منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-24-21, 11:38 AM   #1
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  اليوم (10:37 AM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي كل ما تريد معرفته عن لعبة PUBG: New State



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



حققت لعبة PUBG Mobile نجاحًا كبيرًا منذ أن تم إطلاقها في نهايات عام 2017. وقد أعلنت شركة Krafton المطورة للعبة بالتعاون مع استوديوهات تطوير PUBG عن الإصدار الجديد من اللعبة. وهو PUBG: New State.

وكان هذا الإعلان غريبًا إلى حد كبير، حيث أن ألعاب الباتل رويال لا تحصل عادةً على أجزاء أو إصدارات جديدة. إلا أن هذا الإصدار الجديد يأتي كإعادة إحياء للعبة.

وتحاول الشركة أن تحافظ من خلال لعبتها الجديدة على لاعبيها الحاليين، إلى جانب محاولة استعادة اللاعبين السابقين وجذب لاعبين جدد...

لعبة PUBG: New State
تدور أحداث لعبة PUBG: New State في المستقبل وتحديدًا في عام 2051. ونلاحظ أن اللعبة لم تتبنى مفهوم مستقبلي تمامًا مثل ألعاب الفضاء والخيال العلمي. بل فضلت اختيار عصر مستقبلي قريب نسبيًا.

وتعتمد اللعبة على مفهوم الباتل رويال. وهو المفهوم الذي قدمته لعبة PUBG على أجهزة الحاسب الشخصي ومن ثم تم تقديمه للهواتف الذكية من خلال PUBG Mobile. ولاحقًا انتقل هذا الوضع لعدد من الألعاب الأخرى.

وتجربة اللعب تتمحور حول منافسة تدور بين مئة لاعب ضمن الخريطة والتي تتقلص مع مرور الوقت، إلى أن يتمكن فريق واحد أو لاعب واحد من النجاة وبذلك يفوز بالمباراة.

ونظرًا لأن New State ستأتي على شكل لعبة جديدة بالكامل فهذا يوضح أنها تضم محتوى أكبر من أن يتم إضافته كوضع لعب جديد في اللعبة الأصلية. كما يظهر اهتمام اللعبة بتقديم رسومات محسنة.

وقد أظهر الإعلان الرسمي للعبة الجديدة عددًا من المركبات والأسلحة الجديدة. إلى جانب الطائرات المسيرة كتلك التي ظهرت في لعبة Call of Duty: Mobile.

وتقدم اللعبة مستوى مرتفع من الرسومات والجودة، وذلك بالاعتماد على أسلوب Global Illumination في المعالجة الرسومية والذي تحدثت عنه شركة Krafton أكثر من مرة.

وستضم اللعبة مميزات وخواص جديدة لم تظهر من قبل، مثل اللفات القتالية أو تنفيذ تعديلات وتخصيصات على الأسلحة الخاصة باللاعب إلى جانب المركبات الجديدة والمتنوعة سواء من حيث الشكل أو طريقة الاستخدام.

وتعتمد New State على خريطة جديدة كليًا والتي ستحمل الاسم “Troi”، وحتى الآن لا توجد معلومات عمّا إذا كان الاسم له علاقة بفيلم “Troy” أو لا. كما لا نعلم ما إذا كانت الشركة ستطلق خرائط أخرى. ومن حيث الحجم فالخريطة مساوية لخرائط Erangel و Miramar في اللعبة الأصلية.

وقد فتحت اللعبة التسجيل المسبق على أندرويد وiOS، في حين أن موعد الإطلاق غير محدد بعد، لكن سابقًا أكدت الشركة أن الإطلاق سيتم في وقت ما من عام 2021.....


 


قديم 10-01-21, 07:05 PM   #2
raedx29

الصورة الرمزية raedx29

آخر زيارة »  10-27-21 (10:48 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكراً اختي الكريمة .. هذه اللعبة رغم شهرتها لم العبها بعد
لا اعرف لماذا .. ربما بسبب ضعف الانترنت ببلدي هو السبب الاكبر


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 11:55 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا