يدق الباب ابو سارة :*
‎تفضل*
‎سعود : زاد فضلك عمي

‎ابو سارة هاه شخبارك مع ساره تراها بنتي لا اوصيك عليها ؟؟ سعود : افا ياعمي لاتوصي حريص عليها بعيوني سارة*
‎ابو ساره يبتسم ويقول :ادري بس اتغشمر معاك ياولدي .
‎ابو سعود يقاطع النقا*البارت الرابع الجاي بيكون على وش فيها منال ومين اللي لعب بمخيلتها*
‎منال : عندها مرض اسمه الفصام تسمع وتشوف ناس مو واقعيين بالاصح خيالها واسع ومريضه بمرض يسمح لها تشوف ناس مو واقعيين او تبني على ناس واقعيه اشياء من خيالها بعد ساعات من النقاش ترد منال بعصبيه :اوف مليت منكم اسكتوا

‎يندق الباب وتدخل جميله :*
‎مين امس كنت تكلمين ؟؟ ملاك استحت وتذكرت محمد: وقالت صديقتي*
‎جميله اخت ملاك وعلاقتهم مو قويه مره : طيب اي وحده من صديقاتك <جميله تعرف انه ملاك مريضه وشكت انها كانت تكلم احد صديقاتها بمخها*
‎ملاك تاخذ شور وتطلع السوق مع اختها*
‎ساره بدت تحب سعود وتتقبل شخصيته اللي ماكانت تطيقها ساره بدلع : سويت لك الفطور*
‎سعود :يازين الاكل من يدينك ❤ ساره استحت وناظرت صحنها وتسكت*
‎سعود : الا تعالي وش صار على ابوك سمعت انه خسر اسهم كثيره علميني وش صار ؟؟ ساره بتنهيدة : اي صح مدري يقولون خسر اسهمه مع ابو قاسم*
‎سعود: اوف اجل اكيد عمي متضايق مره*
‎سارة: اي كلمه وش وش صاير معاه*
‎سعود: اوكيه*
‎ابو قاسم شخصيته قويه ومره على قد حاله دخل الاسهم وضاع فيها وصار عنده ديون ماقدر يسددها :
‎والله يابو ساره حظي نحس من دخلت الاسهم وانا غرقان بالديون*
‎ابو ساره : اذكر الله يابو قاسم الدنيا اخذ وعطى تحمل وتصبر ترا ما تجي الفلوس بالساهل*
‎ابو قاسم : صدقت لكن وش اسوي بيدوني*
‎ينطع الحديث ويدخل سعود*
‎سعود: هلا عمي وش صار معاك والله اني سمعت الخبر وجيت على طول اتاكد صحيح خسرت بالاسهم ؟؟ ابو قاسم : يطالع بسعود اللي ابوه غني وسيارته بورش*
‎وشكله يدل انه غني مره ويرحم بحاله اللي سيارته بالاجار وديونه ما سددها : هلا سعود شخبارك ؟؟ سعود: هلا عمي معليش لهيت مع عمي العوض بالجنه عمي سمعت انك انت بعد خسرت فلوسك*
‎ابو قاسم : اي والله صدقت العوض بالجنه ان شاء الله*
‎سعود يقول عمي ابيك بكلمه راس فيطلع ابو قاسم :*
‎سعود يقول لابو ساره : عمي هذا نصاب وش لك فيه فقير ومنتف وبخيل سمعت انه بخيل وما يدفع فلوسه وش لون دخل بالاسهم ؟؟ ابو ساره : ياولدي ذا قضاء وقدر الرجال ما سوى شي*
‎سعود : لا والله عمي هذا بخيل يكلمك عشان الفلوس وكل ربعه يسبونه ما احد يحبه حتى مرته تركها*
‎ابو ساره : يحلها ربك ماصار شي الحمد لله الخير كثير*
‎سعود : امين بس ابعد عنه*
‎ابو ساره: ان شاء الله*
‎ابو قاسم يطلع ويرجع لقراجه ماعنده بيت بعد الاجار طردوه من البيت : ياولد تعال*
‎وبعصبيه مره ثانيه : ياولد تعال اناديك*
‎قاسم ولد متربي على التدخين والمخدرات ويتاجر بالمخدرات وعنده سياره خربانه ما تشتغل وحرامي نحيف ومره وجهه صغير ماكانه مت*صغير ماكانه متخرج من الجامعه :*
‎هلا يباه*
‎ابو قاسم : وصمه اناديك من الصبح ما ترد*
‎قاسم : اسف يباه كنت نايم مقومني بدري تونا ما روق المزاج*
‎ابو قاسم : علمني كم جبت من اللي بالي بالك (المخدرات) ؟؟ قاسم: ماجبت شي كلها رخيصه مو زي اول ما احد يبي شي وهو يكذب على ابوه*
‎ابو قاسم : لاتلعب بمخي لا تشوف شي ما يرضيك*
‎قاسم: هذولي الفلوس*
‎ابو قاسم : يرجع لسالفه الاسهم ماتاب ‎

‎*
‎وبالكلاس الكبير : مرام تناظر الشباك وتفكر بمحمد وتذكر كيف اخذ عقلها يقاطع هالفكره
‎محمد وهو داخل الكلاس بكوب القهوه والنظارات الكشخه واهم شي العضلات اللي منسقه شكل البلوزه
‎*
‎مرام: ياليتي القهوه بس
‎*
‎العنود بستهبال: وش رايك نمشي نخطبه
‎*
‎مرام تستهبل وتقول : المهر علي
‎*
‎العنود: خخخخخخ
‎ويبدا الكلاس
‎*
‎خالد: وش اخذتوا <من باب الفلسفه وكانه فاهم يعني
‎*
‎مرام تتطنز وتقول: اخذنا الحيوانات البرمائيه
‎*
‎خالد: اوه اهلك يعني
‎*
‎مرام تتمالك اعصابها وتقول: انت اخوي ترى
‎*
‎خالد: اي اخو البرمائيات خخخخخخخ
‎*
‎مرام تسفهه خالد ويرجعون الشقه
‎*
‎*محمد كيف يشوف مرام ؟وسعود وش يسوي لابو قاسم وخالد يحب العنود ولا لا ؟ملاك فيه لها علاج ولا؟ وبالسفره مرام والعنود جالسين ويدخل عليهم خالد ويتغدون مرام بحماس تسال خالد وش اخبار اختبارك امس ؟ خالد: والله الحمد لله جبت العيد 👀 مرام: اوه كان قلت لنا نشتري ملابس خالد: لا صدق كان حلو الحمد لله< خالد دافور عكس مرام كلياً ام خالد : الحمد لله وكملوا غداء
‎ ان شاء الله بترجع مرام تنتظر دخلت محمد بفارغ الصبر تناظر الباب وكل من دخل انتبهت له شوي الا بدى الكلاس وما جاء خافت مرام وسألت العنود وين محمد طبعاً عرفت الاسم من التحضير العنود: صح غريبه بالعادة اشوفه بالكفتيريا اليوم ما شفته مرام : لايكون فيه شي لازم اتاكد العنود وش لون ؟؟ مرام تسأل صاحب محمد وتقول وش فيه محمد ما جاء اليوم ؟ صاحبه مستغرب :وقال وانتي مين ؟؟؟ مرام : اول رد علي وش فيه محمد ؟؟ عبد العزيز قصير ومليان شوي بس دمه خفيف ويعرف ينكت يرد ويقول : مدري انا ما قال لي بتصل عليه اتاكد مرام : اي لو سمحت عبد العزيز :محمد مشغول والرقم ما يمسك مرام: تاكد لو سمحت عبد العزيز : ابروح عنده عطيني رقمك اقول لك وش يصير
‎اخذ رقم مرام ومرام قالت تاكد لاتنسى عبد العزيز : ان شاء الله بعيد بالشركه الكبيرة والمعروفه عالمياً شركه الحسين للمقاولات سعود يطق الباب على عمه ابو ساره :
‎عمي وش صار على ابو قاسم ابو ساره: ليه وش فيه و*وش تبي فيه ؟؟ سعود : يقول عمي نصيحه ابعد عنه انا بتفاهم معاه ممكن ابو ساره: وش فيه الرجال ما سوى شي سعود وش فيك صاير موسوس ؟؟ سعود: عمي انا بتفاهم معاه عطني رقمه ابو ساره : اوك
‎سعود يسجل الرقم ويطلع من الغرفه خالد : يطلع من الحمام وتطلع العنود بوجهه استحى مره ومشى بصوت خفيف تناديه العنود : خالد لو سمحت شوي ممكن خالد مره مسك نفسه وقال هلا امري تبين شي ناقصك شي ؟؟ العنود: لا بس بسالك متى بتخطبني ؟ خالد مستحي مره : والله ان شاء الله نقرر بعد الدراسه قال هالكلام وهو مايهتم بالعنود مهتم بدراسته بس العنود بزعل : اوك البارت السادس وش يصير لعبد العزيز ومرام وش يصير بمحمد وش سوى سعود لابو قاسم ووش رد عنود على خالد*



* 


الروايات وتعشقهم وخياليه مره*
* بعد شهرين وبعد الزواج*
* سارة تطبخ الاكل لسعود عشان يلحق على الاجتماع بدري*
* سعود : حبي وش فيك تاخرتي عندي موعد*
* سارة: نظاميه وتحب النظام وبعد هالموقف بدت تشوف بسعود الاشياء اللي تحبها وبدت تتعلق فيه : اوكيه خلصت يلا تعال*
* سعود : يلا*
* وبالمكتب ابو سارة جالس وفجاءة يدق الباب ابو سارة :*
* تفضل*
* سعود : زاد فضلك عمي
*
* ابو سارة هاه شخبارك مع ساره تراها بنتي لا اوصيك عليها ؟؟ سعود : افا ياعمي لاتوصي حريص عليها بعيوني سارة*
* ابو ساره يبتسم ويقول :ادري بس اتغشمر معاك ياولدي .
* ابو سعود يقاطع

* 


rw.xw4
ابو ساره يبتسم ويقول :ادري بس اتغشمر معاك ياولدي .
* ابو سعود يقاطع النقاش ويدخل ويبدى الاجتماع

‎سعود: عمي خلاص اخذت الرقم وانا بتفاهم معاه ابو ساره : ياولدي ترى ماله داعي الرجال مسكين ماسوى شي سعود: ماعليك عمي
‎يطلع ويروح بالسياره تدق ساره على سعود ساره: وينك ؟؟ سعود: عندي شغل شوي واكلمك ساره: اوك مرام من رجعت للبيت ماارتاحت وتنتظر اتصال عبد العزيز
‎فجاءة يرن الجوال وتركض ترد بسرعه بدون ما تسوف المتصل
‎مرام: هاه وش صار ؟؟ عبد العزيز: لا ابشرك بخير هو بس راحت عليه نومه وماقدر يوصل مرام بتنهيده طويله: الحمد لله عبد العزيز ليه: وش بينكم ؟؟؟ مرام: لا بس حبيت اتطمن عبد العزيز: اوكيه سعود يدق على ابو قاسم
‎سعود: لازم نتقابل ابو قاسم يوم شاف سعود وملابسه عرف انه غني فقال لنفسه وهو يتمتم بشويش : يمكن ادخل معاهم بصفقه وافق على طول سعود بنظره استحقار بالمطعم اللبناني المشهور البلد يشوف ابو قاسم شعره اجعث ومره مكركب واسمر وبخيل
‎قصير ولسانه طويل : هلا وش بغيت اخوي سعود: ابيك تنسجن على اعمالك وفعايلك تدري انك مممكن تنسجن مؤبد ابو قاسم: افأ ليه ؟ سعود: لانك نصاب وحرامي ابو قاسم: طيب ماسويت شي وش فيك ؟؟ بهاللحظه يدخلون رجال الشرطه ويقول سعود بالاخير على بالك ما اعرف انك حرامي سرقت فلوس ابوي وعمي وتكذب على التجار وتاخذ حلالهم وش لون ماتستحي تاخذ مال حرام ابو قاسم: يحس باستحقار لنفسه ويتذكر كل شي وتدمع عيونه بس مايفيد شي بعد العقوبه
‎بمكان بعيد وبالساحه الكبيرة والحي المرموق بيت ساره وسعود يرجع سعود وهو تعبان سعود: جهزي الاكل تعبان باكل وانام ساره من الصباح وهي تجهز نفسها لسعود وتنتظر رده فعله : اوك بس ماتحس فيه شي متغير عليك ؟؟ سعود : معليش تعبان بنام ساره بزعل : اوك خالد : يفكر بكلام العنود متى نتزوج يرد على نفسه: ابتزوجها عادي الاهل يوافقون على زواجي منها بس ماراح يوافقون على نارمين نارمين بنت اجنبيه من هولندا
‎بعدين يقول ما حبيت العنود ابي نارمين
‎نارمين بنت جميله وبيضاء ووجها صافي وعيونها كبار وشعرها اشقر نارمين تدق على خالد خالد: ايوه نعم نارمين : حبيبي ليه ما كلمتني ؟؟ خالد: كنت مشغول بالدراسه بعدين انا ما اقدر اعترض على كلام امي امي عندها الض*سعود يدخل ابو قاسم السجن ويرتاح منه وبالصباح:
‎صباح الخير حبي ساره من امس زعلانه ردت بدون نفس : صباح النور سعود: وش فيه الحلو زعلان ساره بدون نفس: مافيني شي سعود ببرود: اوكي خالد يتوتر وضربات قلبه كل مالها وتزيد: طيب شوي نارمين: انا حذرتك طبعاً بالانجليزي ونارمين خالد تعرف عليها بالجامعه وحملت منه ومواعدها بالزواج خالد بتردد: اوكيه بشوف وارد لك خبر نارمين: اوكيه خالد بتوتر قعد يفكر وش يسوي وامه متفقه مع ام سعيد على زواجه من العنود بالاخير قرر يحطهم على الامر الواقع وراح لامه وابوه ميت وقال : يماه انا بتزوج ام خالد: ابركها من ساعه تخرج ونزوجك العنود خالد بخوف :لا بتزوج بنت ثانيه ام خالد رفعت حاجبها باستغراب: وش قصدك ثانيه ؟؟ خالد : انا يماه بتزوج بنت من برى ام خالد: كيف من برى ؟؟ خالد: بنت من هولندا اسمها نارمين يماه جميله وقلت لها عن الاسلام ووافقت ام خالد: معصي تاخذها وانا عايشه ماناخذ الا من ديرتنا وبعدين وش فيها العنود جمال ودلال وعز خالد: يماه ما اقدر ابيها يعني ابيها ام خالد: معصي تاخذها خالد: يفكر بتهديد نارمين انها بتقتل الولد وبترفع عليه قضيه :لا يماه باخذها لو غصب مرام سمعت كل شي وانفجعت على طول وصلت الخبر للعنود
‎العنود: ليه بيتزوجها اكيد فيها شي الحقيرة والله لا اتزوج خالد وخلها تنقلع لديارها مرام: اي بس وش نسوي ؟؟ العنود: انا عندي خطه ماعليك مرام :اوكيه انتي وافكارك وبالصاله جميله والواسعه تاكل فصفص وتتفرج على مسلسها المفضل تدخل عليها منال وتتفرج معاها
‎ فجاءة يرن جوال ملاك ملاك بسرعه تطلع لغرفتها وترد محمد: هلا وغلا ملاك: هلا والله محمد: شخبارك ؟؟ ملاك: الحمد لله يوم سمعت صوتك محمد: الله الله كل هذا لي 😍 ملاك: اي لك محمد: احبك ملاك :تستحي وسكتت محمد : فديت اللي استحوا سعود يدخل ابو قاسم السجن ويرتاح منه وبالصباح:
‎صباح الخير حبي ساره من امس زعلانه ردت بدون نفس : صباح النور سعود: وش فيه الحلو زعلان ساره بدون نفس: مافيني شي سعود ببرود: اوكي خالد يتوتر وضربات قلبه كل مالها وتزيد: طيب شوي نارمين: انا حذرتك طبعاً بالانجليزي ونارمين خالد تعرف عليها بالجامعه وحملت منه ومواعدها بالزواج خالد بتردد: اوكيه بشوف وارد لك خبر نارمين: اوكيه خالد بتوتر قعد يفكر وش يسوي وامه متفقه مع ام سعيد على زواجه من العنود بالاخير قرر يحطهم على الامر الواقع وراح لامه وابوه ميت وقال : يماه انا بتزوج ام خالد: ابركها من ساعه تخرج ونزوجك العنود خالد بخوف :لا بتزوج بنت ثانيه ام خالد رفعت حاجبها باستغراب: وش قصدك ثانيه ؟؟ خالد : انا يماه بتزوج بنت من برى ام خالد: كيف من برى ؟؟ خالد: بنت من هولندا اسمها نارمين يماه جميله وقلت لها عن الاسلام ووافقت ام خالد: معصي تاخذها وانا عايشه ماناخذ الا من ديرتنا وبعدين وش فيها العنود جمال ودلال وعز خالد: يماه ما اقدر ابيها يعني ابيها ام خالد: معصي تاخذها خالد: يفكر بتهديد نارمين انها بتقتل الولد وبترفع عليه قضيه :لا يماه باخذها لو غصب مرام سمعت كل شي وانفجعت على طول وصلت الخبر للعنود
‎العنود: ليه بيتزوجها اكيد فيها شي الحقيرة والله لا اتزوج خالد وخلها تنقلع لديارها مرام: اي بس وش نسوي ؟؟ العنود: انا عندي خطه ماعليك مرام :اوكيه انتي وافكارك وبالصاله جميله والواسعه تاكل فصفص وتتفرج على مسلسها المفضل تدخل عليها ملاك وتتفرج معاها
‎؟ ام خالد: ماتاخذ بنت مو من عاداتنا وتقاليدنا هذا قراري خالد: يماه تكفين ام خالد : ماراح اوافق العنود بنت كلها زين وكلام خالد: يفكر ويقول ابحاول اقنعهم بس لازم لي خطه بمكان خالي على البحر واصوات الامواج اخت عبد العزيز لارا قاعدة تدخن وشعرها بوي وناعم ومو هامتها الدنيا عبد العزيز حاول معاها وما استفاد شي مثل ما هي ابوهم ميت وامهم تزوجت رجال كان يعذبهم فتطورت حاله لارا لحاله سيئه وعبد العزيز اسوأ
‎لارا : قلت لك لا خلاص مجهول : اذا ما رديتي علي والله لا افضحك لارا: افضحني اساساً ما يخوفني كلامك مجهول : صدقيني بتندمين بكل برود لارا خلصت السجارا ورمتها وقالت : سو اللي براسك ماراح اسوي لك شي طبعاً لارا كانت تشتغل بوظيفه سريه وهي جمع المعلومات عن الاغنياء وفضايحهم بس رفضت هالطلب : وش هالزين اشوفك متغيره استانست ساره وقالت: صدق لاحظت سعود: من امس ملاحظ بس كنت مشغول وما امداني
‎اقول لك ساره استحت وقالت : توقعتك ماانتبهت سعود: طيب وش رايك نشوف فلم امس منزلينه ساره بحماس : اوكيه عبد العزيز يمشي بالكافتيريا ويلقى مرام والعنود ويتحمس ويروح لمرام ويقول : مساء الخير مرام : مساء النور عبد العزيز: معليش انا زميل محمد بس حبيت اجي واسلم عليك مرام : اوكيه وعليكم السلام بكل غرور عبد العزيز: اوكيه يعني اروح ؟؟ مرام : اذا سمحت عبد العزيز : اوكيه معليش على الازعاج العنود لقت الفكره وحاولت تطبقها بس هل ياترى يتنجح الخطه ؟؟ وش هي الخطه ؟؟ منال وافقت على السفر ؟؟
‎سعود بيشتغل بالشركه ؟! عبد العزيز وش راح يصير معاه مع مرام لارا ليه رفضت الطلب البارت التاسع
169w

169w


rw.xw4
‎سعود يتهاوش مع ابو قاسم وابو قاسم يحقد ويفكر باذيه سعود ويتعامل مع قناص عشان يقتل سعود 
محمد يعالج منال وتخف حالتها العنود تنجح خطتها وتكتشف انه نارمين مو حامل من خالد وتكذب خالد والعنود يتزوجون محمد يموت مرام تحب عبد العزيز 
ابو قاسم يدخل بغيبوبه لانه سعود حاول يقتله 
ولد ابو قاسم ينكشف ويدخل السجن مؤبد 
لارا تحب ملاك وتبدا قصه عشق بعد نفسيتها اللي خربطت بعد وفاه محمد العنود: والله ما اخليها تتزوج خالد مو بكيفها بروح اكلمها مرام : وش فيك جنيتي تكلمينها كيذا هذي اجنبيه مو مثلنا العنود : والله مو بكيفها انتظر بس خالد يتخرج وبتزوجه تجي ذي اللي ماتتسمى تاخذه مني مو بكيفها اصبري اروح لها بس مرام : هدي يابنت حرام عليك لاتخافين ماراح نخليها تاخذ خالد 
يدخل خالد وينقطع النقاش ابو قاسم طلع من السجن وطالع بشر الا بيجيب راس سعود ويقتله زي ماخرب كل خطط ابو قاسم مع ابو ساره بالشركه ابو قاسم : هلا وينك ؟؟ مجهول : زي ما اتفقنا على نفس السعر ابو قاسم : اي ولا يهمك بس تنفذ الخطه مجهول : اي خلاص بس تعلميني بيته وانا اتصرف لارا تمشي بالجامعه وفجاءة تصدم ملاك: ماتشوفين انتي شوفي المره الجايه زين لارا بكل برود : خلاص درينا ملاك: وش دريتي غبيه انتي ؟؟ لارا : من قال اكلمك ؟؟ ملاك :اجل مين تكلمين مجنونه انتي ؟ لارا حاطه السماعه وكانت تكلم صاحبتها وبكل برود تمشي وتخلي ملاك تتهاوش مع نفسها منال: الحمدلله والشكر وش ذا وش مسويه ذي بنفسها وتمشي خالد: انا قلت لك خلاص بتزوجك نارمين : اذا كنت تكذب علي والله لا اقتل ولدك خالد: لا والله قلت لامي باخذك غصب نارمين :حلو وبمكان بعيد سعود يطلع من البيت للشركه وفجاءة تنطلق رصاصه من مكان على يد سعود ويركب السياره بسرعه وتستمر الطلقات ولكن سعود يمشي بسرعه ويتصل على الشرطه سلم هالمره سعود ساره :بخوف وش فيك حبيبي يمه لازم نسوي شي سعود: لاحبيبتي مافيني شي بس مين اللي حاقد علي غير ابو قاسم والله لا اوريه ساره :الله ياخذه ذا بيخرب على ابوي سعود : ماراح اخليه وتشوفين مرام وهي بالغرفه جالسه على الجوال تفكر تدق على عبد العزيز 
عبد العزيز : هلا والله مرام : هلا فيك عبد العزيز :هلا اختي وش بغيتي ؟؟ مرام: بسالك محمد وش اخباره ؟؟ عبد العزيز راعي سوالف :الحمد لله مرام : حبيت بس اتطمن عبد العزيز : ايوه ويسولف معاها وياخذهم الوقت بالبيت اللي على قد حاله ومكسر لارا جالسه بالصاله وتفكر بصاحبتها اللي
168w

169w اللي خانتها وتقول لنفسها انا لازم اتخلص منها صاحبه لارا تدق ولارا تسفهها وتفكر بالخطه الجديدة العنود : ايوه ابيك تجيب لي معلومات عنها مجهول : اوكيه بس حولي لي المبلغ على حسابي وتشوفين وش بيصير لها العنود: اوكيه لاتخاف وبمكان بعيد بالقراج الخربان والبيت القديم قاسم يكلم صاحبه ويقول : اي وينك ياخي البضاعه موجوده مثل ما تبيها
‎صاحب قاسم : اي لو سمحت لاتصير مثل المره اللي فاتت جتنا ناقصه ويقاطع ذا كله الشرطه وهي لاقيه الدليل على قاسم وولقوا كل التهم من السرقه والمخدرات قاسم يدخل السجن مؤبد
‎بالتهم والجرايم اللي عليه البارت العاشر :
‎لارا وش تفكر تسوي لصاحبتها من سنين وخانتها ؟؟ العنود وش تكتشف بنارمين ومرضها؟؟خالد يقنع امه ولا كيف ؟؟ ملاك وش يصير لها مع محمد ؟؟ البارت العاشر: لارا: والله ما اخليها تروح من يديني انا تخوني انا اوريها
‎ويقاطع هالشي الجوال وهي صاحبتها تدق صاحبتها: هلا حبيبي كيفك ؟؟ لارا : هلا بالحب صاحبتها : يعني رضيتي لارا : وانا ما ارضى على روحي ؟؟ صاحبتها : حلو حبيبي احبك مره لارا وهي متقرفه : وانا اكثر صاحبتها : خلاص حبيبي بروح الحين مشغوله
‎لارا تسمعها وحبيبها يناديها وتحقد اكثر وبشوارع لندن يرن تليفون العنود وترد بسرعه : هاه وش لقيت ؟؟ مجهول : لقيت اشياء تسوى ذهب العنود بحماس : علميني وش لقيت مجهول : لا مو كيذا الحلاوه اول العنود: خلاص علميني بس مجهول : اوك خالد وهو نازل من الدرج يشوف امه ويتنهد ويقول لنفسه بحاول اقنعها :هلا يماه ام خالد : هلا ابوي امرني خالد: يماه طلبتك ماترديني ام خالد: اطلب حبيبي خالد: بتزوج نارمين ام خالد: خلاص سو اللي بمخك وريحني بس على مسؤوليتك كل شي مالي علاقه بعدين لا هاوشتني انت اخترتها بكيفك خالد: صدق يماه ام خالد : ايه لارا تمتم بصوت واطي :والله ما اخليها وتفكر بخطه
‎بتخرب بينها وبين حبيبها الجديد وقررت تكلم احد تعرفه يدخل عبد العزيز البيت : هلا وش عندك ؟؟ لارا ببرود: مالي خلقك عبد العزيز : خلاص طيب وبمكان بعيد شوي منال تنتظر اتصال محمد وفجاءة يدق جوالها : هلا والله ليه تاخرت ؟؟ محمد : كنت مع صاحبي ماقدرت اكلمك وهو بالطريق منتبه للمكالمه دخلت سياره بسرعه وصار ...... العنود بحماس : علمني وش لقيت عنها الوصخه مجهول : فيها مرض الايدز ومو حامل حملها كاذب عايشه مع رجال اجنبي وتحبه العنود بصدمه : ايدز 😳 مجهول : اي ايدز من علاقتها مع العيال العنود: ياويلها

‎مجهول : خلص شغلي صح ؟؟ العنود : بكل صدمه تنسى الجوال مفتوح وتروح البارت الحدعش وش يصير لمحمد بعد الحادث ؟؟ ملاك وش يصير فيها ؟؟ لارا وش خطتها كيف بتعاقب صاحبتها اللي خانتها ؟؟ عبد العزيز تتطور علاقته مع مرام ؟؟ العنود وش تسوي لنارمين ؟؟ وش يسوي سعود بعد الحادث لابو قاسم ؟؟ ملاك تسمع صوت قوي وماتدري وش الصوت :محمد ممحمد : مايرد ملاك بصراخ : محمد محمد : مايرد ملاك :تخاف وبسرعه تروح لامها ام ملاك : وش بك ؟؟ ملاك بخوف وماقدرت تلفظ انفاسها : يماه محمد ام ملاك بدت تخاف ايوه : محمد مدري وش صار له ما يرد ام ملاك: وانتي وش دريك ؟؟ ملاك : مو وقته ام ملاك بخوف : خن اقول لابوك يشوفه لارا تكلم صاحبتها وتقول لها :سوي الخطه صاحبتها : ولا يهمك لاتخافين على وعدنا لارا بسعادة : اوكيه العنود بسرعه تنزل لمرام وتقول لها مرام تروح لام خالد وتقول لها ام خالد : اوف والله ما ياخذها خالد ينزل ويسمع كل شي ويرتاح انه ما اخذها ابو ملاك : يروح لموقع الحادث وينصدم وياخذ محمد بسرعه على المستشفى بالمستشفى قعد ابو ملاك ينتظر وفجاءة يطلع خبر وفاه محمد
‎ابو ملاك بصدمه ماتت !! الدكتور سوينا اللي علينا لكن الله يصبركم يارب عبد العزيز يسمع بالخبر وينفجر صديق الطفوله يموت كيذا
‎مرام انفجرت دموع لكنها مو اسوأ من حال ملاك : تعيش صدمه قويه ماقدرت تتخطاها سعود اشتكى عن ابو قاسم بمحاوله القتل ودخل السجن
‎وانتهت شراكته مع ابو ساره بالاسهم وطلع منها
‎العنود قررت تقتل نارمين قالت لها انه موافقين على الزواج ولما وصلت اشتكت للشرطه ومسكوها بتهم كثيره منها تهمت القتل والتزوير وحكم عليها بالاعدام بس ماراح عن بال العنود وش صار مع مرام بموت محمد
‎تحاول تدور معلومات عن نارمين واكتشفت انها راعيه علاقات وفيها الايدز وقررت تنتقم من خالد وتاخذه عشان يموتون سوى
‎ملاك تدهورت حالتها ورجعت لعالمها مره ثانيه وماقدرت تتخلى عن فكره موت محمد
‎مرام وعبد العزيز بعد فتره يحبون بعض وتكمل حياتهم سوى ساره جابت ولد سموه راشد
‎نارمين ماتت وخالد تخرج وتزوج العنود
‎لارا انتقمت من صاحبتها وصاحبتها قررت ترجع للارا بس لارا عطتها درس قوي ورفضت النهايه


 


قديم 11-15-20, 01:39 PM   #2
مساحة قلم

الصورة الرمزية مساحة قلم

آخر زيارة »  04-02-24 (05:20 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



طلع عندك موهبه ثانيه غير التصوير
متعدد/ه
المواهب...
في تسلسل رهيب للاحداث الي في الروايه.....
يعني القارى يعيش جو القصه
ممتن لهذا الجمال


 


قديم 11-15-20, 03:04 PM   #3
الجوهرة الكاتبه

الصورة الرمزية الجوهرة الكاتبه

آخر زيارة »  01-05-24 (06:22 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الكتابة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساحة قلم مشاهدة المشاركة
طلع عندك موهبه ثانيه غير التصوير
متعدد/ه
المواهب...
في تسلسل رهيب للاحداث الي في الروايه.....
يعني القارى يعيش جو القصه
ممتن لهذا الجمال
اي شفت شلون اشكرك ع ذوقك اتمنى ان تعجبك
هذا ما اريد ممتنه لك اكثر


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:20 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا