منتديات مسك الغلا
 


Like Tree1Likes
  • 1 Post By الفيلسوف
موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-30-21, 09:37 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  03-22-24 (06:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي إطلالات مميزة لارتداء الجينز والبوت



مع حلول فصلي الخريف والشتاء، يجد الرجال أنفسهم أمام مهمة وضع أساس من الهندام لإطلالة أنيقة، ويعتمد هذا الأساس على الحذاء والبنطال، وهذا الشتاء يعد الـ"بوت" والـ"جينز" من الأساسيات، وتأتي بعدها بقية الملابس.

ويبدو ارتداء البوت والجينز أمرا بسيطا، لكن مظهر الرجل سيبدو غير مهندم على الإطلاق إذا لم يختر البنطال المناسب مع الحذاء أو العكس، وهو ما نفترض أن يكون السبب وراء عدم ابتعاد الرجال عن أحذيتهم الرياضية الموثوقة لديهم، حتى في أبرد أيام الشتاء.

لكن يجب ألا يكون ذلك سبباً في إطفاء حماستك، فقليل من المعرفة واللجوء إلى أهل الخبرة سيساعدك على التمسك بالمظهر المميز للجينز مع البوت، وهنا نستعرض بعض الأفكار لتجعل مظهرك مميزاً:

التكافؤ
يعد التكافؤ مسألة محورية في ارتداء الجينز والبوت، فارتداء بنطال من الدنيم واسع الساقين مع زوج من بوت "تشيلسي" لن يكون ذا مظهر جيد على الإطلاق، كما أن البوت الشتائي الكبير مع البنطال المتوسط مستقيم الساقين ليس بفكرة جيدة كذلك.

لماذا يجب عدم غسل الجينز في الغسالة؟

وبدلًا من ذلك، تأكد من ملاءمة الجينز مع مظهر حذائك والعكس، وفي العادة يميل الرجال إلى ارتداء البنطال الضيق مع البوت، لكن هناك بعض أشكال البوت كبيرة الحجم، قد نفضل معها بنطالا مستقيم الساقين أو المريح.

الثني



ويقصد بذلك ثني طرق ساق البنطال مع ارتداء البوت، وهو أمر يبدو أنيقاً في بعض الأحيان إذ إنه بمثابة خط فاصل بين لوني البنطال والحذاء، وهنا يجب ملاحظة أنه كلما زاد الجزء المثنيّ سيبدو الجزء السفلي من الجسم أقصر لذلك ففكرة ثني الطرف هذه لا ينصح لها لمتوسطي وقصار القامة.

اللون


أمام اختيار الألوان في عالم البوت والجينز فيجب، في الأساس، تجنب ارتداء نفس اللون في لكليهما – يستثنى من ذلك البنطال الأسود مع الحذاء من اللون نفسه. وبصورة عامة يجب إقران بناطيل الدنيم ذات اللون الفاتح مع البوت ذي اللون الأزهى.
طرف البنطال



مسألة ما إذا كان يجب وضع طرف البنطال في البوت أم لا، أمر واجه الرجال منذ أن بدأ ارتداء الجينز وهذا النوع من الأحذية، وقولاً واحداً، يجب عدم فعل ذلك أبداً، ما لم تكن تؤدي الخدمة العسكرية.

وبدلاً من ذلك يمكن ثني طرف البنطال بشكل بسيط، والقاعدة العامة هي أن طرف البنطال لا يمكن أن يصل إلى الجزء الداخلي من حذائك.

كيف ترتديهما معاً؟
الأسود يليق بك


الجينز والبوت الأسودان زي متعدد الاستخدامات، ويمكن أن يناسب معظم البيئات الاجتماعية، ويمكن تجربة ارتداء سترة جلدية كتلك التي يرتديها راكبو الدراجات النارية ، مع حذاء تشيلسي من الجلد الأسود، وملابس "تريكو" في الأيام الباردة.

وإذا لم تكن السترة الجلدية غير مناسبة، يمكن ارتداء قميص أسود بسيط، وآخر أكثر راحة.

ملابس العمل


ما لم تكن واحداً من القلائل غير المحظوظين الذين تجبرهم أعمالهم على ارتداء بدلة، يمكن أن توفر الأحذية والجينز خياراً ممتازاً لك، إذ يعد الوصول إلى الزي غير الرسمي وفي الوقت المناسب للعمل أمراً أساسياً.

في حين أن السترة الكلاسيكية (الشبيهة بسترة البدلة) قد تبدو أكثر ملاءمة، قد تكون السترة الرياضية أكثر راحة في الارتداء والحركة، ومن حسن الاختيار كذلك ارتداء البوت من نوع تشيلسي وديربيزن مع الدنيم الأغمق.

البساطة



الحفاظ على البساطة طريقة جيدة لجعل الملابس أكثر تنوعاً، ومناسبة لأكثر من غرض، لذا يجب التخلص من الأشياء غير الضرورية والعودة إلى الأساسيات في الملابس، فالقمصان العادية ذات الجودة العالية، والسترات ذات الرقبة الدائرية، وقمصان أكسفورد، والجينز والبوت، كلها لا عنى عنها في الخزانة.

ومن الحكمة كذلك التخلى عن الحرص على اقتناء العلامات التجارية، وبدلاً من ذلك يجب الحفاظ على نظافة الملابس وهندامها، وتعد أحذية تشيلسي الجلدية السوداء أو أحذية الجلد المدبوغ هي خيار بسيط لطيف، لكن لا يجب الابتعاد عن تجربة أنماط وألوان مختلفة كذلك.

الجينز الأبيض



يعد تنسيق الأحذية الداكنة مع الجينز الأبيض بين الحالات القليلة الشاذة عن قاعدة ارتداء أحذية ذات لون أفتح من البنطال، كما أنها طريقة رائعة لإحداث تباين في الملابس.

وفي حال ارتداء بنطال أبيض يجب التأكد من ارتداء ملابس داكنة علوية للحفاظ على توازن الألوان


 
عطاء دائم likes this.


قديم 01-30-21, 10:45 PM   #2
قيثارة

الصورة الرمزية قيثارة

آخر زيارة »  01-23-22 (02:39 PM)
المكان »  كوردستان

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



افكار رائعة
مشكور اخوي ع الطرح الجميل
وبارك الله فيك


 


قديم 02-08-21, 02:14 AM   #3
رونق

الصورة الرمزية رونق

آخر زيارة »  01-13-22 (06:40 PM)
المكان »  مآبيُن وبيُن
الهوايه »  نَقآ شُآت
أن مشُكلتكُ ليُستْ سًنوآتكٌ ـآلتيُ ضآعتٌ
وُلكن..!
سُنوآتكٌ ـآلقآدمه ـآلتيُ سُتضيعٌ حتمآ اذآ وآجهتُ
ـآلدنيآ بٌنفسُ العٌقليهُ .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك الف عافيه
سلمت يداك على هالطرح الجميل
مررت من هنا مع كامل ودي واحترامي


 


قديم 03-14-21, 11:05 AM   #4
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  اليوم (05:14 PM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اختيارات جميلة
يعطيك العافية اخي
ربي يحفظك


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 06:20 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا