منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-21, 10:48 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  03-22-24 (06:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة.. منتخب مصر لليد يواجه مقدونيا الشمالية وليستر سيتى مع ساوثهامتون





يشهد جدول مباريات اليوم السبت 16 – 1 – 2021 إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية.

يلتقي فريق ليستر سيتي نظيره ساوثهامتون، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

فيما يلتقي منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب مقدونيا الشمالية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2021.

مواعيد مباريات اليوم السبت 16 – 1 – 2021 والقنوات الناقلة موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم
تُقام مباراة وولفرهامبتون ووست بروميتش ألبيون، في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليدز يونايتد وبرايتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر beIN Sports HD 5.

تُقام مباراة فولهام وتشيلسي، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليستر سيتي وساوثهامتون، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم
تُقام مباراة بولونيا وهيلاس فيرونا، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة تورينو وسييزيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة سامبدوريا وأودينيزي، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد
تُقام مباراة روسيا البيضاء وكوريا الجنوبية، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة النمسا وفرنسا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة مصر ومقدونيا الشمالية، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة المغرب والبرتغال، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة روسيا وسلوفينيا، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة سويسرا والنرويج، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة الجزائر وأيسلندا، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 3.

تُقام مباراة تشيلي والسويد، في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:23 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا