منتديات مسك الغلا


 

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-21, 06:40 AM   #1
fox

الصورة الرمزية fox

المكان »  السعودية
الهوايه »  الفراغَ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي عايشين ؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


بما اني جالس استرجع الماضي الجميل قررت ادخل واشوف ذكريات ارتبطت بفترات مراهقتي هنا من باب الفضول فقط ، لكن الصدمة ولا أقصد التقليل من احد منكم بس كيف باقي عصر للمنتديات !
من عام 2014 اعتقد انتهت بشكل واضح وصريح .. وش سبب تواجدكم هنا بالرغم من الشبكات الواسعة والتطبيقات الحديثه بكل مكان ولا ياخذ الموضوع منعطف غير جيد وانه تحريض .. الخ
لكن فعلاً سؤال حقيقي ومحير بالنسبة لي كيف باقي ناس تلجا للمنتديات ؟ كبار سن ؟ شباب ؟ سكان مدن ولا سكان ارياف ؟


وسلامتكم راجع بعد شهر لو ما انحذف الموضوع وان شاء الله ماينحذف لان فعلاً سؤالي حقيقي


 


رد مع اقتباس

قديم 04-08-21, 08:00 AM   #2
النايفه

الصورة الرمزية النايفه

المكان »  بين طيآت الأمل
الهوايه »  الشعر والأدب

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف ياسيدي
راح انقل لك تجربتي الشخصيه
لما انا كنت اصول واجول بالمنتديات
اعتقد انك كنت من جمهور " سبيس تون "
طبعا هذي ماهي إسائه
فائق احترامي لجمهور سبيس تون
عام 2014 كانت لي نفس نظرتك الحاليه
وانطلقت في كل المواقع
تويتر ، فيس بوك ، ومن ثم انستقرام وسناب
لم أجد الأريحيه الا هنا
لعلمك انا اعتبر عضوه جديده
هنا ينحصر تعاملك مع عدد من الأعضاء
تعرف تفكيرهم وآرائهم
في تويتر اذا كتبت تغريده ابتلشت " بالمراهقين " والنسويات ، والعلمانين والمطاوعه بعد
هنا الاتساع والهدوء
أنا أنصحك ان تأخذ جوله في قسم المدونات
هناك تجد النخب
ناس تكتب لذاتها
وهنا يكمن الابداع والامتاع
وأكاد أجزم انك لن تغادر


 


رد مع اقتباس

قديم 04-08-21, 09:45 AM   #3
ممثل قانوني

الصورة الرمزية ممثل قانوني

المكان »  الأصل بشرورة، والمنشأ بالرياض، والإستقرار بجده، والهوى بحائل
الهوايه »  قراءة القرآن الكريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يقول المثل الشعبي: (لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع).. لكل شخص توجهه وذوقه واختياره للمنصة الإعلامية التي يرغبها، وغالباً ما يرتاد المنتديات القراء والمثقفين والدعاة والمفكرين والكتاب، وغالبية رواد المنتديات هم أشخاص هادئون يفيدون ويستفيدون في أجواء تنعم بالهدوء والخلو مع الذات بعيداً عن ضوضاء وغوغاء مواقع التواصل الإجتماعي الملوثة غالباً، ولكن هذا لا يمنع من تصفح بعض التطبيقات والمواقع الإجتماعية الحديثة، وتصل المنتديات بالنسبة للجيل القديم هي المفضلة مهما تطورت وسائل التواصل.

تقبل مروري ،،،


 


رد مع اقتباس

قديم 04-08-21, 09:53 PM   #4
عبدالله همام

الصورة الرمزية عبدالله همام

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بالنسبة إلي اجد نفسي هنا بشخصية مستقلة
أتحدث بالذي أريده وأشعر به بكل أريحية
أنفس عن أهاتي
اروج عن نفسي
واتحدث إليها بصوت مكتوب
امتلك حسابات فيس وتويتر وانستقرام وواتس
لكن مجرد الدخول إليهم أشعر
وكأنني سارق أريد أن اقطف ما أريد
وأهرب لانني اجد نفسي هناك مضطر
للمجاملة ولو كان الموضوع احيانا لا يعجبني
هنا أرد أعجب أكتب بأريحية أكثر
بالمختصر هنا وجدت نفسي


 


رد مع اقتباس

قديم 04-09-21, 01:54 AM   #5
AQSA MNAL7RMAN

الصورة الرمزية AQSA MNAL7RMAN

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



في البداية افتقدناك منور من جديد
يعني تقدر تقول دقة قديمة
فوكس لا تحجر واسع الأمر فيه سعه يا عزيزي
شبكات التواصل والمنصات الرقمية بمختلف مشاربها
يقينا لا تخفى على احد ، كلها متاحة للجميع
لكن تبقى المنتديات لها نكهة ورغبة خاصة في
قلوب عشاقها ومرتاديها لا ننكر عليهم شغفهم هذا
وللناس فيما يعشقون مذاهب


 

التعديل الأخير تم بواسطة AQSA MNAL7RMAN ; 04-09-21 الساعة 02:19 AM

رد مع اقتباس

قديم 04-10-21, 12:00 PM   #6
ملامح فرح

الصورة الرمزية ملامح فرح

المكان »  شمال الايجابية يمين

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



عن نفسي جو الانضباط اللي فيها هو اللي معلقني فيها بالاضافة تحسه مجتمع صغير بين ناس من كل مكان و ثقافات احب الهدوء ما احب صخب التواصل مشاكل سياسة ترندات تحديات قروشة ما تنتهي بالنسبة لي برامج التواصل بس للاخبار للطبخ رسم بسس

التواصل كارهته كانت عندي تويتر و حذفته تيك توك حذفته بي بي حذفته كل شي ما بقي الا انستقرام و سناب خاص للعائلة و لا اتابع اي مشهوور الا سعودي بانثر و سناب ابها فقط

فالمنتديات بالاضافة للانضباط برضه محد يعرفك لك حرية اكبر
و تعلمت منها كثير صراحة تصميم رسم اشغال يدويه ككلها افكار اخذتها من المنتديات


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 08:14 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61