منتديات مسك الغلا
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-21, 10:04 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  03-22-24 (06:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي ماذا يجب أن يرتدي الرجل في حفلات الزفاف بحسب فصول السنة؟





تعيش صور الزّفاف إلى الأبد على وسائل التّواصل الاجتماعي، لذلك من المهمّ أن تكون خياراتك بوصفك رجلاً أنيقًا مدروسة بعناية لاختيار الزّي المناسب في يوم زفاف صديقك، أو أحد أفراد أسرتك.

حفلات الزّفاف هي وقت مثير للالتقاء والاحتفال مع الأصدقاء والعائلة. ويعدّ ارتداء الملابس وفقًا لقواعد اللباس الّتي يختارها العروس والعريس دليلاً على الاحترام لهذه المناسبة الخاصّة.

بالرّغم من أنّك قد ترغب في ارتداء ملابس مثيرة للإعجاب، فقد لا تمتلك سوى عدد قليل من قطع الملابس الرّسميّة أو قد تكون غير معتاد على قواعد أزياء الزّفاف، لذلك يجب الابتعاد عن ارتداء ثيابك المعتادة من القطع التّقليديّة الّتي ترتديها في عملك في معظم الأحيان.

7 نصائح لتنسيق النظارة الشمسية مع البذلة

في هذه المقالة، سنعرض لك ما يجب أن يرتديه الرّجال في حفل الزفاف، وعلى نفس القدر من الأهمية، ما لا ينبغي لهم ارتداؤه، نظرًا لأنّ ملابس الزّفاف يمكن أن تختلف اعتمادًا على الطّقس والوقت من العام، فسوف نستكشف أيضًا ما نرتديه في حفلات الزّفاف خلال كلّ موسم. سنقوم أيضًا بتقديم ملابس زفاف سهلة يمكن للرّجال ارتداؤها دون قلق.

ملابس الزّفاف الخاصّة بفصل الرّبيع



مع ارتفاع درجة حرارة الطّقس، عادة ما تصبح ملابس الزّفاف أكثر راحةً.

و عندما يتعلّق الأمر باللون، يجب أن يكون بدرجات لونيّة فاتحة أو غير مشبّعة. مثل درجات الألوان التّرابيّة الفاتحة أو الرّمادي الدّاكن بالإضافة إلى الرّمادي الفاتح مع لمسات من ألوان الباستيل والأزرق السّماوي أو الأخضر الفاتح المصفرّ.

8 أكسسوارات تكمّل البذلة الرسمية

أمّا بالنّسبة للإكسسوارات، ضع في اعتبارك ارتداء زوج ملوّن من الجّوارب المطبوعة أو منديل جيب مزركش أو منقّط. قد يختار بعض الرّجال أيضًا التّخلّي عن جواربهم للظّهور بإطلالة أكثر انتعاشًا. خلال فصل الرّبيع، لا تتردد في أن تكون أكثر ميلاً إلى المغامرة مع ملابسك الرّسميّة دون الشّذوذ عن قواعد اللباس التّقليديّة. لأنّه رغم كلّ شيء ما زلت ستحضر حفل زفاف كلّ من فيه يغلب على أزيائهم الطّابع الرّسميّ.


ملابس الزّفاف الخاصّة بفصل الصّيف



في فصل الصّيف عليك تجنّب الأقمشة الصّوفيّة والبدلات المكوّنة من ثلاث قطع والألوان الدّاكنة الّتي ستجعلك تعرق كثيرًا قبل بدء الحفل. بدلاً من ذلك، جرّب بدلة من قطعتين من قماش خفيف الوزن يسمح بمرور الهواء مثل الكتّان أو القطن. ستساعدك الألوان الفاتحة، مثل اللون البنّيّ الفاتح أو الرّماديّ الفاتح، على إبقائك منتعشًا حتى إن كنت تتحرّك تحت أشعّة الشّمس المباشرة.

خلال فصل الصّيف، قد تجد نفسك أيضًا تحضر حفل زفاف على الشّاطئ، الّذي عادة ما يوجب عليك ارتداء ملابس غير رسميّة أكثر من معظم حفلات الزّفاف العاديّة. لكن لا يزال يتعيّن عليك ارتداء جاكيت رسميّ، لذا اختره من مادة تسمح بمرور الهواء وذات لون فاتح لتجنّب درجات الحرارة المرتفعة.

البذلة الزرقاء... 5 اسباب تدفعك لشراء واحدة الآن!

لن تكون الألوان الدّاكنة شديدة السّخونة فحسب، بل ستخلق أيضًا تباينًا كبيرًا مع الألوان الفاتحة المحيطة بك. ويمكن بسهولة أن تختار بنطالاً بنيًّا سبور فاتح الّلون للتّحايل على رمال الشّاطئ كي لا تفسد إطلالتك.

ارتدِ قميصًا قطنيًّا خفيف الوزن بياقة أو قميصًا من الكتّان الرّقيق. وهذه المرّة لن تكون قادرًا على المشي حافيَ القدمين على الشّاطئ، فمن المهمّ إحضار زوج من الأحذية المناسبة للشّاطئ مثل الصّنادل الجّلديّة أو الأحذية الصّيفيّة الخفيفة.



ملابس الزّفاف الخاصّة بفصل الخريف



يمكن أن تختلف ملابس الزّفاف الخريفيّة اختلافًا كبيرًا عن ألبسة الصّيف وذلك لأسباب متعلّقة بالطّقس بشكل مباشر ويمكن للأحذية المصنوعة من الجلد المدبوغ وأقمشة البدلات المنسوجة من قماش" الجوخ" أن تساعد على إضافة إحساس دافئ إلى إطلالتك في حفل الزّفاف. إذا كان الجوّ لا يزال دافئًا، التزم بالأقمشة الصّيفيّة الخفيفة والبدلات المكوّنة من قطعتين ذات الّلون البنّيّ التّرابي والبنّي والرّماديّ.



إذا كان الجوّ أكثر برودة، فاكتفِ بملابس الزّفاف الشّتويّة. ارتدِ بدلة من الصّوف بالّلون الرّماديّ الدّاكن أو البنّيّ. إذا لزم الأمر، أحضر معطفًا بسيطًا من الصّوف بالّلون الأسود لارتدائه في حال هطول المطر.

ملابس الزّفاف الخاصّة بفصل الشّتاء


عندما يتعلّق الأمر بحفلات الزّفاف في الطّقس البارد، سترغب في ارتداء الأقمشة الصّوفيّة والبدلات المكوّنة من ثلاث قطع. يجب أن تكون بدلتك بلون محايد داكن مثل الأسود أو الأزرق الدّاكن. إذا كنت بحاجة إلى طبقة إضافيّة من الملابس الخارجيّة، فارتدِ معطفًا بسيطًا من الصّوف الأسود.

بالصور: 20 بذلة رسمية بالوان جريئة لا تتردد بارتدائها

احرص على ارتداء الأحذية الجّلديّة السّوداء وتجنّب الأقمشة المصنوعة من الجلد المدبوغ الّتي يمكن أن تتلف بسهولة بالمياه. تجنّب ارتداء الألوان الفاتحة مثل الأبيض ومشتقاته الّتي يمكن أن تتحوّل في الظّروف الجّويّة السّيّئة إلى وبال على مرتديها.

ما الملابس الّتي لا ينبغي ارتداؤها في حفل الزّفاف؟
بغضّ النّظر عن قواعد الّلباس، هناك بعض الأشياء الّتي لا ينبغي للرّجل ارتداؤها في حفل الزّفاف. ما لم تنصّ الدّعوة على خلاف ذلك على وجه التّحديد، تجنّب هذه الأشياء:

السّترات البيضاء: يقال إنّ المرأة لا ينبغي لها أن ترتدي الّلون الأبيض عندما تحضر حفل زفاف! القاعدة نفسها تنطبق على الرّجال أيضًا.

الرجل الأحمر.. بذلة قتالية سعرها 1500 دولار

السّراويل القصيرة: بغضّ النّظر عن مدى حرارة الجّو بالخارج أو مدى كون قواعد الّلباس غير رسميّة، لا تريد أن تبدو كأنّك على ظهر يخت أو أنّك تحضّر نفسك للسّباحة، لذلك يجب عليك دائمًا ارتداء سراويل طويلة في حفلات الزّفاف.

بنطال الجينز: حتى إذا كنت تحضر حفل زفاف غير رسميّ، فلا يمكنك أن ترتدي الجينز أو بناطيل سبور أخرى، لأنّك ستبدو غير مهتمّ بالمناسبة وسيكون شكلك مضحكًا أمام الأصدقاء والمدعوّين.

أحذية مفتوحة من الأمام أو صندل أو شبشب: ما لم تكن تحضر حفل زفاف على الشّاطئ فيجب عليك ارتداء أحذية مغلقة الأصابع. ويجب ألا ترتدي أحذية رياضيّة لحضور حفل زفاف مثل أحذية أوكسفورد، أو أحذية بروغ، الأحذية دون كعب هي دائمًا أفضل خيار لك.

تجنّب أيّ شيء قديم أو ممزّق: من المهمّ أن تبدو بأفضل حال عند حضور حفل زفاف شخص مقرّب، لذلك تجنّب الأحذية القديمة والممزّقة سواءٌ أكان ذلك عن قصد أو بغير قصد.

الشّعارات والرّسومات والمطبوعات البرّاقة: تجنّب ارتداء الملابس ذات الشّعارات المميّزة أو أيّ نوع من الرّسوم. ويفضّل عدم ارتداء رابطات العنق ذات الألوان المتعدّدة.

الملابس غير المكويّة: تأكّد من كيّ ملابسك بشكل جيّد قبل ارتدائها ويمكن كسر هذه القاعدة في حال ارتدائك الملابس المصنوعة من الكتّان الخفيف و هو مناسب جدًّا لحفلات الّزّفاف الصّيفيّة.

القبّعات بكلّ أنواعها: يجب ألّا ترتدي أيّ نوع من القبّعات في حفل الزّفاف أبدًا.

البذلة ليست الخيار الوحيد.. دليلك لارتداء الملابس المثالية في مقابلة العمل

ابتعد عن أيّ شيءٍ يشتّت الانتباه أو يثير الاهتمام بصفتك ضيفًا في حفل الزّفاف، يجب ألّا تحاول أبدًا التّغلّب على العريس. إذا كنت ستحضر حفل زفاف فيجب أن تكون الأنظار موجّهة للعروسين السّعيدين، وليس عليك.


 


قديم 09-19-21, 06:40 PM   #2
رايــق

الصورة الرمزية رايــق

آخر زيارة »  03-23-24 (12:10 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كلك ذوق يابرنس



تشكيلات جميله حسب فصول السنه



شكرا لك


 


قديم 09-19-21, 07:55 PM   #3
العـ(احمد)ـالمي

الصورة الرمزية العـ(احمد)ـالمي
العـ(احمد)ـالمي

آخر زيارة »  اليوم (01:15 PM)
المكان »  في قلب احبابي
الهوايه »  الرياضة بشكل عام
الدنيا ضياع فاجعلها للآخرة متاع
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



تشكيلان جميلة ربي عافيك

بس عندنا ثوب وغترة او شماغ

واذا هو عريس يلبس البشت
عاد حسب اللون اللي يحبه

شكرا لك


 


قديم 05-02-23, 03:20 AM   #4
عذب النغم

الصورة الرمزية عذب النغم

آخر زيارة »  09-08-23 (08:27 PM)
المكان »  this year from Yemen
2023
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ممكن تقصد الكالر

كذا اقبلها

في كل حفل زفاف لسيدتي ايقونه يا سيدي الرجل


 


قديم 05-09-23, 01:31 AM   #5
عجميه و كفى

الصورة الرمزية عجميه و كفى

آخر زيارة »  10-03-23 (06:33 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



يعطيك العافيه ع جميل الطرح..

دام العطاء،،


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 09:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا