منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-21, 03:59 AM   #1
ألف

الصورة الرمزية ألف

آخر زيارة »  03-16-23 (04:32 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي الصين تصر: الولايات المتحدة الأمريكية ، أجب على هذه الأسئلة العشرة على الفور



ردت بكين بحدة على ضغوط الغرب ، خاصة من الولايات المتحدة وأستراليا ، للتحقيق في ظهور فيروس كورونا في الصين أواخر العام الماضي. في الأسابيع الأخيرة ، دعا عدد من الدول ، بما في ذلك فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة ، السلطات الصينية إلى ضمان الشفافية في إجراءاتها المتعلقة بفيروس كورونا. وذهبت دول أخرى إلى أبعد من ذلك ، حيث دعت الولايات المتحدة وأستراليا إلى إجراء تحقيق دولي في الصين لتحديد أسباب الوباء.

نفت الصين بشدة حجب المعلومات في بداية الوباء ، قائلة إنها سرعان ما تبادلت المعلومات التي لديها مع منظمة الصحة العالمية ودول أخرى. علاوة على ذلك ، طرح المسؤول الصيني Zhenmin Zhibao على الولايات المتحدة 10 أسئلة حول فيروس كورونا الجديد. تحتوي على اتهامات شفافة تمامًا لواشنطن بأنها متورطة في انتشار Covid-19 وتحجب معلومات حقيقية عنها.

وإليك 10 أسئلة لليوم في الولايات المتحدة:

1. في فبراير 2019 ، ذكرت المجلة الأمريكية Science أن الحكومة الأمريكية ، بعد 4 سنوات من الوقف الاختياري ، وافقت على بحث مثير للجدل حول فيروس أنفلونزا الطيور. يعتقد بعض الخبراء أن تحول الفيروس الذي ربما حدث نتيجة لهذه التجارب يمكن أن يزيد من خطر انتقال العدوى من إنسان إلى آخر. لماذا قررت الولايات المتحدة القيام بذلك ، ولماذا لم يتم الإعلان عن الدراسة نفسها ولا نتائجها بأي شكل من الأشكال؟

2. في أبريل ، أعلن موقع Global Biodefence عن إعادة الافتتاح الكامل للمختبر البيولوجي العسكري في المعهد العسكري للبحوث الطبية للأمراض المعدية في فورت ديتريك بولاية ماريلاند ، والذي يتضمن أبحاثًا عن فيروس كورونا. في يوليو الماضي ، تم تعليق العمل هناك 3 ؛ 3 ؛ بأمر من المراكز الأمريكية للسيطرة على الأمراض والوقاية منها. في مارس / آذار ، ظهرت عريضة على موقع البيت الأبيض على الإنترنت تطالب بمعلومات عامة عن الأسباب الحقيقية لإغلاق المختبر. كيف ستعلق الولايات المتحدة على هذا؟

3. نشر مارس لصحيفة نيويورك تايمز وثيقة تنشر فيها وزارة الصحة والخدمات الاجتماعية في الفترة من يناير إلى أغسطس تمرينًا تعليميًا يسمى عدوى القرمزي. سبور أسطورة التعاليم حدث وباء في الصين. سينشر السائحون عدوى شبيهة بمرض السارس ، لكنهم يتسببون في مزيد من المضاعفات والكابتشا المحمولة جواً من أجل القديسين. لم يتم تطوير عقار Vaxin لمرض جديد. هل سيذكرك دفاع تيزي بضرب التفسير بتوفا ، فمن هي هذه فرصة في ضوء سيجا؟ وحماية SASCH ، الذي يتنبأ بجائحة minalata godin ، يفسر reagiraha مقدار انتشار الفيروس التاجي ، tverdyki ، ما هو "كل شيء تحت السيطرة"؟

4. وفقًا لهيئة الإذاعة الأمريكية (ABC) ، في نهاية نوفمبر 2019 ، أبلغ ضباط المخابرات الأمريكية مكتب المخابرات العسكرية والبنتاغون والبيت الأبيض أن مرضًا فيروسيًا كان ينتشر في منطقة ووهان الصينية. ... أصدر مركز المعلومات الطبية الوطني (NCMI) تقريرًا في نوفمبر يتضمن وصفًا تفصيليًا للغاية للوضع مع انتشار الفيروس ، والذي حدث لاحقًا. يحتوي موقع واشنطن بوست الأمريكي على معلومات تفيد بأن دونالد ترامب يتلقى باستمرار معلومات حول فيروس كورونا الجديد من جهاز المخابرات الأمريكية منذ أكثر من شهرين. فلماذا أعلنت حكومة الولايات المتحدة حالة الطوارئ في 13 مارس فقط؟

5- في 21 فبراير ، أفادت قناة Asahi التلفزيونية اليابانية أنه من بين 14 ألف شخص ماتوا في الولايات المتحدة ، كما ورد سابقًا بسبب الإنفلونزا ، قد يكون هناك من مات بالفعل من فيروس كورونا أفادت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها في وقت لاحق أن ما لا يقل عن 32 مليون أمريكي أصيبوا بالأنفلونزا هذا الشتاء. في 11 مارس ، اعترف روبرت ريدفيلد ، مدير مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، أنه من بين الوفيات الناجمة عن الأنفلونزا قد يكون هناك أشخاص مصابون بنوع جديد من فيروس كورونا. كم عدد المرضى الذين أصيبوا بالفعل بفيروس كورونا وليس الأنفلونزا؟ وهل تحدثت الولايات المتحدة عن الأنفلونزا فقط لإخفاء عدوى فيروس كورونا؟ هل سيتم إجراء البحث وهل ستسمح الولايات المتحدة للخبراء الدوليين بتقييم الوضع وأخذ العينات وإجراء التحليل؟
6. متى ظهر نوع جديد من فيروس كورونا لأول مرة في الولايات المتحدة؟ وهل بدأ انتقال فيروس كورونا قبل الإعلان عنه علناً؟

7- في 16 مارس ، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن تجارب أول لقاح تجريبي ، موديرنا إنك ، بدأت في الولايات المتحدة. علنا. ويقول خبراء دوليون إن هذا لم يكن ممكنا لو لم يكن الفيروس موجودا في الولايات المتحدة في مرحلة مبكرة. إذن ، متى بالضبط ومن أين أتى هذا التنوع في الولايات المتحدة؟

8. وفقًا لصحيفة واشنطن بوست ، باع رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ الأمريكي ريتشارد بري وزوجته ما يصل إلى 1.7 مليون سهم من مختلف الشركات قبل أسبوع واحد فقط من انهيار السوق الناجم عن انتشار فيروس كورونا. لماذا تخلى الكثير من السياسيين الأمريكيين في ذلك الوقت عن الأسهم بينما استمرت الحكومة في إقناع الناس بأن الوضع تحت السيطرة؟

9. لماذا يحق للخبراء الأمريكيين الإدلاء بتصريحات عامة حول COVID-19 فقط بعد استشارة مكتب نائب الرئيس الأمريكي؟

10. ما هي الأبحاث التي يتم إجراؤها في المختبرات البيولوجية في الولايات المتحدة وخارجها ، ولماذا لا تبلغ عنها واشنطن؟


 


قديم 06-11-21, 10:39 PM   #2
رونق

الصورة الرمزية رونق

آخر زيارة »  01-13-22 (06:40 PM)
المكان »  مآبيُن وبيُن
الهوايه »  نَقآ شُآت
أن مشُكلتكُ ليُستْ سًنوآتكٌ ـآلتيُ ضآعتٌ
وُلكن..!
سُنوآتكٌ ـآلقآدمه ـآلتيُ سُتضيعٌ حتمآ اذآ وآجهتُ
ـآلدنيآ بٌنفسُ العٌقليهُ .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



سلمتً الاياديّ
على نقلً الخبر
يعطيك الف عافيه


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا