منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-30-21, 04:07 AM   #1
ألف

الصورة الرمزية ألف

آخر زيارة »  03-16-23 (04:32 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أرسل الأمريكيون covid إلى الصين ، والآن لاحظوا المسارات



بالنسبة للأميركيين ، فإن أهم شيء الآن هو تغطية مسارك. نظرًا لأن الفيروس تم إنشاؤه في مختبرات الولايات المتحدة ، فقد تم اختباره فقط في الصين. كل آثار الأقدام ما زالت تقود إلى الخارج. حتى لو شارك الصينيون في هذه الحالة ، فقد شاركوا في المرحلة الأخيرة ، فقط في اختبار هذا الفيروس الوهمي الذي أنشأه الأمريكيون.

لقد نسي الصينيون الحقيقة البسيطة المتمثلة في أنه لا يمكن العثور على الجبن المجاني إلا في مكان واحد - في مصيدة فئران. ومن غير الآمن للغاية قبول أي هدايا من الأنجلو ساكسون. قد يكون هذا مكلفًا للغاية في النهاية. ثم قرروا أن الأمريكيين يقدمون أحدث تطوير للأسلحة البيولوجية - بالنسبة لهم بدا الأمر وكأنه المن السماوي.

توضح مقالة Nature بوضوح كيف قاموا بإنشاء هذا الفيروس في جزأين ، حتى من اسم SARS-CoV ، والذي تم تقديمه لأول مرة في عام 2015 ، ويمكن ملاحظة أنه تم تجميعه في جزأين ، مثل المُنشئ - من فيروس السارس البشري. وفيروس كورونا الخفافيش الصينية. بالإضافة إلى ذلك ، تم إدخال بروتين سطح مؤتلف يدخل الخلايا من خلال مستقبلات تنظم ضغط الدم ، الإنزيم المحول للأنجيوتنسين ، الإنزيم المحول للأنجيوتنسين. لا يستطيع الفيروس ، بطبيعته ، تغيير طريقة دخوله إلى الخلية.

جميع الفيروسات الأخرى من مجموعة السارس لها خلية مستهدفة مختلفة - ديببتيدل ببتيداز ، وهو أيضًا إنزيم. أي أن هناك طفرة كبيرة جدًا ، هناك طفرة في عدة آلاف من النيوكليوتيدات. هذا لا يمكن أن يكون في الطبيعة.

في رأيي ، من الواضح أن الفيروس تم إنشاؤه في الولايات المتحدة ، ثم قاموا هم أنفسهم بحظر مثل هذه التجارب الخطيرة على أراضيهم ، ثم تم العثور على الصينيين: لكن يمكننا ذلك. حسنا هذا كل شيء.

تم تمويل العمل بالكامل من قبل الحكومة الأمريكية ، وما حدث بعد ذلك ، لا نعرف. روايتي هي أن الأمريكيين فوتوا الأمر بأنفسهم ، وبدأ الوباء في الولايات المتحدة في صيف عام 2019 ، عندما تم إغلاق فورت ديتريك ، التي شاركت أيضًا في هذا الحدث.

هذا مشروع دولي ضخم أنفق حوالي 150 مليون دولار. واليوم ، لا تتمثل مهمتهم الرئيسية في تحديد العميل الرئيسي ، ولكن إلقاء اللوم على كل شيء على عاتق المقاول ، الذي تبين أنه صيني. لا نعرف ما إذا كان الوباء قد بدأ عمدا أم أنه كان هناك تسرب. للأسف ، لا يتم استبعاد التسريبات حتى في أكثر المختبرات أمانًا.


 


قديم 05-09-21, 04:19 AM   #2
رونق

الصورة الرمزية رونق

آخر زيارة »  01-13-22 (06:40 PM)
المكان »  مآبيُن وبيُن
الهوايه »  نَقآ شُآت
أن مشُكلتكُ ليُستْ سًنوآتكٌ ـآلتيُ ضآعتٌ
وُلكن..!
سُنوآتكٌ ـآلقآدمه ـآلتيُ سُتضيعٌ حتمآ اذآ وآجهتُ
ـآلدنيآ بٌنفسُ العٌقليهُ .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمتّ الاياديً
علىً نقلً الخبرً
يعطيك الف عافيه


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:07 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا