منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-11, 04:52 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon30 أخبار الرياضة العربية لـ يـوم الإثنين 31 يناير 2011



▌ أخبار الرياضة العربية لـ يـوم الإثنين 31 يناير 2011▌






سمو الامير نواف بن فيصل يرزق بمولودين ذكرين





رزق صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب امس بمولودين ذكرين تيّمن سموه بتسميتهما فهد وفيصل .. وقد حمد سموه الكريم الله عز وجل على ما رزقه ، سائلا الله أن يحفظهما ويصلحهما ، كما شكر سموه كل من هنأه بهذه المناسبة السعيدة.





موقف هوساوي غامض قبل نجران :كالديرون يبعد العابد والكوري لن يشارك




منعت الإصابة المدافع الهلالي أسامة هوساوي من المشاركة في تدريب الأمس واضطر للتوجه إلى المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية لموضع الإصابة في أسفل القدم، وسيتحدد اليوم إمكانية مشاركته من عدمها أمام نجران بعد غد الثلاثاء في دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد، في الوقت الذي قرر المدرب الأرجنتيني كالديرون إبعاد لاعب الوسط نواف العابد عن المواجهة ومنحه راحة ثلاثة أيام لمعاناته من الإجهاد، فيما يصل اليوم المدافع الكوري الجنوبي لي يونج بيو للرياض ولن يشارك أمام نجران. وكان الجهاز الفني قرر إغلاق التدريبات اليوم الأحد وغداً الإثنين.




التون يكمل عقد أجانب الفتح وصل أمس إلى مطار البحرين ويتدرب بعد غد




أكمل البرازيلي التون خوزيه عقد اللاعبين الأجانب للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح وكان التون قد وصل مساء البارحة لمطار البحرين وسيتدرب بعد غد مع الفريق ومن المتوقع أن تعقد الإدارة غداً الاثنين مؤتمراً صحفياً لتقديم اللاعب للإعلام وكشف تفاصيل الصفقة. الجدير بالذكر أن التون سبق وأن لعب لفرق ستيوا بوخارست الروماني والنصر السعودي والريان القطري ودبي الإماراتي والوصل الإماراتي، يذكر بأن قائمة المحترفين بنادي الفتح تضم التونسي رمزي بن يونس والكنغولي دوريس والعماني أحمد مبارك.




لاعبو الأهلي ينتظمون في التدريبات.. والرئيس يحثهم على مواصلة النتائج الإيجابية





انتظم لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم في تدريب اليوم الأحد، فيما عدا المصابين صاحب العبدالله وأحمد درويش ومحمود معاذ ويوسف الموينع، وركز مدرب الفريق ميلوفان خلال المران على تدريبات خاصة لخطوط الفريق وتوجيه اللاعبين خلال التدريب التكتيكي.


من جهته، اجتمع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي باللاعبين قبل انطلاق تدريب الفريق بحضور طارق كيال مدير الكرة، وعبدالسلام سقناوي إداري الفريق، بقيادة ميلوفان مدرب الفريق الأول، وأكد رئيس النادي للاعبين ضرورة بذل قصارى الجهد في المرحلة المقبلة ومواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق الأهلاوي في الفترة القريبة الماضية.


من ناحية أخرى، يشارك رئيس النادي في حفل الرئاسة العامة لرعاية الشباب يوم الثلاثاء القادم بمناسبة تكريم الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب سابقا.



الموضوع الأساسي: أخبار الرياضة العربية لـ يـوم الإثنين 31 يناير 2011
المصدر: منتديات تعب قلبي


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : أخبار الرياضة العربية لـ يـوم الإثنين 31 يناير 2011
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار الأهلي الملكي ليوم الإثنين 18 / 5 / 1436هـ في الصحف شليويح ~ قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 2 03-13-15 03:33 PM
[ :: أفضل الأعضاء في قسم الأخبار خلال شهر يناير 2011 :: ] Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-04-11 11:52 AM
▌ أخبار الرياضة العربية والعالمية لـ يـوم الإثنين 31 يناير 2011▌ Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-31-11 12:41 PM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا