منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-11, 05:40 AM   #1
Bus News
████تغذيات RSS████

الصورة الرمزية Bus News

آخر زيارة »  01-12-12 (06:19 AM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon1 مقابله مقابلة حصرية لـ تشابي يعترف بـ حقائق عديدة : "سيسك لنا عاجلا او آجلا وسيكون خ




اجرت قناة يورو سبورت العالمية مقابلة مع نجم البارسا والمنتخب الاسباني تشابي هيرنانديز ، ابن تيراسا تحدث عن العديد من الأمور واهمها عودة بن النادي ولاعب ارسنال حاليا سيسك فابريغاس ، ويعتقد تشابي ان سيسك في الاخير سيلعب لـ برشلونة عاجلا او آجلا .

وقال :" اعتقد ان سيسك سيلعب لـ برشلونة لانها رغبة اللاعب ، واعتقد ان الحلم والرغبة هي اعظم اسباب العودة الى النادي ، التكيف سيكون سهل جدا مع برشلونة لانه يتوفر على ADN البارسا ، بـ النسبة لي احب مشاهدته معنا ، لكن ذالك يتوقف على الناديين .

ابن تيراسا يعتقد على ان فابري سيكون خليفته ، ولكن من المؤكد انه يمكن ايضا اللعب معاً لانهم لاعبين متوافقين " متافهمين " .

ويقول في هذا الصدد : " الأمر يعتمد على موعد عودته وعلى عمري ، أشعر أنني بحالة جيدة جدا ولا يتبقى الان سوى عودته لانه يمكننا ان نلعب معاً بـ شكل جيد ، كما نفعل بـ التحديد في المنتخب ، لقد كنت دائما موجود في المقارنات غوارديولا انذاك وايضا مع انيستا والان مع فابريغاس لكن أنا دائما أقول الشيء نفسه : " اسلوبي يعتمد على رفقائي ، وكل هؤلاء اللاعبين يمتلكون الخصائص المشابة لي وكلنا في مرتبة واحدة .


الكرة الذهبية لم تفرق بيننا

لدى لاعب خط وسط برشلونة تجربة رائعة بعد ترشيحه لـ ثلاثي المرشح لـ نيل جائزة الكرة الذهبية ، ويقول : " اعطتني فخر وشرف لأنني استمتعت حقا بـ اللعب مع المنتخب الوطني وبرشلونة ، والشعور المهم لكلا الفريقين . واعترف بـ شعوره بعدما نال ميسي الجائزة بـ روح رياضية كبيره وقال : "بالنسبة لي ، هو حاليا افضل لاعب في العالم واعتبره فائز عظيم " .

الحقيقة كنت متشائما اكثر من متفائل ، رغم انني كنت اعلم ان اندريس سجل هدف الذي اهدانا كأس العالم واستحقاق ميسي للجائزة واغلبية الاصوات ستذهب له لكن الحقيقة ايضا اننا استمتعنا حقا لان الثلاثة اصدقاء بـ شكل كبير وهو نجاح لـ برشلونة .

المقابلة مع لاعب برشلونة لم تخلو من الحديث عن ريال مدريد وقال : " انه فريق كبير وهو مختلف عن برشلونة ، لكن يلعب كرة قدم مباشرة بدو تعقيدات ، تاريخيا يبقى فريق عريق ودائما ما يخلق لنا الصعوبات .

تشابي اعترف بـ اعجابه بـ بيب غوارديولا : " "بالنسبة لي كان دائما مرجعا ، منذ جئت للبارسا في سن الـ 10 كل المدربين كانوا يقولون لي انظر كيف يلعب بيب في الفريق الأول " .


البحث عن الليغا ودوري الابطال

فيما يخص الصراع على لقب الدوري يعتقد تشابي هيرنانديز ان الصراع بين ناديه ونادي الريال مدريد .

ويقول : " ريال مدريد هو فريق كبير ، ومختلف جدا عنا لا يلمسون الكره كثيرا ، بل يجعلون الكرة مباشرة اكثر ويعتمدون على الفرديات لديهم لاعبين كبار ، و هو فريق كبير ويخلق لنا صعوبات .

وأخيرا ، درس لاعب خط وسط نادي برشلونة مباراة البارسا ضد ارسنال في دور الستة عشر بـ دوري ابطال اوروبا ، ويعتقد أن كلا الفريقين يرغب في الحصول على الكرة ، لذلك ستشهد المباراة منافسة حامية .

" أحب اللعب ضد الفرق التي تلعب بأسلوب مماثل لنا ، لاعبي ارسنال على مستوى عال جدا لديهم فابريجاس وفان بيرسي و نصري وارشافين ، وبالتالي فإن الموقعة ستكون جميلة جدا وجذابة " .


كأس العالم كان حلم

و اعترف تشابي أن رفع كأس العالم كان أفضل لحظة كـ لاعب : " نعم ، انها رهيبة لـ نكون صادقين ، عندما كنت صغيرا لم أتصور أبدا الفوز في كأس العالم ، نعم اعتقدت انني يمكن ان العب لكن الفوز بها لا " .



 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه للموضوع : مقابله مقابلة حصرية لـ تشابي يعترف بـ حقائق عديدة : "سيسك لنا عاجلا او آجلا وسيكون خ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلاق "فابريغاس" يكشف المستور :"سيسك" سيذهب لـ "البارسا" .. فهو لا يحب "ريال مدريد" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-18-11 12:20 AM
"فينغر" : "حارسنا ( شيزني ) لا يخاف من مهاجميكم الـ 3 ، وسيكون على جاهزية تامة" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 1 02-16-11 10:16 PM
التجديد مطلوب ولكن كخطه بديله :"كولومبي إيطاليا"أخر الحلول .. و"سيسك" يبعد "بال" !! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 02-06-11 04:20 PM
المدريدي "تشابي الونسو" : نعم زادت المسافه .. ولكن هناك الكثير وسنواصل القتال !!! Bus News قسم الرياضه العربيه والأجنبيه - sports 0 01-31-11 12:23 AM


| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا