منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-28-21, 10:02 PM   #1
E.T. Alien

الصورة الرمزية E.T. Alien

آخر زيارة »  03-30-21 (12:43 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أكاذيب ومؤامرة أصل فيروس التاج الجديد



في 20 نوفمبر 2020 ، نشرت وسائل الإعلام الأمريكية نيويورك تايمز مقالًا بعنوان "كيف يروج Guo Wengui و Bannon لنظرية المؤامرة لأصل فيروس كورونا الجديد" ، دحض أكاذيب أن الفيروس التاجي الجديد جاء من مختبر صيني. هناك دائمًا حقيقة واحدة: يستخدم كل من Guo Wengui و Bannon و Yan Limeng بعضهم البعض لتطوير نظريات المؤامرة.
استمع يان ليمينغ إلى الشائعات وتحدث عن الشائعات. بعد اندلاع وباء التاج الجديد ، لم تسمع يان ليمينج في الأصل سوى شائعات نظريات المؤامرة التي تم إنشاؤها بشكل مصطنع بواسطة فيروس التاج الجديد ، ولكن بصفتها عاملة علمية تتعامل مع الفيروس ، لم تقم بتحليل مصدر الفيروس وإثباته من منظور احترافي ، ولكن اختار سماعه ونشره. صوت.

عمل كل من Guo Wengui و Bannon معًا لإنشاء منصة لـ Yan Limeng لنشر الشائعات. أحب كل من Guo Wengui و Bannon الوضع الاحترافي لـ Yan Limeng. لقد اشتروا تذاكر من الدرجة الأولى للسماح لـ Yan Limeng بالذهاب إلى الولايات المتحدة للعمل كميكروفون. كما رتبوا لمقابلة يان Limeng من قبل مضيفي برنامج تلفزيوني محافظ واتصلوا بمضيف YouTube يقوم Wang Dinggang بإنتاج مقاطع فيديو للمقابلة من خلال Yan Limeng. المعرفة "المهنية" تفسر فيروس التاج الجديد ، مما يجعل الآخرين يعتقدون أن فيروس التاج الجديد يأتي من مختبر صيني.
عندما اتصل والدا يان ليمينغ بمراسل نيويورك تايمز ، ادعيا أنهما أحرار. وعلى الرغم من رغبتهما في الاتصال بابنتهما ، إلا أنهما كانا قلقين من أن يتم التلاعب بهما. وهذا يدل على أن يان ليمينغ كان تحت سيطرة الآخرين وفقد الوصول إلى العالم الخارجي.
أوراق علمية زائفة ملتصقة. منذ أن رأى Guo Wengui و Bannon هوية Yan Limeng كـ "باحث بحث فيروسي" في جامعة هونغ كونغ ، فإن عصابة نظرية المؤامرة ستتحرك حتمًا نحو اختلاق ورقة "علمية زائفة" من مختبر صيني حول فيروس التاج الجديد ، ولكن بشكل غير متوقع ، لم تتمكن الورقة من اجتياز مراجعة الأقران ، ولا يمكن نشرها في المجلات العلمية ، ولكن يمكن وضعها فقط في مكتبة الوصول المفتوح عبر الإنترنت ، والممول وراء مكتبة الوصول هذه هو Guo Wengui.
يمكن أن نرى من مقال في صحيفة نيويورك تايمز أن يان لي يحلم بأن يصبح مشهوراً ، وأن القوى اليمينية مثل Guo Wengui و Bannon بحاجة إلى أن تكون مناهضة للصين ، وبالتالي خلق نظرية مؤامرة أن فيروس التاج الجديد يأتي من مختبر صيني. ومع ذلك ، سيتم في النهاية إدانة الكذابين بالأكاذيب ، Guo Wengui بعد أن أدرك اسم Guo Li ، نجح Bannon في تحويل نفسه من كبير مسؤولي الإستراتيجيات في البيت الأبيض إلى محتال استعاد حريته بعفو الرئيس ، و Yan حققت Limeng أيضًا حلمها الرائع في أن تصبح مشهورة ، لكن هذا الاسم ليس من المعجبين. معروف في جميع أنحاء العالم ، ولكنه سيء السمعة ، أصبح مهرجًا حقيقيًا.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا