منتديات مسك الغلا
 


Like Tree2Likes
موضوع مُغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-19-21, 10:19 AM   #1
الفيلسوف

الصورة الرمزية الفيلسوف

آخر زيارة »  03-22-24 (06:33 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي أفضل السترات الجلديّة الفارهة لشتاء 2021 - 2022





كانت السترات الجلديّة ولا تزال إلى اليوم عنصرًا أساسيًّا في خزانة كلّ رجل وخيارًا رائعًا، إذا كنّا نبحث عن معطف يجمع بين الأناقة والدّفء عندما يصبح الطّقس أكثر برودة.

لذا سواء أكنت تبحث عن سترة أنيقة لركوب الدّرّاجة النّاريّة، أم إذا كنت تبحث عن سترة رسميّة للعمل أو المناسبات، فإليك أفضل مجموعة من المعاطف الجلديّة بأنماط مختلفة تناسب تطلعاتك بوصفك رجلاً عصريًّا.

لمساعدتك على العثور على المعطف الجلديّ الأفضل لك نقدّم لك قائمة بأفضل العلامات العالميّة لعام 2021.

أفضل السترات الجلديّة من Overall أوفيرال

ليس هذا التّصميم الكلاسيكيّ أنيقًا بشكل مثير للإعجاب وعالي الجودة بشكل رائع فحسب، بل يمكننا أيضًا أن نطلبه وفقًا لقياسات الجسم بدقّة وبحسب تفضيلاتك الخاصّة وفقًا لإطلالتك.

تتميّز هذه السترة بشكلها الأنيق وتصميمها المميّز مع خطوط على الأكمام تجعل اليدين تبدوان أطول، مع جيوب بسحّابات على الصّدر لحفظ الأغراض الثّمينة أثناء قيادة الدّرّاجة النّاريّة.

الفرق بين السترة والبليزر والمعطف الرياضي

تقدّم هذه الماركة خدمة مخصّصة حيث يمكن للزبائن اختيار أيّ تغييرات على أيّ جزء من المعطف ليتناسب مع أذواقهم وتطلّعاتهم.ما عليك سوى ملء نموذج الطّلب وسيتواصل معك مستشار التّصميم الدّاخلي.



أفضل السترات الجلديّة من إيف سان لوران saint laurent



ليس عليك أن تكون متقدّمًا في السّن لتبدو أكثر وقارًا وجاذبيّة. يكفي أن تقتني هذه السترة الجلديّة الرّجاليّة من Saint Laurent الّتي تمنحك الشّعور بالنّضج دون أن يكون من الطّراز القديم. بوصفها قطعة فاخرة من الملابس الخارجيّة المصنوعة من الجلد، فهي توفّر لك أسلوبًا خاصًّا حقًّا وستصبح قطعة أساسيّة في خزانة ملابسك. إنّها سترة جلدّية رائعة لراكبي الدّرّاجات النّاريّة. تأتي بتصميم عصريّ وكلاسيكيّ في آن معًا بجيوب كبيرة في المقدّمة، في حين أنّ الأكمام مضلّعة الشّكل تمنحك مزيدًا من الثّقة والدّفء.


أفضل السترات الجلديّة من فلافور FLAVOR



إذا كنت ترغب في الحصول على قطعة جلديّة أسطوريّة دون أن تفقد كلّ مدّخراتك، فقم بإلقاء نظرة على سترة FLAVOR الجلديّة الخاصّة بركّاب الدّرّاجات النّاريّة مع غطاء رأس قابل للإزالة.

ليس من الممتع أن تبدو رائعًا مثل "جيمس دين" إذا أصبحت مفلسًا ماليًّا.

فيديو| طرق ارتداء الإسكارف مع السترة

لذا حافظ على رصيدك المصرفي سليمًا مع هذه السّترة الجلديّة الرّجاليّة ذات الميزانيّة المحدودة.بالرّغم من سعرها المتوسّط فإنّها مصنوعة من الجلد الطّبيعيّ بنسبة 100٪ وتأتي ببطانة من البوليستر وغطاء للرّأس يمكن إزالته.

فيها جيبان لليدين، وثلاثة جيوب على الصّدر، وجيبان داخليّان للأشياء الثّمينة. تتميّز سترة FLAVOR الجلديّة أيضًا بأساور قابلة للتّعديل لضمان الدّفء ولمقاومة الرّياح في الشّتاء في أثناء قيادة الدّرّاجة النّاريّة.

تتوفّر هذه السترة بالّلونين البنّي والأسود. وكلاهما يتميّز بالجودة والأناقة.


أفضل السترات الجلديّة من ريك أوينز Rick Owens



إذا كنت تبحث عن سترة جلديّة رفيعة الشّكل "slim fit"، فإنّ هذه السّترة من ريك أوينز تستحقّ اهتمامك.

تصميمها الرّائع والبسيط، مصمّم لعناق الجسم للحصول على قوام ممشوق وجسم متناسق وانسيابي. يضفي السّحّاب المائل لمسة فريدة على النّمط الكلاسيكي.

عرض سترة شهيرة لمايكل جاكسون في مزاد علني.. وهذا سعرها التقديري

هذه السترة من ريك أوينز ستمنحك جاذبيّة وتميّزًا من خلال تصميمها العصريّ الّذي يمزج بين الأناقة والغموض، خصوصًا إذا أكملت حضورك برائحة عطرك الشّتويّ الخاص المصمّم خصيصًا للرّجال الّذين يعتبرون المعاطف الجلديّة جزءًا من شخصيتهم المتفرّدة.


أفضل السترات الجلديّة من بيلستاف Belstaff



سترة مخصّصة لعشّاق التّحديّات والمغامرة من Belstaff، الّتي اكتسبت شهرة عالميّة بملابسها المتفوقّة المخصّصة لراكبي الدّرّاجات النّاريّة والطّيّارين والجنود.

مع هذه السترة الجلديّة ذات اللون الأسود ستكون جاهزًا للتّغلّب على أيّ مشكلة قد تواجهك أثناء مغامرتك المليئة بالتّحدّيات والصّعوبات، من خلال تصميمها الأنيق والعمليّ في آنٍ معًا الّذي يتميّز بياقة الحزام غير الرّسميّة منخفضة المظهر وخفيفة الوزن مع جيب صدر واحد، وجيوب جانبيّة غير مرئيّة تقريبًا تحافظ لك على أعلى حدود الأناقة.

أمّا الأكتاف المضلّعة فتؤدّي الغرض الأصليّ لهذه السّترة الجلديّة الخاصّة لركوب الدّرّاجات النّاريّة بوصفها قطعة من الملابس الخارجيّة الواقية للرّجال أثناء القيادة في سرعات عالية.

أقتبس إطلالتك الشتوية الأنيقة بالسترة الجلدية من النجوم

يمكن ارتداؤها مع الأحذية الطّويلة والجينز الضيّق لإطلالة جاهزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. وبالرّغم من أنّك لست مضطرًا لأن تكون متسابقًا محترفًا لاقتناء سترة Belstaff الجلديّة السّوداء هذه، فإنّها ستبدو جيّدة جدًا خلف مقودِ بوجاتي.


أفضل السترات الجلدّية للرّجال من ديسا 1972


للحصول على مظهر أسطوري لسترة جلدية كلاسيكية، لا تفكّر باقتنائها إلّا من Desa 1972 bomber هذه العلامة التّركيّة الفاخرة من خلال تركيزها على الّلون البنّي تجعل عشّاقها يتحوّلون إلى أشخاص رومانسيين أثناء ارتدائهم منتجاتها في أمسية شتويّة أمام النّار مع الأصدقاء.

بالرّغم من أنّ هذه السترة الجلديّة البنّيّة ربّما تكون أكثر ملاءمة لارتدائها في حفلات الكوكتيل العصريّة في وسط المدينة، وذلك بفضل جودته الفائقة ومظهره الأنيق، ومع ذلك فإنّها تجعل مرتديها يوحي بأنّه شخص يتمتّع بروح المغامرة وتجذب إليه كلّ من حوله.

سترة الدنيم... أعدها الى قائمة اختياراتك

يمكن ارتداؤها مع بنطال من الجينز وحذاء رياضيّ أبيض الّلون بالإضافة إلى قميص عاديّ بلون أبيض أيضًا.


أفضل سترة جلدية رجالية من "دانييل أليساندريني" Daniele Alessandrini



هذه السّترة البحريّة من Daniele Alessandrini تعتبر أيقونة فريدة من نوعها في عالم الملابس الخارجيّة وتأتي بدرجة لونيّة راقية من الأزرق الدّاكن.

بعد بلوغك سنًّا معينة، قد يبدو ارتداء سترة جلديّة خطوة محفوفة بالمخاطر. لكنّ الفخامة والرّقيّ لهذه السترة الجلديّة الزرقاء للرّجال، بعلامتها التّجاريّة الإيطاليّة الأنيقة الّتي لا تضاهى، تجعلها خيارًا مثاليًّا لعشّاق الأناقة من أيّ عمر. تجمع هذه السترة بين أناقة التّصميم والنّاحية العمليّة.

يأتي تصميم السترة بأكمام مضلّعة تضمن لمرتديها الدّفء بالإضافة إلى جيبين مائلين بتصميم يمنحك الشّعور بأنّك تشبه أحد نجوم الرّوك.

ستصبح هذه السّترة الجلديّة متعدّدة الاستخدامات من دانييل أليساندريني خيارًا مفضّلاً لمرتديها على الدّوام، وتفي بسلاسة بمتطلّبات الملابس غير الرّسميّة والأنيقة.


أفضل سترة جلدية رجالية من بيرفيكتو perfecto



تعرف هذه السترة باسم "Schott" وهي السترة الأكثر شهرة على مرّ العصور. إذا كنت تبحث عن المعيار الذّهبيّ للسّترات الجلديّة لراكبي الدّرّاجات النّاريّة، فإنّ بحثك ينتهي هنا.

سترة "Schott' Perfecto" هي السترة الجلديّة المفضّلة عند مارلون براندو في فيلم "The Wild On الّذي حُظر في المملكة المتّحدة لمدة أربعة عشر عامًا؟

لم يُحظر الفيلم فحسب، بل حُظرت هذه السّترة الجلديّة أيضًا. خلال الخمسينيّات من القرن الماضي، كان ارتداء "Schott" ممنوعًا في المدارس في جميع أنحاء أمريكا.

أكثر ما يميّز هذه السترة الجلديّة الأسطورية هو حزام الخصر الجلديّ الّذي يعدُّ سببًا مهمًّا لشهرته الواسعة وعلامة فارقة في عالم التّصميم الخاص بالسترة الجلديّة، بالإضافة إلى الّلياقة الّتي تشبه ياقات الأطقم الرّسميّة في فترة الخمسينيّات.


هل تستحقّ سترة جلديّة طبيعيّة كلّ هذا العناء؟
قد تكون سترات الجلد الطّبيعيّة باهظة الثّمن ولكنّها تستحقّ ثمنها. لأنّ الجلد الطّبيعيّ هو إحدى المواد القليلة الّتي تبدو أفضل في الواقع مع مرور الزّمن، بشرط أن نعتني بها. الجلد الطّبيعيّ سواء أكان من جلد البقر أم الخراف فهو متين وأنيق ومريح والمادة الأفضل للدّفء. والأهمّ من ذلك، أنّه يعيش لسنوات طويلة.


 


قديم 09-19-21, 06:43 PM   #2
رايــق

الصورة الرمزية رايــق

آخر زيارة »  03-23-24 (12:10 AM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



والله جميله السترات الجلدية



ونفسي البسها ..بس المشكله اجوائنا حاره وما تنفع معنا



شكر لك اخي العزيز


 


قديم 09-20-21, 08:08 AM   #3
عطاء دائم

الصورة الرمزية عطاء دائم

آخر زيارة »  اليوم (05:14 PM)
المكان »  في بلدي الجميل
الهوايه »  القراءة بشكل عام وكتابة بعض الخواطر

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انتقاء جميل
يعطيك العافية اخي
ربي يرزقك كل خير


 


قديم 05-12-22, 07:14 PM   #4
عسل أسود

الصورة الرمزية عسل أسود

آخر زيارة »  يوم أمس (11:09 PM)
المكان »  غريب الدار
الهوايه »  الرياضه، الطبخ والقراءة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجاكيتات الجلد شياكه بس عندنا في السعوديه تكون حلوه ل سكان الشمال او الجنوب لأن شتا دي المناطق قوى


 


قديم 05-23-22, 03:36 PM   #5
ابن الحته

الصورة الرمزية ابن الحته

آخر زيارة »  02-18-23 (09:59 AM)
الهوايه »  الصداقة والرياضة

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



حلوين جدا


 


قديم 07-06-22, 07:09 AM   #6
خفوق الروح

الصورة الرمزية خفوق الروح
روح خآوآهآ الشموخ

آخر زيارة »  اليوم (05:44 PM)
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



.


اختيارات جميلة جداً وموفقه

شكراً لك.


.


 


موضوع مُغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



| أصدقاء منتدى مسك الغلا |


الساعة الآن 10:12 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.1 al2la.com
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
بدعم من : المرحبي . كوم | Developed by : Marhabi SeoV2
جميع الحقوق محفوظه لـ منتديات مسك الغلا