منتديات مسك الغلا


 

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-25-21, 10:39 AM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي هل هذا التحذير صحيح



عندي اخوي الكبير
ينصحني دائما
يقول لاتشرب
الشاهي في المقاهي والعروس
نهائيا ولاحظة انه يكرر هذا التحذير كثير
يخاف انهم يحطون
فيها شيء هل هذه النصيحه صحيحه
انا اشوف الكبير والصغير يطلب والوضع عادي


 


رد مع اقتباس

قديم 03-25-21, 11:23 AM   #2
M.ahmad

الصورة الرمزية M.ahmad

المكان »  سُوق أمّكِلَح
الهوايه »  الرمايه - البرمجه
الله أكبر على ترانيمها سقطت رايآت
كسرى وقيصرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ليس شرطاً أنهم يضعون بالشاي أو القهوه شيء بشكل متعمد لغرض الإساءه

ولكن ربما أخوك يقصد بأن شربها في مثل هذي الأماكن غير مضمونه من ناحية الجوده والنظافه

لأن غالباً طرق الإعداد والتقديم تكون مجهوله أو تفتقر لوسائل السلامه وخصوصاً في هذي الأيام التي إنتشر فيها فيروس كورونا


 


رد مع اقتباس

قديم 03-25-21, 11:46 AM   #3
ممثل قانوني

الصورة الرمزية ممثل قانوني

المكان »  الأصل بشرورة، والمنشأ بالرياض، والإستقرار بجده، والهوى بحائل
الهوايه »  قراءة القرآن الكريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يقول المثل الشعبي: (من خاف سلم)، بعض الأعراس والأمسيات الشعرية بالمناطق النائية والقرى والهجر وحتى في بعض المدن، يقوم مروجو المخدرات ومتعاطيها بوضع الحبوب المخدرة في الشاي أو القهوة من أجل إحياء المناسبة وتنشيط الحضور، وأحياناً يكون من باب الضحك على ردة فعل كبار السن بعد تعاطي المنشطات مع الأسف، وهذه المواقف تحدث في مجتمعنا مع الأسف الشديد، وهذا من الغدر والخداع.

لذلك وجب الحذر والتأكد من سيرة صاحب الحفل وحضوره قبل تناول أي شيء.


 


رد مع اقتباس

قديم 03-25-21, 12:07 PM   #4
حطاب الغدرى

الصورة الرمزية حطاب الغدرى

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الحذر مطلوب ولا انت مجبور على شربها ماتدري عن نظافتها ولا اللي يسوونها
اشرب ماء صحة وحافظ على امانة الصحة &


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:16 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61