منتديات مسك الغلا


 

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-21, 04:29 PM   #1
مشكلتي

الصورة الرمزية مشكلتي

يرحم امك ساعدني؟

 الأوسمة و جوائز

افتراضي نفسي اشتغل لكن يجيني شعور اقول انا وين متجه في هذي الحياة



نفسي اشتغل لكن يجيني شعور اقول انا وين متجه في هذي الحياة وش نهايه المجهول هذا اللي بمشيه

ممكن حل


 


رد مع اقتباس

قديم 06-27-21, 07:38 AM   #2
الفريده

الصورة الرمزية الفريده

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مو مهم الحياه وين يأخذك
المهم انت عندك عارف الهدف اللي حابب توصله


 


رد مع اقتباس

قديم 06-27-21, 07:39 AM   #3
الفريده

الصورة الرمزية الفريده

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يارب تلاقي الوظيفه المناسبه ليك


 


رد مع اقتباس

قديم 06-27-21, 01:16 PM   #4
سعود .

الصورة الرمزية سعود .

المكان »  السعوديه

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كلنا نمشي للمجهول ولاندري وش بيصير مستقبلاً
مفوضين أمورنا لله سبحانه عالم الغيب
نمسي لي رأي وبكره تتبدل بأمره
لذا التفكير بالأمور المجهوله لن تجعل أحداً
منا يعمل او يمارس امور حياته
الطبيعيه نتوكل ع الله ونطلب الخيره فيما نعمل
وان لم تصيب وتكتمل نبحث عن غيره
وهكذا .. كم من دكتور ترك وظيفته واصبح رسام
ومعلم اصبح مهندس معماري اكملي مسير عملك
وادعي الخيره وبالتوفيق سواء اكملتي بهذا العمل او بدونه
المهم ايمانك ان العمل عباده وايمانك بنفسك حددي
اهدافك وخططي ونفذي وحقق الله أمانينا وأمانيكم .

دمتِ بخير


 


رد مع اقتباس

قديم 06-27-21, 02:01 PM   #5
ممثل قانوني

الصورة الرمزية ممثل قانوني

المكان »  الأصل بشرورة، والمنشأ بالرياض، والإستقرار بجده، والهوى بحائل
الهوايه »  قراءة القرآن الكريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يختلف ميول الإنسان ورغباته والإدراك من شخص لآخر، فبعض الناس أثناء دراسته المتوسطة والثانوية يضع هدفاً لتحقيقه بنهاية السنوات الدراسية ويضع خطة مهنية أو وظيفية لإنجازها وتحقيق غايتها بعد التخرج.

وهناك نوع آخر من البشر يسير بدون خطة واضحة أو هدف معين، وإنما يسير بخط سير دراسته حتى يتمها ويتخرج دون أن يضع خطة واضحة، وربما يتأخر هذا الإدراك، فبعض الناس يدرك هذا الأمر ويضع هدفاً بعد أن يخوض تجارب مهنية عديدة، والبعض الآخر يضع هدفاً لتخصص معين ويجد نفسه فيمجال وتخصص آخر بعيد عن الهدف المنشود..

لذلك التأثرات الإدراكية والسلوكية تختلف بين الشخص والآخر، والأمر الأهم هو الإيمان والرضا بقضاء الله وقدره، ولا ييأس الإنسان ويحطم نفسه حتى لو وجد رزقه في تخصص ومجال آخر غير الذي يرغبه، فربما تكون فاتحة خير عليه.

وعلى إثر ما تقدم عزيزي عليك أن تخوض التجارب المهنية دون تردد أو وجل، فالمثل الشعبي يقول: ((ما حك جلدك مثل ظفرك))، فعلى الإنسان أن يسعى لكسب رزقه ويبادر ويتعلم ليطور من نفسه ومهاراته ويصقلها بشكل صحيح.

وفقك الله لما يحبه ويرضاه ،،،


 


رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 01:50 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63