منتديات مسك الغلا | al2la.com
 


موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-21, 10:14 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  اليوم (03:04 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أفضل ماركات السّاعات الرّجاليّة لعام 2021 روليكس في المقدّمة





في السّابع من إبريل 2021، وجه عالم صناعة السّاعات الفاخرة أنظاره إلى 2021 Watches & Wonders وهو المعرض الأهمّ من نوعه الّذي ينظّم سنويّاً في جنيف - سويسرا وهو متخصّص بالسّاعات والجواهر والأحجار الكريمة.

ويعدّ معرض SIHH أحد العروض الرّئيسة في الصّالون الدّوليّ للسّاعات الفاخرة "Watches & Wonders ".

ويعد هذا الحدث الأكثر شهرة في عالم السّاعات الفاخرة - ويوفّر إلهامًا رائعًا لشراء ساعتك المميّزة الّتي تحلم بها.

ولمساعدتك في البحث، اخترنا أفضل السّاعات الفاخرة الجديدة المعروضة للبيع اليوم. فإذا كنت ترغب في ارتداء ساعة رسميّة لحدث قادم أو ربّما كنت تبحث عن ساعة كلاسيكيّة للطّيّارين.

أغلى 9 ساعات في العالم

ستجد هنا أكثر السّاعات المرغوبة لعام 2021. بعد الاطّلاع على أفضل العروض من جميع العلامات التّجاريّة ذات الأسماء الكبيرة على سبيل المثال لا الحصر - رولكس، بياجيه، باتيك فيليب، آي دبليو سي، شافهاوزن، جايجر لوكولتر، وغيرها كثير من علامات السّاعات الفاخرة.



روليكس إكسبلورر الإصدار الثّاني. 216570



عندما تحتفل ماركة السّاعات الفاخرة الأسطوريّة رولكس بعيد ميلادها، يجلس الجميع في مقاعدهم بانتباه وصمت.

حيث قرّرت الشّركة الاحتفال بالذّكرى الخمسين لتأسيسها بإصدارها الجديد المثير للفضول. تعدّ ساعة Explorer II المحدّثة رقم 216570 بالتّأكيد واحدة من أفضل السّاعات الجديدة من رولكس لعام 2021.

فهي مصنوعة من فولاذ أويستر ستيل - مقاوم للتّآكل وبلمعان لافت للانتباه، هذه السّاعة، كما يوحي الاسم، مخصّصة للمستكشفين. من خلال شاشة "Chromalight كروما لايت" الّتي تتوهّج بالّلون الأزرق في الليل وشاشة 24 ساعة الّتي يمكن أن تعمل أيضًا بوصلة في وقت حاجتها، فهي مثاليّة لأولئك الّذين لديهم شغف بالمغامرة وتخطّي الحواجز.

4 ساعات رياضية جذابة تصطحبك في جميع المناسبات لتكمل أناقتك

يتميّز الميناء المطليّ بالّلون الأبيض بعلامات سوداء للسّاعة وعقارب للدّقائق بينما يحتفظ عقرب السّاعات بالتّدرّج البرتقالي للسّاعة الأصليّة كما اعتدنا عليه في Explorer II.

تمثّل Rolex Explorer II قمّة الكفاءة والدّقّة والمتانة. مع هذا الإصدار الجديد، تشعر بقوّة التّغيير مع الحفاظ على كلّ ما أحببناه في الأصل.



جيجر لوكولتر ماستر control Memovox



تعدّ ساعة Master Control Memovox من JLC أحدث إضافة إلى عائلة "Master Control" وهي مجموعة من السّاعات الّتي تتميّز بأنّها متقنة الصّنع وبسيطة الأسلوب.

إذا كنت من الأشخاص الفضوليين الّذين تستهويهم السّاعات الفاخرة الجديدة، فيجب أن تكون هذه السّاعة هي خيارك الأوّل.

قائمة روب ريبورت العربية لأفضل ساعات 2021

تحتوي السّاعة على منبّه مدمج، لا يمكن أن تراه كثيرًا في السّاعات الفاخرة. يتيح لك ظهر السّاعة الشّفّاف مشاهدة الصّناعة المعقّدة، بما في ذلك المطرقة الّتي تضرب الجرس - وهو شيء لن تشعر بالملل أبدًا من مشاهدته طوال الوقت.

يعود تاريخ Memovox المرجعي إلى الخمسينيات من القرن الماضي، ويتميّز هذا الطّراز الخاص بأجواء "ريترو" المبهجة، مع مينا فضيّة متدرّجة الظّهر وتلك التيجان الكبيرة الّتي تعتبر السّمة المميّزة لجميع تصميمات Memovox.

قم بتدوير التّاج العلويّ لـ Master Control Memovox لضبط المنبّه وسوف يوقظك بصوت جرس المدرسة القديم في الوقت المناسب.



كارتييه سانتوس دومون



تعدّ "كارتييه" من العلامات المفضلة لدى كبار الشّخصيّات في العالم، يقتنيها أفراد من العائلات المالكة وكثير من المشاهير.

تقف علامة المجوهرات الفاخرة وراء بعض أهمّ السّاعات الجديدة ولا تعدّ Santos-Dumont استثناءً.

ظهرت السّاعة لأوّل مرّة في عام 1911 بعد أن طلب طيّار برازيلي اسمه "ألبرتو سانتوس دومونت" من لويس كارتييه تصميم ساعة يد، بدلاً من ساعة الجيب، يمكن ارتداؤها أثناء الطّيران.

أجمل الساعات الرجالية الفاخرة هذا الموسم

وكانت النّتيجة هذه السّاعة السّاحرة بشكل لا يصدّق بتصميم انسيابيّ وبشكل مربّع لافت للنظر. تناسب الأذواق الاستثنائيّة ومثالية للرّجل الأنيق العصري.
تأتي ساعة Santos-Dumont بتصميم الميناء المربّع الأنيق المصقول من الذّهب الورديّ عيار 18 قيراطًا مع حزام أسود بلون الفحم، وتتميّز بعقاربها الزّرقاء وتاج من الياقوت الأزرق وثمانية براغٍ حول الميناء.



باتيك فيليب نوتيلوس الإصدار رقم 5711 / 1A-014



تعدّ ساعة "Nautilus" من "Patek Philippe" من أفضل الإصدارات بلا منازع. سوف يسقط عشّاق السّاعات الفاخرة على ركبهم للحصول على فرصة لامتلاك مثل هذه السّاعة الرّياضيّة المثيرة للإعجاب، وبينما تثير أيّ ساعة من ساعات Patek Philippe الدّهشة - بفضل تاريخ هذه العلامة التّجاريّة الممتد 175 عامًا في صنع أجهزة ضبط الوقت الرّائعة - فإنّ هذه السّاعة مميّزة بشكل خاص.

الميزة الأكثر بروزًا لهذا الطّراز الاستثنائيّ من Nautilus هي لون الّلوحة الجديد كلياً وهو الأخضر الزّيتوني،الّذي يضفي المزيد من الأناقة لإطلالة رسميّة أكثر عمليّة. ويمكنك التّحقّق من الحركة المنتظمة أثناء العمل من خلال ظهر السّاعة الشّفّاف المصنوع من الكريستال الياقوتي.

نوتيلوس ساعة مقاومة للماء حتى عمق 120 مترًا، ممّا يعني أنّه يمكنك السّباحة والغطس دون قلق ويمكنك تفقّد الوقت لالتقاط أنفاسك وأنت على عمق 120 متراً تحت الماء.

أشهر موديلات الساعات الرجالي 2021 وماركات تضعك في القمة

بالتّأكيد، إنّها واحدة من أغلى السّاعات في قائمتنا. لكنّها لا تقدّر بثمن لأنّها مصنوعة بحرفيّة منقطعة النّظير.




هيرميس أركو أوتوماتيك "Arceau Automatic"



تمامًا مثل تصاميمها الإبداعيّة والمتطّورة، تصنع Hermès ساعات أكثر بكثير من كونها إكسسوارات فقط، بل إنّها ساعات عمليّة من الطّراز الرّفيع. إنّها "Arceau Automatic" مثال الأناقة لجميع مصمّمي الأزياء المميزين.

يتميّز بحزام من جلد العجل النّاعم والمميّز ذي الجودة العالية للعلامة التّجاريّة "Barenia".

هذه الساعات الرائعة ظهرت للمرة الأولى في يوليو 2021

وتتميّز "Arceau Automatic" بحركة تلقائيّة في علبة من الفولاذ الفضيّ المقاوم للصّدأ مقاس 40 مم. يتميّز قرص السّاعة الأوبلاني الأبيض بتفاصيل دقيقة إلى جانب أرقام عربيّة مذهلة مصفوفة بشكل مائل ومتناغم مع حركة عقارب السّاعة الرّفيعة، بالإضافة إلى نافذة يدويّة للتّاريخ.

ظهر السّاعة يتيح لحاملها الاستمتاع برؤية جميع تفاصيل آليّة العمل الدّقيقة بوضوح.


إتش. موسر أند سي.Vantablack Venturer Concept



ساعة ساحرة بكلّ المقاييس (Venturer Concept Vantablack) - من إتش. موسر أند سي- إنّها ساعة مثيرة للاهتمام ستبهرك بتصميمها المتناغم وسوادها المغري الّذي يمنح مقتنيها شعوراً بالرّضا ينبع من كونها فريدة من نوعها، ومصنّعة من موادّ خاصّة وهي عبارة عن أنابيب من الكربون النّانويّة متناهية الدّقّة الّتي تمتصّ الضّوء والحرارة بشكل كامل.

ومع عدم وجود انعكاسات ضوئيّة، نحصل على ما يسمّى "أحلك مادة عرفها الإنسان".

6 ساعات هيكلية بتعقيدات تقنية

مع إطار من الذّهب عيار 18 قيراطًا نحصل على ساعة مثاليّة تمنحنا يقيناً بأنّنا سنكون مميزين عند ارتدائها. إذا كنت تبحث عن ساعة أسطوريّة.. (Venturer Concept Vantablac) هي خيارك الّذي سيمنحك شعورًا كاملاً بالرّضا والامتنان.




آي دبليو سي شافهاوزن بايلوتس -IWC Schaffhausen Pilot’s إصدار محدود



تمثّل ساعة IWC هذه تكريمًا لعلامة Pilot’s Chronograph 3705 - المعروفة أيضًا باسم فيلغر كونوغراف أو "Black Flieger"، الّتي أصدرت في عام 1994 وتشتهر بكونها أوّل ساعة كرونوغراف سيراميكيّة صنعت على الإطلاق.

6 ساعات رياضية ستحتاج إليها هذا الصيف

هذا التّحديث المستقبلي لهذا التّصميم الرّائد ليس مصنوعًا من السّيراميك التّقليدي ولكنّه مصنوع من مادة Cerantanium، وهي مادة فريدة تجمع بين خصائص كلّ من التيتانيوم والسّيراميك. والنّتيجة الحصول على مادة خفيفة وقويّة ومتينة للغاية ومقاومة للخدش - مناسبة للجنود والطّيّارين المحترفين لأنّ IWC تشتهر بساعات الطّيّارين المصمّمة لهذا الغرض.

إنّ إصدار Pilot’s Automatic Chronograph الأوتوماتيكي المحدود من IWC يبدو عصريًّا ولكن مع مظهر كلاسيكي بسيط أيضًا، وذلك بفضل تلك الأرقام كبيرة الحجم. مع نافذتين لليوم والتّاريخ بينما تسمح لك العقارب المضيئة بالتّحقّق من الوقت في منتصف الليل أو في الأماكن المظلمة.


Piaget Polo S Automatic Chronograph



تصنّف ساعات Piaget Polo من أهمّ السّاعات الرّياضيّة المدرجة في كتالوج السّاعات الخاص بالعلامات التّجاريّة، وهذا الطّراز الخاص - Polo S - مثاليّ لأولئك الّذين يبحثون عن شيء جديد.

من المؤكّد أنّ عقارب هذه السّاعة تبدو كأنّها ترقص بقرصها الرّماديّ الأنيق (بنقوش مضلّعة) وعلبة ضخمة من الفولاذ المقاوم للصّدأ مقاس 42 مم. تتميّز بحركة تلقائيّة 1160P، يمكن رؤيتها من خلال الظّهر الشّفّاف وباحتياطي طاقة مذهل لمدة 50 ساعة. يوفّر الكريستال الياقوتيّ المقاوم للخدش متانة طويلة الأمد.

مزايا جديدة من آبل لساعات "Series 7"

تحتوي ساعة Polo S من Piaget على نافذة للتّاريخ وساعة إيقاف "كرونوغراف" أو مؤقّت زمني دقيق. يحتوي السّوار الفولاذيّ على مشبك قابل للطي مدمج لسهولة الاستخدام، بينما تسمح لك العقارب المطليّة بمادة Super-LumiNova بالتّحقّق من الوقت حتى في مستويات الإضاءة المنخفضة. التّصميم غير رسمي لكنّه راقٍ بلا منازع.


رولكس - أويستر بربتشوال إكسبلور Rolex- Oyster Perpetual Explorer



من الطّبيعي أن تذكر رولكس أكثر من مرّة في أيّ قائمة بأفخم السّاعات الفاخرة. واختيارنا الثّاني من العلامة التّجاريّة الشّهيرة، هو هذا الجيل الجديد من رولكس ( Oyster Perpetual Explorer ).

تتميّز هذه السّاعة الأيقونيّة، أوّلاً وقبل كلّ شيء، بتصميمها ذي اللونين، والمعروف باسم "Rolesor" وهي الآن سمة ممّيزة من سمات رولكس الشّهيرة. يجمع مزيج فولاذ أويستر ستيل والذّهب الأصفر بين التّطبيق العملي والمتانة مع الفخامة الخالصة، مما يجعل هذه السّاعة مرغوبة بشكل كبير.

أفخم الساعات الرجالية لفصل الصيف وأسعارها

وللتناغم مع مزيج الألوان الفخمة هذه، لدينا ميناء أسود مميّز حيث الأرقام 3،6 و9 مضيئة، ينبعث منها توهّج أزرق دائم من أجل قراءة مثاليّة.
تتميّز "أويستر" بسوار قويّ ومريح مع مشبك قابل للطي يُعرف باسم أويسترلوك.


أخيرًا وبالإضافة إلى تميّزها بالدّقّة والكفاءة القصوى فإنّها مقاومة للصّدمات والمجال المغناطيسي.


بانيراي راديومير ميديتيرانيو Panerai Radiomir Mediterraneo



هذه العلامة الإيطاليّة لها تاريخ عريق في صناعة ساعات الغوص للبحريّة، فليس من المستغرب أن يكون البحر الأبيض المتوسّط هو الملهم الأوّل لها وخاصّةً في هذا الإصدار المتفرّد ذي الطّابع البحري - ويتجلّى ذلك في الميناء ذي اللون الأزرق مع تدرّجات لونيّة تحاكي أشعة الشّمس مع حزام من جلد التّمساح الأزرق المتناغم مع لون الميناء.

تتميّز هذه السّاعة المصنوعة في سويسرا بحاوية مصقولة من التيتانيوم المقاوم للتّآكل وذي الوزن الخفيف - وهي مدعومة بحركة ميكانيكيّة أوتوماتيكيّة عيار P.4000. مع احتياطي طاقة لمدة 3 أيام في حين أنّ ظهر السّاعة متين جدّاً ومصنوع من الكريستال الياقوتي يعني أنّه يمكنك الاستمتاع بمشاهدة آليّة الحركة أثناء مرور الوقت.

أفضل الساعات الرجالية من ماركات عالمية

توفّر الأرقام العربيّة المضيئة وعلامات السّاعة وضوحًا لا تشوبه شائبة، حتى في ظلام الليل أو في أعماق المحيط.


 


قديم 09-19-21, 06:42 PM   #2
رايــق

الصورة الرمزية رايــق

آخر زيارة »  04-13-24 (08:59 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ساعات جميله جدا



بس شكلها غاليه ههههه


شكرا لك اخي صاحب الذوق الرفيع


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 07:39 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا